كيفية تحويل جهاز الكمبيوتر إلى راوتر WiFi واي فاي


كيفية تحويل جهاز الكمبيوتر إلى راوتر WiFi واي فاي بإمكانك استخدام اللاب توب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمزود لخدمة الإنترنت اللاسلكية باستخدام برنامج MY WIFI ROUTER
فالهدف من هذا البرنامج هو إنشاء شبكة WIFI باستخدام اللاب أو باستخدام جهاز الكمبيوتر العادي، لان فى بعض الاحيان يوجد لدينا اجهزة ضعيفة الاستقبال يوجد حلول كثيرة ولكن افضلها بالمجانى هو تحويل تحويل جهاز الكمبيوتر إلى نقطة WiFi واي فاي بدون استخدام اجهزة اخرى

كيفية تحويل جهاز الكمبيوتر إلى راوتر WiFi واي فاي

تتمكن من الولوج إلى الإنترنت من أي جهاز تريد، من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة التي تُمكنك من الولوج للإنترنت في حالة توفر شبكة WIFI.. كما يُمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع المشتركين في شبكتك بسرعة وسهولة.

أي باختصار برنامج MY WIFI ROUTER يساعدك في الحصول على شبكة WIFI ويُمكن لأي أحد استخدامها والولوج لشبكة الإنترنت من خلالها باستخدام الرقم السري الذي تحدده.


خطوات تحميل وتثبيت برنامج MY WIFI ROUTER


  1.  تحميل البرنامج  بعد الضغط سوف تتوجة الى تحميل البرنامج مباشر 
  2.  بعد الضغط على ايكونة البرنامج اتبع التالى




وبعد الضغط على كلمة install

3- اضغط على انهاء او finish




4- – قم بفتح البرنامج وسيقوم تلقائياً بعمل شبكة Wifi من خلال اللاب الخاص بك بسهولة تامة، ويمكنك في هذه الخطوة اختيار اسم شبكة Wifi ورقم سري حتى لا يتمكن الآخرون من استخدام شبكتك والولوج منها إلى الإنترنت.


6 – لوقف تشغيل شبكة ال Wifi قم بالنقر على deactivate free wifi وأغلق البرنامج.

للمزيد أكثر: https://www.wikikeef.com/convert-desktop-computer-wifi/
اضغط هنا لتنزيل البرنامج

5-لوقف تشغيل شبكة ال Wifi قم بالنقر على deactivate free wifi وأغلق البرنامج

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-