تحويل كود ادسنس للاعلان داخل التدوينة

تحويل كود ادسنس للاعلان داخل التدوينة

بلاشك، فإن الأماكن التى يتم وضع اعلانات جوجل أدسنس بها تساهم إلى حد كبير فى زيادة معدلات الضغطات على الاعلانات وبالتالى نسبة CTR. وبالرغم من سهولة ادراج الاعلانات فى المدونات بالطرق التقليدية، إلا أن البعض ينصح بوضع الاعلانات أعلى أو أسفل عنوان التدوينه , والبعض الآخر يفضل وضعها داخل صلب التدوينه أو فى نهايتها. فكيف يمكن وضع الاعلانات فى تلك الأماكن وفى الاماكن الصحيحة  ؟

تحويل كود ادسنس للاعلان داخل التدوينة


لوضع كود اعلانات أدسنس داخل قالب مدونتك، يلزم اجراء تحويل بسيط للكود. كل ما عليك هو نسخ كود الاعلانات الخاص بك، ثم لصقه فى الصندوق الموجود بالأسفل والنقر على زر التحويل "Convert" .. يمكنك الآن نسخ الكود المُحوّل و لصقه فى المكان الذى ترغب به داخل مدونتك.

ما هي مميزات الإضافات؟

1. تقليل الحاجة إلى علامات <br /> (فاصل الأسطر) في شفرته واستخدام نمط CSS "clear: both" للغرض نفسه.
2. تعديل هذا الرمز للمحاذاة المركزية باستخدام خصائص HTML5.
3. أضف رمز XML الذي سيتم تحميله فقط على صفحة عنصر Blogger بدلاً من التحميل على صفحات أخرى لحفظ أداء مدونتك.

يمكنك اختيار موقع إعلانك 

باستبدال القيمة br: lt (1) بـ br: eq (n) ، حيث n = 1، 2، 3 ... وهو عدد فواصل الأسطر التي سيظهر الإعلان بعدها في رسالتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد عرض الإعلان بعد فاصل الأسطر الخامس ، فاستبدل br: lt (1) بـ br: eq (5) ، وبذلك تكون قد انتهيت.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-