برنامج ربط الهاتف بجهازك بطريقه سهله Samsung Smart Switch 4.0.15041.26

برنامج ربط الهاتف بجهازك بطريقه سهله

Samsung Smart Switch هو تنفيذ قوي يستطيع معاونتك على الانتقال إلى تليفون Samsung الفطن من الأجهزة المحمولة الأخرى ، بواسطة عملية سهلة ومعقدة.

يداوي التطبيق ، الذي أنتجته مؤسسة Samsung ذاتها ، المستعملين الذين يريدون نقل بياناتهم من تليفون إلى آخر دون تصرف عمليات نسخ احتياطي واسترجاع معقدة.

يمكن استعماله للمستخدمين الذين يملكون تليفون قديم من إصدار Apple و LG و Nokia و Blackberry ويرغبون في نقل المعلومات إلى واحد من طرازات Samsung الآتية: Galaxy S II أو SIII أو Note أو Note II.

يتم تطبيق الترحيل باستعمال معالج خطوة بخطوة يرشدك أثناء العملية بأكملها ، وبذلك فإن التطبيق يستهدف حشْدًا واسعًا بغض البصر عن مستوى المعرفة.

كيفية ربط الجوال بجهاز الكمبيوتر

أولاً ، يلزم تصرف نسخة احتياطية من المعلومات المتواجدة على تليفونك القديم (عادةً ما توفر المؤسسات الصانعة مثل تلك الوسيلة المعاونة لكل نموذج من نماذجها) ثم توصيل الجهاز الحديث وتشغيل التطبيق.

من هنا فصاعدًا ، تكون الموضوعات طفيفة: كل ما يتبقى هو تحديد طراز تليفونك القديم والمجلد الذي يتضمن على النسخة الاحتياطية ، ثم تحديد المحتوى المطلوب ترحيله.

يمكن نقل مكونات مثل جهات التواصل والرسائل والصور والموسيقى والخلفيات والتقويم والمذكرات ومقاطع المقطع المرئي وسجلات المكالمات والعلامات في نقرة واحدة.

Samsung Smart Switch

قد يستغرق الفعل بعض الوقت ، اعتمادًا على اعداد البيانات التي يتم إرسالها إلى جهاز Samsung الحديث. يتم عرض الانتهاء من العملية استنادا لهذا.

لا تنسى أنه من الممكن أن تكون هناك بعض مشاكل التوافق بخصوص بالتطبيقات التي تم ترحيلها. قد يعمل بعضها هذه اللحظة على الجهاز الحديث ، وإذا كان الشأن ايضاً ، فيمكنك دائمًا استعمال إنتاج التليفون المحمول من البرنامج لإيجاد اختيارات تطابق تطبيقاتك القديمة.

الكل في الكل ، يظهر Samsung Smart Switch خلفاً معتمدًا به يحاول أن تبسيط عملية الترحيل من تليفون أقدم إلى جهاز Samsung ، الأمر الذي يجعل الشأن يرتبط ببضع نقرات.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-