سعر ومواصفات سامسونج جالكسي نوت 10 بلس وشرح كل المميزات الهاتف

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي نوت 10 بلس

  • المعالجثماني النواة Exynos 9825 تكنولوجيا 7 نانو
  • التخزين / الرام256/512 جيجا مع 12 جيجا رام
  • الكاميراخلفية رباعية 12+12+16+TOF م.ب. / امامية 10 م.ب.
  • الشاشةشاشة 6.8 بوصة بدقة Quad HD+ بها ثقب صغير
  • نظام التشغيلاندرويد 9.0
  • البطارية4300 مللي أمبير
الهاتف يأتي بشريحتين إتصال من صنف Nano Sim .

الهاتف يشتغل على شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الـ3 الـ 3G والجيل الـ4 الـ 4G .

يجيء التليفون بأبعاد 3×77.2×7.9 ملم مع وزن 196 جرام أما عن مواد صناعة فتأتي من الزجاج مع إطار من معدن ستانلس ستيل مع حراسة جوريلا على متن الهاتف .

أما عن القلم الـ S Pen فيأتي بأبعاد 08×5.8×4.35 ملم مع وزن 3.04 جرام والقلم يقوم بالعمل حتى عن

بعد عشرة متر عن التليفون كما يحاول أن الجهد عن طريق البلوتوث غير أن الجديد أنه صار يحاول أن مستشعرات الجيروسكوب والتسارع لعمل حركات معينة بالقلم ليقوم بفعل اوامر معينة في الجوال بلا لمس الشاشة مما يجعل القلم كريموت تحكم كامل بالموبايل في تطبيقات متعددة اهمها YouTube والكاميرا وصرحت الشركة بأن القلم كافي للعمل لوقت 10 ساعات من الذهاب بعيدا بدءا من مغادرة القلم من جسد الهاتف وتَستطيع شحنه فقط طوال 6 دقائق .

التليفون والقلم كلاهما مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 حتى متر ونصف لمقدار 1/2 ساعة مثلما يدعم الإتصال قصير المدى الـ NFC إضافة إلى مساندته لـ Samsung Pay والـ سامسونج DeX إضافة إلى ذلك إزاحة منفذ الـ 3.5 ملم المخصص بمنفذ سماعات الاذن مثلما تم إزالة الزر المختص لـ Bixby وجعله يعمل بشكل مدمج في زر الطاقة .
أما عن الشاشة فتأتي للمرة الأولى بشكل الثقب على شكل حرف الـ O في سلسلة النوت فيتواجد ثقب في منتصف الشاشة ليتواجد به الكاميرا السيلفي وتأتي الشاشة من فئة Dynamic AMOLED بمساحة 6.8 إنش بجودة الـ Quad HD+ بحرص 3040×1440 نقطة إلكترونية بكمية كثافة بكسلات 498 نقطة إلكترونية لكل إنش ويمكن لك تغيير دقة الشاشة بواسطة الاعدادات بين جودة الـ

QHD+ بحرص 3040×1440 نقطة إلكترونية وتدعم جودة الـ Full HD+ بحرص 2280×1080 بكسل وتدعم تميز الـ دقة عرض مرتفعة+ بدقة 1520×720 نقطة إلكترونية وتدعم الشاشة خاصية الـ HDR10+ والـ Always on Display مثلما ستجدها منحنية من الأطراف الجانية ومن الواضح ان الشاشة اصبحت مائلة أكثر للشكل المستطيل وليس المنحني , بالإضافة إلى وجود طبقة حماية من نمط Corning Gorilla Glass .

الكاميرا الأمامية تأتي باهتمام 10 ميجا نقطة إلكترونية بفتحة عدسة F/2.2 كما تدعم خاصية الـ Dual Pixel .
الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا رباعية حيث تأتي الكاميرا الأولى تأتي بعناية 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 للتصوير الـ Ultra Wide والكاميرا الثانية هي الأساسية تجيء بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة متغيرة من F/1.5 إلى F/2.4 للتصوير الـ Wide

Angle والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا نقطة إلكترونية بفتحة عدسة F/2.1 للتصوير الـ Telephoto زوم أما عن الكاميرا الرابعة فهي TOF للمساعدة في حسابات العزل والعمق مع فلاش أحادي من نمط ليد .
الكاميرات تدعم المثبت البصري الـ OIS مثلما تدعم التقريب البصري حتى إثنين من المرات بلا ضياع في تفاصيل أو براعة الصورة بالإضافة إلى تأييدها لخاصية الـ AR Emoji وتدعم العزل وعمل البورتريه بصورة على الفور حتى طوال تصوير الفيديوهات .
يعمل على التليفون ميكروفون إضافي حاص بعزل الضجيج والضجيج أثناء إستخدام التليفون سواء في التصوير أو الالتحاق أو التحدث .

أما عن تصوير الفيديوهات فالهاتف يدعم التصوير الـ Ultra HD بدقة 2160 نقطة إلكترونية بمعدل التقاط ستين إطار في الثانية كما يشتغل على التصوير الـ FHD بحرص 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية مثلما يعمل على التصوير الـ جودة عرض عالية بحرص 720 نقطة إلكترونية بكمية التقاط ثلاثين إطار في الثانية ، كما يحاول أن التليفون تصوير الـ Slow Motion بعناية FHD بجودة 1080 نقطة إلكترونية بحجم التقاط 240 إطار في الثانية مثلما يشتغل على التصوير الـ HD بدقة 720 نقطة إلكترونية بحجم التقاط 960 اطار في الثانية ، أما عن تصوير الـ Hyperlapse فيدعم التصوير بجودة الـ FHD بعناية 1080 بكسل مثلما يحاول أن التصوير المقطع المرئي في منتهى الاستقرار في الـ Super steady غير أن متاح فقط في التصوير بعناية الـ Full HD .

Samsung Galaxy Note 10 Plus -سامسونج جلاكسي نوت 10 بلص

الهاتف يأتي بإصدارين من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية كالتالي :-
– الإصدار الأضخم يجيء بذاكرة قوية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت .
– الإنتاج الثاني يأتي بذاكرة قوية بسعة 512 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت .
– مثلما يعمل على الهاتف فرصة ارتفاع المساحة التخزينية بواسطة كارت ميموري حتى سعة 1000 جيجا بايت ويتم وضعه مقر الشريحة الثانية .

أما عن الأمان والتأمين فتأتي بنظام Samsung المعتاد الـ Knox protection مع إحتمالية عمل Secure Folder لعمل ملف أخر محمي على الإطلاقً وحماية من الفيروسات من McAfee .
أما فيما يتعلق للمعالج فيأتي تليفون Note 10 Plus بمعالج Exynos 9825 ولذا الإصدار الذي سوف يتم توفيره في مصر ويجيء المعالج بتقنية 7 نانو مع معالج رسومي من نمط Mali-G76 MP12 فالمعالج قريب من اداء معالج Snapdragon 855 ليقدم تأدية سهل وسريع بدون أي مشكلات .

أما عن الواي فاي فيأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac/ax إضافة إلى دعمه لـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot .
يشتغل على التليفون البلوتوث بأحدث إنتاج الإصدار الـ5 مع مساندته إلى الـ A2DP, LE, aptX .
السماعات الخارجية تأتي في الأسفل وتأتي بصوت ستيريو من شركة AKG .
يدعم أنظمة تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS مع دعمه لأنظمة الملاحة الأخرى الـ A-GPS, GLONASS, BDS, GALILEO .
أما عن منفذ الـ USB فيأتي من نمط Type C أما عن منفذ الـ 3.5 ملم ولقد تم الإستغناء عنه للمرة الأولى في سلسلة النوت .
أما عن دقة العرض الخارجية فالهاتف يدعم التشغيل على التلفزيون بواسطة الواي فاي بعناية تبلغ إلى 1080 بمقدار التقاط 30 محيط في الثانية أما على يد السلك الـ HDMI بحرص تصل إلى الـ UHD بحجم التقاط ستين محيط في الثانية .
وسائط السكون الموجودة في التليفون: البصمة تأتي أسفل الشاشة وتجيء من نمط Ultrasonic مثل الموجودة في سلسلة الـ S10 مثلما يعمل على خاصية الـ Face Unlock .

كما يعمل على أكثرية المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والضغط الجوي والجيروسكوب والبوصلة والـ SpO2 .
البطارية تجيء بسعة 4300 ملي أمبير وتدعم التحميل السريع 45 واط إلا أن يجيء مع الهاتف في العلبة شاحن 25 واط والتعبئة اللاسلكي بشدة 15 واط والتعبئة اللاسلكي العكسي .

يجيء التليفون بنظام تشغيل Android 9.0 Pie مع جانب أمامي Samsung الأحدث الـ One UI .
يجيء الهاتف باللون الأبيض واللون الأزرق واللون الأسود واللون الأبيض المتدرج Aura Glow .
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-