برنامج حذف فيروس الاوتورن Autorun Virus

حذف فيروس الاوتورن

نبذة عن برنامج حذف فيروس الاوتورن
يعتبر برنامج حذف فيروس الاوتورن من البرامج الضرورية لأي جهاز كمبيوتر متصل بالنت. يقوم برنامج حذف الاوتورن بازالة ومسح الفيروسات التي نسميها بالاوتورن والتي تتواجد داخل القرص الصلب وفي جميع دريفات الكمبيوتر. البرنامج يقوم بفحص كامل لكافة ملفات الويندوز والملفات الاخري الموجودة في الهارد, وعند وجود اي خطر او ملف اوتورن يقوم البرنامج بحذفه وازالته فورا. البرنامج يستخدم ايضا في حذف فيروسات الاوتورن الموجودة في افلاش ميموري وكروت الذاكرة الخاصة بالهواتف المحمولة.

تحميل برنامج حذف فيروس الاوتورن

يعد Autorun Virus Remover أداة مساعدة جديدة تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر ومحركات أقراص USB القابلة للإزالة ، مع عدم إزالة الإصابات الموجودة فحسب ، بل تحصين وسائط USB ومحركات الأقراص المحلية أيضًا.

عند بدء التشغيل لأول مرة ، اتبع المعالج البسيط الذي سيساعدك في إجراء مسح أولي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أن النظام وأجهزة USB المتصلة غير مصابين بفيروسات التشغيل التلقائي.

يتضمن Autorun Virus Remover أدوات خاصة لتحصين وسائط USB والأقراص المحلية ، بالإضافة إلى القدرة على إزالة الأجهزة الخارجية بأمان وحظر استخدام أقراص USB المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كتابة ملفات عليها.

درع USB
* يعمل مكون USBShield في الوقت الفعلي ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع التهديدات التي يمكن أن تتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر وسائط تخزين USB. يحظر التهديدات على أساس التكنولوجيا الاستباقية ولا يتطلب تحديثات التوقيع.

لتحميل البرنامج من برابط مباشر

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-