طريقة عمل سوفت وير للموبايل خطوة بخطوة

طريقة عمل سوفت وير

طريقة عمل سوفت وير للموبايل يجب على الشخص دائمًا تنسيق أجهزته التي تعمل بنظام Android بشرطين: أولاً إذا كنت تحاول بيع هاتفك أو التبرع به حتى لا يتمكن المالك الجديد من إلقاء نظرة على بياناتك الشخصية ، وثانيًا ، إذا كنت تشعر أن أداء هاتف Android الخاص بك أبطأ من ذي قبل تسريعها مرة أخرى. لا يهم سبب تنسيق هاتف Android الخاص بك ، يجب على الاشخاص دائمًا تحديث هاتفه عن طريق إعادة تعيينه من وقت لآخر الان نسرد اليكم كيف اعمل سوفت وير , ازاي اعمل سوفت وير للتليفون .

طريقة عمل سوفت وير للموبايل

عندما نقول تنسيق هاتف Android ، فهذا يعني ببساطة أنك تمسح ملفات الوسائط المتعددة وجهات الاتصال والرسائل والمستندات والأشياء الخاصة الأخرى وليس نظام التشغيل نفسه. سيظل هاتفك يعمل بشكل صحيح حتى إذا قمت بتهيئته ولكن من الواضح أنه سيتم مسح كل التخصيصات. يوصى أيضًا بتهيئة جهازك إذا تعرض للهجوم من قبل الفيروسات أو البرامج الضارة أو إذا كان هاتفك يتصرف بشكـل غير طبيعي.

ازاي اعمل سوفت وير للتليفون

طريقة عمل سوفت وير لجميع أجهزة السامسونج


طريقة عمل سوفت وير iphone، فإنها مثل اعادة ضبط المصنع لهواتف Android تؤدي ببساطة إلى محو جميع البيانات من هاتفك وستعيد هاتفك إلى حالة المصـنع. لكن تذكر أنه لن يضر بنظامك ولن يشوه هاتفك. إليك كيفية اعادة ضبـط أي هاتف ذكي يعـمل بنـظام Android.

كيفية عمل سوفت وير بدون برنامج 

  1.  اضغط على القائمة وابحث عن الإعدادات.
  2.  اختر "النسخ الاحتياطي واعادة التعيين" ضمن قسم التخصيص.
  3.  مرر لأسفل إلى أسفل وانقر على "اعادة ضبـط بيانات المصـنع"
  4.  قم بتأكيد جميع التفاصيل وانقر على "اعادة تعيين الجهاز"

 هذا كل شئ لعمل سوفت وير لهاتف. ما عليك سوى الانتظار حتى تنتهي عملية إعادة تعيين إعدادات المصـنع وتنزيل السوفت المصـنع بنجاح ويجب أن يكون لديك الآن هاتف نظيف وواضح.

ازاي اعمل سوفت وير للتليفون

طريقة عمل سوفت وير اوبو

يوجد اكتر من طريقة عمل سوفت وير ل اى جهاز بسوفت وير اندرويد فقط  كل ما عليك اتباع الخطوات التالية 
  1.  نغلق الهاتف الجوال بشكل كامل. 
  2. نضغط على زر power وزر الصوت العالي، بالإضافة إلى زر home معا وفي وقت واحد، وستظهر لدينا بشكل تلقائي مجموعة من الخيارات. 
  3. نختار أمر web data /factor reset، ونضغط على زر power 4، ثم نختار زر delete all user data. 
  4. نضغط على زر power. 
  5. نذهب إلى أمر web kash، وهو الخيار ما قبل الأخير، وموجود في أسفل القائمة، ونختاره عبر الضغط على زر power.
  6. نقوم بعمل restart للجهاز، وهكذا تكون قد تمت عملية السوفت وير بنجاح.

كيف اعمل سوفت وير

بعض النصائح قبل شرح كيف اعمل سوفت وير للجوال عليك التاكد من ان الهاتف لا يقلع من شعار الجوال الخاص بك بمعنى احر عليك ان تتأكد من ان الهاتف الذكى الخاص بك لا يدخل على القوائم ولا التطبيقات لان بعض الاشخاص عندما يكون الجوال الخص بهم بطى يفتكرون ان لازم عمل سوفت وير للجوال وهذا ليس صحيحا , السوفت وير لازم يكون عندما الجوال او الهاتف لا يعمل تمام او يقف على الشعار فقط.

أضرار السوفت وير للموبايل

  • تم استرداد 100٪ بواسطة معظم برامج استعادة بيانات Android.
  • لا تستخدم هذه الطريقة إذا كنت تبيع أو تتاجر بهاتفك حيث يمكن استعادة البيانات المحذوفة بسهولة.
  • إعادة ضبط المصنع بشكل غير صحيح قد يتسبب في تعطل النظام.
  • كيفية عمل سوفت وير للموبايل عن طريق الكمبيوتر

هناك العديد من برامج استعادة بيانات Anroid المجانية عبر الإنترنت والتي يمكنها بسهولة مسح جميع البيانات التي تم مسحها واستعادتها. بنقرة واحدة فقط ، يمكن للجميع استرداد الرسائل والبيانات الأخرى.

لذالك دائما ننصح الاشخاص بعمل سوفت وير للجوال قبل البيع او حتى اهداء الجوال الى صديق كما نعلم الان يوجد العديد من الطرق لاستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات لذالك ننصح لعمل. سوفت وير .

ماهى استعادة البيانات وكيف معرفتها

هناك العديد من برامج الكمبيوتر استعادة بيانات Anroid المجانية عبر الإنترنت والتي يمكنها بسهولة مسح جميع البيانات التي تم مسحها واستعادتها. بنقرة واحدة فقط ، يمكن للجميع استرداد الرسائل والبيانات الأخرى.

فورمات Android باستخدام SafeWiper لنظام Android

الطريقة الأكثر أمانًا لعمل فورمات لهاتف Android قبل البيع أو التخلي عن أي شخص آخر هي القيام بذلك باستخدام ممحاة بيانات Android التجارية. الحقيقة هي أنه حتى إذا قمت بإعادة ضبط هاتفك إلى إعدادات المصنع ،او عمل سوفت وير للهاتف يوجد طرق عديدة لاستعادة البينات المحذوفة من خلال برامج عديدة

يمكنك نحميل برنامج  SafeWiper for Android  وتابع الشرح مع الصور حتى تتمكن من حذف جميع الملفات بامان تاام

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Safewiper الرسمي وقم بتنزيل الإصدار التجريبي من أداة محو البيانات. ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر عبر سلك كابل بيانات USB وانتظر حتى يتعرف البرنامج عليه




ملاحظة: أنت بحاجة إلى تمكين وضع تصحيح أخطاء USB.

الخطوة 2 حدد خيار المسح "محو كل البيانات"

هناك ثلاث خطط متاحة لمحو البيانات ولكن الخطة الموصى بها ستكون "محو جميع البيانات" أو "محو البيانات الخاصة" إذا كنت تتخلص من جهازك.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-