تطبيق skype جديد لأجهزة سطح المكتب

تطبيق skype جديد لأجهزة سطح المكتب
تطبيق skype جديد لأجهزة سطح المكتب هل تريد التحدث إلى أحبائك حتى من مسافة بعيدة؟ ما عليك سوى تنزيل سكايب 2020 ويمكنك الاستمتاع بمحادثاتك! سكايب هو برنامج مجاني متخصص في مكالمات الفيديو عبر الإنترنت. كان البرنامج متاحًا للتنزيل منذ عام 2003. وعلى الرغم من وجوده الطويل ، فإن سكايب تصدر تحديثات جديدة كل عام ويسعد مستخدميها بالعمل السريع. يعمل البرنامج على عدة أنظمة تشغيل: Windows و MAC OS و Linux بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول.

تحميل سكايب للكمبيوتر 2021

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم النسخة الثامنة من تطبيقها للتواصل والمراسلة ” سكايب Skype ” .ووفقًا للشركة فإن النسخة السابقة للتطبيق لن تعمل بحلول تاريخ الأول من شهر سبتمبر/ايلول 2018، ويأتي ذلك بعد قيام عملاقة البرمجيات بتلبية رغبة المستخدمين عبر عملية إعادة تصميم التطبيق التي أطلقتها العام الماضي .
وتحاول الشركة المضي قدمًا من خلال طرح عدد من ميزاتها الجديدة للمنصات الأخرى ، بما في ذلك أجهزة الحاسب الشخصي ، حيث تقدم النسخة الجديد مجموعة متنوعة من الميزات مثل :

مميزات تطبيق سكايب

  1. الفيديو عالي الدقة HD .
  2. مشاركة الشاشة خلال المكالمات .
  3. دعم الإشارة إلى المستخدمين ضمن الدردشات .
  4. معرض وسائط للمحادثات .
  5. مشاركة ملفات ووسائط يصل حجمها إلى 300 ميجابايت .
  6. معرض وسائط الدردشة .
  7. دعم مشاركة الملفات .
وتأتي النسخة 8.0 بعد إصدار الشركة تحديث لتطبيق سكايب على أجهزة سطح المكتب في الخريف الماضي ، مع التركيز بشكل كبير على ترقية العناصر المرئية للتصميم الجديد مثل الترميز اللوني في رسائل الدردشة والرموز التعبيرية لردود الفعل .
وتتجه الشركة إلى إضافة العديد من الميزات هذا الصيف ، بما في ذلك دعم المكالمات الصوتية المشفرة والنصوص ومشاركة الملفات ، بالإضافة إلى ميزة تسجيل المكالمات المدمجة .
والان يمكنك تحميل برنامج skype

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-