هوت سبوت رمضان روعة خفيف

هوت سبوت رمضان روعة خفيف 
صفحة هوت سبوت

تحتوي أجهزة الروتر Mikrotik على العديد من الميزات ، ومن الميزات الشائعة جدًا والمستخدمة على نطاق واسع هي Hotspot. غالبًا ما نجد إشارات إنترنت wifi في كلمات المرور. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى شبكة wifi ، فعليك معرفة كلمة المرور أولاً. ومع ذلك ، على عكس Hotspots ، فإن معظم نقاط اتصال wifi ليست كلمة مرور ويمكن لجميع المستخدمين الاتصال بها وسيتم توجيههم إلى صفحة تسجيل الدخول على متصفح الويب. يمكن لكل مستخدم تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور مختلفين. هذا النوع من الأساليب هو ما نجده غالبًا في الحرم الجامعي ومقاهي WiFi والمدارس والمكاتب والأماكن العامة الأخرى.

هوت سبوت رمضان روعة خفيف 

في الواقع ، لا يمكن تطبيق النقاط الساخنة فقط على الشبكات اللاسلكية ، ولكن أيضًا على الشبكات السلكية. ميزة Hotspot هي أنه يمكننا تكوين شبكة لا يمكن استخدامها إلا مع اسم مستخدم وكلمة مرور محددين. يمكننا أيضًا إدارة هؤلاء المستخدمين. على سبيل المثال ، تعديل المدة الإجمالية لاستخدام نقطة الاتصال لكل مستخدم ، وتحديد مقدار البيانات التي يمكن لكل مستخدم تنزيلها ، والتحكم في المحتوى الذي يمكن للمستخدم الوصول إليه ، وما إلى ذلك.

صفحة هوت سبوت

صفحة هوت سبوت سهلة التعديل عليها و شكل جميل صفحة هوت سوبوت رمضان 
Hotspot هي ميزة مشتركة للخدمات المختلفة في Mikrotik ، بما في ذلك:
يستخدم خادم DHCP لتوفير خدمات IP التلقائية للمستخدمين
جدار حماية NAT ، لترجمة مستخدم IP إلى عنوان IP يمكن تحديده على الإنترنت
عامل تصفية جدار الحماية ، لحظر المستخدمين الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول
الوكيل ، لتوفير عرض صفحة تسجيل الدخول
                                                      
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-