كيفية عمل سوفت وير للفلاشة وكارت الميمورى والهارد الخارجي

كيفية عمل سوفت وير للفلاشة وكارت الميمورى والهارد الخارجي

عند توصيل محرك القلم Kingston ، قد تحدث أخطاء ، مثل: على سبيل المثال ، إذا لم يتم تنسيق محرك القرص الثابت ، فإن
محرك القلم لا يعرض السعة الكاملة ، ولا يتم عرض محرك القلم على محطة العمل ، إلخ. لإصلاح هذه المشكلات ، يجب عليك تهيئة القرص. في هذه الحالة ، فإن حملة القلم من Kingston بسعات تخزين مختلفة ، مثل 4 و 16 و 32 و 64 و 128 جيجابايت ،

والتي لا يمكن تنسيقها ، عادة بسبب حماية الكتابة أو لأسباب أخرى غير معروفة ، ستنشر رسالة الخطأ "يتعذر على Windows إنهاء التنسيق ". فيما يلي بعض الحالات الشائعة. كيفية عمل سوفت وير للفلاشة وكارت الميمورى والهارد الخارجي

قد يتسائل بعض المستخدمين على رسائل المدونة

"لدي 16 جيجابايت من محرك القلم Kingston عندما أفتحه ، Windows يعطي رسالة. محرك أقراص القلم غير منسق وعندما أقوم بتكوينه ، يقوم Windows بتمرير الرسالة" فشل Windows في إكمال التصميم. "كيفية الإصلاح؟"

"أخبرني Windows أنك بحاجة إلى تهيئة محرك القلم Kingston 32GB الخاص بك ، وانقر فوق" موافق "، وحاول تصميم. أحصل على رسالة تقول ، محمي ضد الكتابة ، هل يمكن لأي شخص المساعدة ، من فضلك؟"

كيفية إصلاح الفلاش ديسك على عدم إعادة تشغيل Kingston Pen Drive 4/16/32/64/128 GB

إنه أمر مزعج بينما لا يمكن إعادة تهيئة محرك القلم الخاص بـ Kingston عندما يحدث خطأ ويتوقف عن العمل. لحسن الحظ ، هناك أدوات Kingston لجهة خارجية يمكنها معالجة هذه المشكلة. هنا برنامج تقسيم EaseUS هو اختيار لطيف. يمكن أن يساعدك ذلك في إكمال مهمة تنسيق Kingston Pen Drive بسهولة أثناء فشل أدوات إدارة القرص أو سطر الأوامر.

هذا البرنامج يعد من اقوى البرامج لتهيئة الفلاش ديس ويمكنك تحميل النسخة المجانية EaseUS

الطريقة 1: USB USB إلى جهاز الكمبيوتر.

قم بتوصيل ال فلاش USB وبعد تنزيل برنامج EaseUS  قم بتنصيب البرنامج وبعد ذالك قم باختيار الفلاش دسيك وبعد ذالك كليك يمين على الفلاش وقم بعمل فورمات


الخطوة 2: تعيين حرف محرك الأقراص ونظام الملفات.                                                                                             
قم بتعيين تسمية قسم جديدة ونظام الملفات (NTFS / FAT32 / EXT2 / EXT3) ، وحجم الكتلة إلى القسم المحدد ، ثم انقر فوق "موافق".

الخطوة 3: تحقق من مربع التحذير.

انقر فوق "موافق" إذا كنت ترى نافذة التحذير. إذا كانت لديك بيانات مهمة عليها ، فقم بعمل نسخة احتياطية للبيانات مقدمًا.

الخطوة 4: تطبيق التغييرات.

أولاً ، انقر فوق الزر "إجراء" ، ثم انقر فوق "تطبيق" لتهيئة محرك أقراص USB.

والان قد انتهى اعادة تهيئة الفلاش ديسك مرة اخرى

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-