تعليم اللغة الانجلزية عن طريق تطبيق الماسنجر مارك زوكربيرج


السلام عليكم ورحم الله وبركاتة 
تعليم اللغة الانجلزية الجميع يريد كيفية تعلم اللغات الاجنبية وخصوصا اللغة الانجليزية بالمجان وبدون ضياع الوقت في المدارس او مع استاذ او الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ،ولكن مع الروبو الخاص باللغة الانجليزية على الهاتف لن تعاني من مشكل عدم توفر الوقت و سوف يبقى معك في جميع الاماكن ، كما انك اذا كنت تنتظر طبيب او في ادارة ويلزمك الانتظار تبدأ في فتح التطبيق ماسنجر على هاتفك الذكي وتبدأ في التعلم حتى ياتي دورك .

تعليم اللغة الانجلزية

تعلم اللغة اﻷنجليزية إنطلاقا من صديق على مسنجر
أنت تعلم انه من الضروري أو تقريبا لذلك انك تتعلم اللغة الانجليزية وهناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها تعلم اللغة الأنجليزية،وقد أتيناكم بهذه التدوينة ، عن طريقة تعلم اللغة الانجليزية بدون برامج او مواقع او تطبيقات وبدون ان يعلمك احد حتى.

تعليم اللغة الانجلزية عن طريق تطبيق الماسنجر

من المعروف أن الجميع أو اكثركم لديه تطبيق messeger الخاص بالدردشة على فيس بوك، ومن خلال تطبيق مسنجر سنقدم لكم اليوم حيلة ستتعلم فيها اﻷنجليزية عن طريق تطبيق مسنجر.

تطبيق مسنجر على جهازك الذكي الأن يستطيع أن يعلمك اللغة الإنجليزية (أنت هنا ستقول كيف ذلك )؟!!
يوجد هنالك روبوت يعمل بشكل مستمر و يجيبك و يطلع لك مواضيع معك في محادثة مقفلة باللغة الإنجليزية فقط .. إنطلاقا من " Andy English Bot " صديقك الجديد على الفيس بوك الذي سوف يدردش معك باللغة الإنجليزية فقط و يعطيك وقت كافي من خلف محادثة فورية باللغة الإنجليزية.

وتبدأ المحادثة وسيجيب عليك فورا...
برجاء نسح الينك بعد مشاهدة الفيديو 

اذا اردت شاهد الفيديو...
   الينك اسفل الفيديو 

           
                                  www.andychatbot.com       
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-