عرض جديد مغري للحصول على سنة مجانية من خدمة


قبل ايام قليلة طرحت شركة steganos عرض جديد مغري للحصول على سنة مجانية من خدمة الــ VPN . ويشمل العرض بالإضافة إلى سنة مجانية من الإستعمال ، إخفاء الإعلانات و باندويث يختلف مابين 4 جيغا و 5 جيغا حسب الدولة التي تسجلت منها .
حماية موثوقة للنشاط عبر الإنترنت وإخفاء عنوان IP الحقيقي وتشفير الاتصال.
Steganos Online Shield هو تطبيق احترافي مصمم لحماية معلوماتك السرية من خلال تشفير اتصالك بالإنترنت.

برنامج vpn مجانى

* يتم توفير حماية موثوقة للنشاط عبر الإنترنت من خلال عدد من خوادم VPN حول العالم (سويسرا ، اليابان ، سنغافورة ، ألمانيا ، فرنسا ، بريطانيا العظمى ، الولايات المتحدة الأمريكية). من خلال تشفير اتصالك وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، يحميك عميل VPN من تتبع المتسللين وإجراءاتهم.
* تشفير الاتصال: 256 بت AES.

* يوفر الإصدار المجاني 500 ميغابايت من حركة المرور شهريًا. ستحمي النسخة الكاملة المدفوعة من Steganos Online Shield VPN بشكل موثوق على الإنترنت لمدة عام: حظر المتسللين وضمان اتصال آمن أثناء استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وإجراء عمليات شراء في المتاجر عبر الإنترنت وزيارة مواقع الويب وتنزيل الملفات.

برنامج Steganos Online Shield:


* يحميك من المحتالين عبر الإنترنت عند استخدام شبكة Wi-FI في الأماكن العامة ، مثل عندما تكون في فندق أو مقهى أو مطار أو مكتب.
* يحميك أثناء تصفح الويب وإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وحماية معلوماتك الشخصية من خلال التشفير المستمر للبيانات المنقولة إلى الإنترنت من هاتفك الذكي / جهازك اللوحي.
• توفير الطاقة للاستخدام المستمر:
حتى مع تشغيل الحماية دائمًا ، سيتم استخدام بطاريتك بشكل ضئيل.
• استخدام شائع:
لا يعتمد استخدام Steganos Online Shield لـ Android VPN على موقعك. بهذه الطريقة يمكنك السفر بأمان حول العالم في شبكات WiFi والشبكات اللاسلكية (3G ، 4G / LTE ، GPRS ، EDGE ، إلخ.)

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-