لا تفوتك هذه الطريقة الجديدة | الربح من الانترنت 2023


أطلق أحد صانعي منتج يسمى (Market Thief) المتخصص في توصيات الفوركس أفضل عرض CPA في العالم العربي حتى الآن لكل من يريد تحصيل مبلغ من المال ليبدأ الاستثمار على الإنترنت من خلال إعطائه دولارًا واحدًا لكل واحد. الشخص الذي يحضره للتسجيل والترويج للمنتج (Market Thief) ، سواء كان يجلب الأعضاء للانضمام والتسجيل في العرض المجاني للترويج له وكسب المال ، أو التسجيل في إحدى شركات الفوركس وطلب خدمة التوصيات الخاصة بها. 

منصة الخيارات الثنائية

وأفضل منصة الخيارات الثنائية هذا جزء في كل هذا هو أن صانع المنتج يمنح دولارًا واحدًا لكل تحويل يأتي من رابط الإحالة الخاص بك ، ويقبل أي مصدر للزوار ، سواء باستخدام حركة مرور مجانية أو مدفوعة.للاستفادة من هذا العرض المذهل ، كل ما عليك فعله هو اتباع الرابط الذي ستجده في أسفل المنشور. تم الضغط على زر (Start Earning Now).


  بعد ذلك ، ستظهر لك نافذة للاختيار بين الاستثمار والاشتراك المجاني. بالطبع اختر الخيار المجاني أي بالضغط على الزر الثاني (للأسف ليس لديك أموال لتستثمر) 


ثم (الاشتراك في خدمة المشاركة أفضل طريقة للفوز) ثم قم بتسجيل البيانات التي ستسجل الدخول بها لاحقًا إلى الحساب ، من اسم المستخدم وكلمة المرور ، انقر فوق إنشاء حساب الآن 



تاجر الخيارات الثنائية

ثم أضف البيانات الموجودة في الصفحة التالية ، بما في ذلك إضافة بريدك الإلكتروني على PayPal والنقر على التسجيل: 
 ستمنحك الآن الرابط الخاص بك لبدء حملة الترويج وجلب الزوار من أي مكان دون قيود طالما أنها ستجلب زوارًا وتحويلات حقيقية.




 الآن سيعطيك الرابط الخاص بك للبدء في حملة الترويج وجلب الزوار من أي مكان بدون قيود مادمت ستجلب زوار وتحويلات حقيقية.



 تذكر أن تقصير رابط الإحالة الخاص بك من خلال bitly.com و Tinyurl وخدمات اختصار الروابط الأخرى أمر ضروري وإلزامي في حال كنت ستشارك الرابط الخاص بك على مواقع الشبكات الاجتماعية. 

 ستجد في حسابك جميع المعلومات التي تحتاجها ، مثل إحصائيات الزوار التي جلبتها ، والتحويلات ، وغيرها ... 

أخيرًا ، إذا تأخرت الأرباح ، فلا داعي للقلق ، فهي تتأخر بحد أقصى 48 ساعة قبل ظهورها ، والحد الأدنى للسحب هو30 دولارًا.


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-