القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرض خوادم إنترنت “تي إي داتا” TE Data للقرصنة علي يد مخترق إلكتروني يدعي “لعنة الفراعنة




قال محمد وفيق المتمرس وصاحب الخبرة التقنى، إن القراصنة الذين اخترقوا سيرفرات مؤسسة "تى إى داتا" غداة اليوم، قد استحوذوا على بيانات العديد من مستخدمى الإنترنت في مصر وأرقام هواتفهم وأماكن سكنهم، ومن بينهم متصفحو المواقع الإباحية في جمهورية مصر العربية.

وألحق في إفادات خاصة لـ"فيتو" أن هذه الخطوة التي إكتملت صباح اليوم قد تكون الخطوة الأولى في سبيل ابتزاز الكثير من مستخدمى الإنترنت والتي سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة من قبل الهاكرز.

ونقلت "فيتو" عن المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المالكة لشركة "تي إى داتا"، أنه كانت هناك تجربة لاختراق سيرفرات الشركة في موعد باكر من صبيحة اليوم يوم الجمعة، دون الوقوف على أبعاد تلك العملية على أكمل وجه حتى هذه اللحظة.

وأزاد ياسين أن هناك لجنة فنية تعمل بالشركة هذه اللحظة للوقوف على كيفية اختراق خوادم إنترنت الشركة، وحول كونها اختراقا بالفعل للسيرفر، أو قيام واحد من الأفراد بتأسيس سيرفر مشابه يحمل نفس الأكواد، والادعاء باختراق خوادم إنترنت المؤسسة.

وكان فريق من المخترقون الإلكترونيون يحمل اسم لعنة الفراعنة اخترق خادم الإنترنت الرئيسي لمؤسسة "تي إي داتا" لتقديم خدمات الشبكة العنكبوتية في موعد باكر من صباح اليوم الجمعة، وسرقة معلومات بعض الزبائن والتحكم في باقات النت المختصة بهم.
وأرسل فرقة رياضية المخترقون الإلكترونيون رسائل كتابية تدعم ثورة الشبكة العنكبوتية وتدعو إلى مقاطعة المحمول يوم يوم الاحد المقبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات