أفضل 4 أجهزة اكسيس بوينت 2023

أفضل أجهزة اكسيس بوينت

أفضل أجهزة اكسيس بوينت لان الكثير من الاشخاص لا يعرفون الفرق بين نقطة الوصول وجهاز الروتر لأن الجهازين متماثلان تقريبًا. يقوم الروتر اللاسلكي بتوصيل الأجهزة لاسلكيًا ويعمل كبوابة ، ولكن يمكن استخدام نقطة الوصول ك جزء من جهاز الروتر أو ك جهاز الشبكة المستقلة.
تعد كل من نقاط الوصول اللاسلكية وأجهزة الروتر ضرورية للاتصال بالإنترنت. توفر نقاط الوصول حلاً موثوقًا وفعالًا من حيث التكلفة للمكاتب والمنازل الصغيرة. وتكون التكاليف فى الايدى المتناولة
فيما يلي اختياراتنا لأفضل نقاط الوصول اللاسلكي 2019 في السوق. يتيح التحقق من ذلك وانتقل لأسفل لمزيد من التفاصيل.

أفضل 4 أجهزة اكسيس بوينت

نسرد اليكم أفضل أجهزة اكسيس بوينت لتوصيل الانترنت على مسافات كبيرة وبعيدة واليكم جميع حلول الشباكات وافضل اشارة من الاجهزة.

1- ويعتبر Ubiquiti UniFi UAP الاول فى الصدارة من بين مجموعة اجهزة الاكسس بوينت

اكسيس بوينت


والان ناتى الى عملاق نقل الاشارة والتردد السريع من يحث سرعة البوبات المتعددة من خلال هذا النوع من نقل الاشارةوالفريد من نوعة
تعد نقطة الوصول إلى Ubiquiti UniFi UAP واحدة من أفضلها ، ولهذا فهي على رأس قائمتنا. إنه يأتي بأسعار معقولة وهو خيار مثالي للشركات الصغيرة والمكاتب والمنازل. لديها 3 هوائي مزدوج النطاق من 3 ديسيبل لكل منهما.

استهلاك الطاقة ليس كثيرًا ، أي حوالي 9 واط كحد أقصى. إنه ذو تصميم جميل وخاصية الاستشعار التلقائي التي تجعله فريدًا. من السهل جدًا الإعداد ولا يحتاج إلى أي جهاز تحكم. يمكنك استخدامه في الهواء الطلق أيضًا لأنه يحتوي على تصميم محمول.

إنه يتميز بوجود 802.11ac Wi-Fi مع العديد من المدخلات والمخرجات التي يمكن أن توفر ما يصل إلى 300 ميغابت في الثانية ومجموعة إشارة مذهلة من حوالي 400 قدم. وله خواص متعددة فى الاستخدام ايضا.

2- جهاز TP-Link TL-WA801ND 

ما هو الاكسيس بوينت هذا العام


ويوفر TP-Link ويعتبر حلاً معقولًا وموثوقًا لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى نقطة وصول لشركاتهم الصغيرة أو منازلهم. يوفر معدلات نقل مذهلة وتغطية لاسلكية جيدة من حيث ضمان اتصال إنترنت دون انقطاع.وشبكة قوية للمنازل والشركات الصغيرة

يحتوي على 3 هوائيات شاملة الاتجاهات ويأتي مع تقنيات MIMO و CCA التي تتيح لنقطة الوصول تقديم أداء من الدرجة الأولى. وهو متوافق مع أجهزة 802.11b / g ويمكن أن يؤديها أيضًا مع الأجهزة اللاسلكية. يمكن أن توفر سرعات نقل تصل إلى 300 ميغابت في الثانية.

والمميز فى روتر TP-link تحديث السوفت وير الخاص بية الى اخر اصدار ليتواكب مع السرعات الجديدةWE  وينتج الكقاءة العالية 

يمكن أن تعمل في خمسة أوضاع مختلفة: وضع الجسر ، ووضع العميل ، ووضع SSID متعدد ، ووضع المكرر اللاسلكي ، ووضع نقطة الوصول اللاسلكية. من السهل جدًا الإعداد والإجمال ، يعد الجهاز خيارًا رائعًا لتطبيقات النطاق الترددي العالي مثل دفق الأفلام عالية الدقة أو الألعاب متعدد المستخدمين عبر الإنترنت أو حتى الصوت عبر بروتوكول الإنترنت 

3. netgear (WAC104-100NAS



يعد راوتر نت جير من افضل الرواتر من حيث الثمن ويستخدم Netgear WAC120-100NAS تقنية Wi-Fi 802.11ac لتقديم سرعات تصل إلى 1.2 جيجابايت / ثانية. من السهل جدًا التهيئة والإعداد وله هوائيات مضبوطة في المصنع للحصول على قوة إشارة أقوى. تحتوي نقطة الوصول هذه على 4 منافذ إيثرنت لتوصيل الأجهزة ولديها نطاق كبير. إنه يوفر قوة إشارة قوية للغاية ومتوفر في نطاق سعر معقول للغاية.

تتمتع نقطة وصول Netgear هذه بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية وتأتي مع نظام أمان لحماية بياناتك. يحتوي على زر WPS ويتيح لك زيادة إنتاجيتك باستخدام هذا الخيار.
توفر أيضًا سرعات عالية جدًا تصل إلى 867 ميغابت في الثانية في وضع 5 جيجاهرتز وهي مرنة جدًا للمنازل والمكاتب الصغيرة. نظرًا لأنه ثنائي النطاق ، يمكنك أيضًا تشغيله في وضع 2.4 جيجا هرتز.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-