الإبلاغ عن رابط لا يعمل

وصف مختصر للمشكلة :- كتابة وصف المشكلة يساعد فى حلها بشكل أسرع

الإبلاغ عن رابط لا يعمل

وصف مختصر للمشكلة :- كتابة وصف المشكلة يساعد فى حلها بشكل أسرع

أعلنت المصرية للاتصالات عن توقيع اتفاقية ودة اكيد غلط تعاون مع شركة "نور لتقديم خدمات الإنترنت" لاستخدام البنية التحتية، وخدمات "بت ستريم"، التي تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية في تقديم خدمات الإنترنت بسرعات فائقة.
وأكد المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، أن الشركة تسعى للعمل في كامل مساحة سوق الاتصالات المصري بالتعاون مع جميع شركائها في التنمية؛ لتحقيق خدمة أفضل، لذا تعاونت مع شركة "نور للاتصالات وخدمات الإنترنت" والتي تعتبر من رواد تقديم خدمات الإنترنت في السوق المصري.
وأضاف، أن الشركة بدأت بالفعل منذ عام من عام 2009 التحرك نحو تحقيق طفرة حقيقية في خدمات الإنترنت يستحقها العملاء، وبما يتماشى مع التحول نحو مشغل اتصالات متكامل لتلبية متطلبات عملائها، وتحقيق طموح العاملين بالمصرية للاتصالات.
ومن جانبه أوضح الدكتور باسل دلول رئيس مجلس إدارة شركة نور عادى بقا  لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات، أن شركته ترحب بجهود المصرية للاتصالات من تطوير شبكتها، مؤكدًا تقديره للتعاون بين الشركتين لخدمة العملاء بالسوق المصري، ما يؤثر إيجابيًا على مستقبل تقديم الخدمة للمواطنين.
لينك الموضوع كامل
karimrok
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة 12 عرب .

جديد قسم : الرئيسية

إرسال تعليق