القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق واسهل استراتيجية للربح من الفوركس forex




يتزايد عدد الأشخاص الذين يحققون أرباحًا في تجارة الفوركس ، ويرجع ذلك إلى الطريقة التي يمكن لأي شخص الآن أن يصبح تاجر فوركس فيها يتيح لعدد أكبر من الناس البدء في الاستفادة من التقلبات في قيمة جميع العملات أن السبب وراء النمو في تجار العملة.
منذ عدة سنوات ، ستكون الطريقة الوحيدة التي ستتاح لك فيها فرصة تداول فوركس هي الوصول إلى كمية كبيرة من رأس المال والتي ستجعلك تضطر بعد ذلك إلى شراء كميات كبيرة من عملة دولة واحدة ، والتمسك بالعملة حتى تنخفض قيمتها. ثم بيع العملة مرة أخرى إلى واحدة الأصلي.

ومع ذلك ، فإن تلك الأيام قد ولت منذ فترة طويلة والآن كل ما تحتاجه لتكون قادرًا على البدء في جني العملة المتداولة هو الحصول على وسيط فوركس عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول ثم الاستفادة من منصة التداول المتاحة من ذلك الوسيط.
بدلاً من الاضطرار إلى شراء كميات كبيرة من عملة أي دولة ، ستحتاج ببساطة إلى وضع رهان يُعرف باسم التجارة على ما إذا كنت تعتقد أن إحدى العملات ستزداد قيمتها أو تنخفض قيمتها مقابل عملة أخرى.
لذا ، فأنت بحاجة إلى اختيار عملتين مختلفتين وإقترانهما في عملية تداول ثم الأمل في أن تقوم العملة التي تختارها بإسقاط القيمة بعمل ذلك مقابل العملة الأخرى ، وإذا كنت كذلك ، فستحقق ربحًا في هذه التجارة.

ما هي العملات التي يمكنني الاستفادة منها ؟

سيتم منحك خيار التسجيل في وسيط تداول فوركس باستخدام أي عملة مناسبة لك. تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك تحديد العملة الأساسية المناسبة لك والتي ستكون بالطبع العملة المحلية.
بمجرد قيامك بالإيداع في حساب التداول الخاص بك ، يمكنك حينئذٍ اختيار أي عملتين عالميتين للدفع معًا ، وليس بالضرورة استخدام إحدى العملات التي هي عملتك المحلية.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك حساب تداول بالدولار الأمريكي ، فيمكنك إقران أي عملتين عالميتين رئيسيتين مثل المملكة المتحدة واليورو. هذا يعني أنه على عكس الأيام الأولى لتداول العملات الأجنبية ، فأنت غير مقيد فيما يتعلق بعدد عملات الاقتران التي يمكنك تحديدها.

كم يمكنني ربح المال من الفوركس وكم تجنى من المال ؟

كل تداول يمكنك أن تضعه في أي من وسطاء فوركس المميزين سيكون له إمكانية الربح المعروفة باسم الربح الذي يتم عرضه بوضوح إلى جانب أزواج العملات هذه.
لذلك تجدر الإشارة إلى أنه قد يكون هناك في كثير من الأحيان اختلافات طفيفة للغاية فيما يتعلق بإمكانية ربحك لدى مختلف وسطاء الفوركس. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، نقترح عليك فتح العديد من الحسابات لدى وسطاء مختلفين ، ثم مقارنة المكاسب التي يمكنك تحقيقها في كل حساب على التداولات والإقران المفضلين لديك ، حيث سيمكنك ذلك من الحصول على أقصى قيمة تداول.
إذا كانت الحقيقة هي أن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون مكافآت المتداولين الجدد والعديد من العروض الترويجية بشكل مستمر ، يمكنك أيضًا العثور على هذه المكافآت والترقيات من خلال الاستفادة من تلك المكافآت والترقيات.
كم من الوقت تستمر التجارة

شيء أخير يجب أخذه في الاعتبار هو أنك ستحصل
على الكثير من الخيارات فيما يتعلق بمدى طول فترة تداولاتك ونشطتها.
قد ترغب في إلقاء نظرة طويلة الأجل على أي عملتين اخترت إقرانهما معًا ، وعلى هذا النحو سوف تتطلع إلى الاستفادة من الصفقات طويلة الأجل المتاحة في جميع الوسطاء المميزين.
ومع ذلك ، ستكون بعض صفقات فوركس التي تنتهي صلاحيتها لفترة قصيرة متاحة لك أيضًا ، وبالتالي نقترح عليك أولاً الاستفادة من حساب تداول تجريبي مقدم من جميع وسطاء الفوركس الذين تم عرضهم.
من خلال استخدام حساب تجريبي ، ستتمكن بعد ذلك من استخدام أرصدة التداول التجريبي الممنوحة لك لاختبار كل من منصات التداول لدى هؤلاء الوسطاء ، في حين تكون أيضًا قادرًا على وضع عمليات تداول طويلة وقصيرة الأجل عبر تلك التجارة المنصات.
بمجرد أن تشعر بأنك قد اكتسبت الخبرة اللازمة في وضع الصفقات التجريبية ، يمكنك عندئذ التبديل إلى استخدام حساب تداول بالمال الحقيقي ، حيث بالطبع ستكون كل الأرباح التي تحققها ملكًا لك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات