القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Honeyminer وربح عملة البيتكوين



يعد برنامج التعدين الجديد تطبيق Honeyminer بالسماح لأي شخص تقريبًا بكسب كميات صغيرة من البيتكوين باستخدام كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows ، مما يمنح المستخدمين تجربة الأيام الأولى من العملة المشفرة.

تم الكشف عن حصري لـ 12arab ، أطلقت شركة Honeyminer الناشئة في مجال التعدين في نيو جيرسي إصدارًا تجريبيًا هادئًا بهدوء في يونيو وحصلت بالفعل على 10000 عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. تسمح Honeyminer للمستخدمين بالمشاركة في مجموعة تعدين ديناميكية عن طريق تشغيل التطبيق عندما لا تستخدم وحدة معالجة الرسومات (GPU) للكمبيوتر معالجة الصور أو مقاطع الفيديو.

يركز المجمع على تعدين التشفير مثل ethereum و ethereum classic و zcash و monero والعملات الأخرى الصديقة لوحدة معالجة الرسومات. بعد ذلك ، في نهاية الجلسة ، ترسل Honeyminer أرباح المشارك ، التي تم تحويلها إلى بيتكوين ، مباشرة إلى محفظة المستخدم.

وقال نوا جيسوب ، مستشار شركة Honeyminer ، وهو رأسمالي مشروع في Founder Collective في سان فرانسيسكو ، لـ CoinDesk: "لا يجب على عامل المنجم القيام بالرياضيات أو إدارة جميع التكوينات والإعدادات ، أو التحقق من الأسعار يدويًا"

شرح تطبيق Honeyminer وربح عملة البيتكوين

    "نحن نصنعها بحيث يكون أي حساب فائض ، لذا فإن أي كمبيوتر محمول لا تستخدمه على طول الطريق حتى تصل إلى منصة تقوم بتشغيلها يقوم تلقائيًا بإجراء العمليات الحسابية الأكثر ربحية".

يوفر هذا النوع من الخدمات فرصًا جديدة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على البيتكوين ولكن لديهم القليل من المال للاستثمار أو الوصول المحدود إلى تبادل العملات المشفرة. يمكن أيضًا أن يوسع نطاق المشاركين في تعدين العملات المشفرة ، والتي كانت لديها على مر السنين حواجز أمام ارتفاع الدخول حيث أن الأجهزة المتخصصة باهظة الثمن أعطت عمليات كبيرة ومهنية ميزة على الهواة.

تتحول خوارزمية Honeyminer تلقائيًا بين العملات المشفرة كل 10 دقائق أو نحو ذلك ، اعتمادًا على حجم الكتلة ، إذا كان هناك تغيير مفاجئ في ربحية تعدين العملة.

"نحن نجمع الأشخاص معًا للعثور على مكافآت الحظر هذه بشكل أسرع. قال لاري كوم ، المؤسس المشارك لشركة Honeyminer ، لـ CoinDesk: "نحن لا نوصلك فقط ببلوكتشين ونخفي هويتك من خلالنا ، ولكنك تساهم أيضًا في ما هو في جوهره مجموعة."

من المؤكد أن هذه ليست الطريقة الأكثر ربحية لتعدين العملة المشفرة ، نظرًا لتقلبات السوق الأوسع مقارنة بقطع البيتكوين و Honeyminer ، والتي تتراوح من 2.5 في المائة إلى 8 في المائة اعتمادًا على جودة أجهزة المستخدم. يمكن أن يتوقع شخص لديه عدد قليل من وحدات معالجة الرسومات المتطورة أن يكسب بيتكوين بقيمة دولار أو اثنين من تشغيل البرنامج طوال اليوم تقريبًا.

ومع ذلك ، قد تكون واحدة من أسهل الطرق حتى الآن. على الرغم من رفض الشركة تحديد عدد المستخدمين في الدول التي يتم فيها تقييد الوصول إلى العملة المشفرة ، مثل الأردن أو فنزويلا ، إلا أن أكثر من 18 بالمائة من المستخدمين ينتمون إلى الدول النامية.

قال جيسوب: "إذا سمعت عن العملات الرقمية وترغب في التعلم ، يمكنك الخروج ودفع أموال نقدية حقيقية". "أو يمكنك تنزيل برنامج في 30 ثانية والبدء في كسب التشفير الخاص بك مجانًا"
تعدين متنوع

شرح برنامج Honeyminer

كان برنامج Honeyminer مستوحى جزئيًا من الخلافات التي تحيط بتعدين البيتكوين. على وجه التحديد ، الطريقة التي يشعر بها العديد من مستخدمي البرنامج أن شركة Bitmain المزودة للأجهزة ومقرها الصين حققت احتكارًا شبهًا لمعدات التعدين وكيف يتحكم عدد صغير مماثل من الشركات في غالبية مجمعات التعدين.

قال جيسوب: "كما شاهدنا في بيتكوين ، فإن سباق التسلح يتصاعد إلى هذا الجهاز المخصص ، ومن ثم فإن الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أفضل علامات تبويب السيليكون هم الأشخاص الذين يتحكمون في التعدين". "بالنسبة لنا ، الأمر كله يتعلق بزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى الأفضل في فئتها".

ولكن وفقًا لـ David Vorick ، ​​الرئيس التنفيذي لشركة Nebulous ، التي تدير Siacoin وشركة تصنيع معدات التعدين Obelisk ، فقد لا يغير هذا النظام البيئي الأوسع بما يتجاوز جذب القادمين الجدد الأكثر فضولًا. خاصة لأن البرنامج مغلق المصدر ، وإن كان مع خطط لتمديد واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة في المستقبل.

وقال لـ CoinDesk "هذا يزيد من المركزية في الواقع ، لأن كل ما قمت به هو نقل القوة من برك التعدين أو المستخدمين الذين يجب أن يكونوا متقدمين ، إلى مجموعات أدوات البرمجيات". "في الأساس كل السلطة تكمن في تطوير البرمجيات".

بتفصيل حول هذه النقطة ، قال Vorick إنه يعتقد أن تعدين GPU سيختفي تمامًا تقريبًا على مدار العامين المقبلين بغض النظر. أضاف:

    "سنرى أن ASICs [أجهزة التعدين] ذات الأغراض العامة تخرج وهي قادرة على استهداف الكثير من الخوارزميات. بمجرد حدوث ذلك ، سيختفي الدور الذي تلعبه وحدات معالجة الرسومات. "

للأفضل أو الأسوأ ، يدرك فريق Honeyminer أنه سيحتاج إلى تقديم ميزات إضافية لأنواع مختلفة من المستخدمين. كما نجحنا فى تقديم برنامج honeygain و بالفعل تم سحب الارباح من برنامج honeygain وهذا اثبات السحب



بالنسبة لمستثمري التجزئة الجدد ، ستسمح لهم Honeyminer قريبًا بإرسال عملاتهم بيتكوين إلى المحافظ على منصات الطرف الثالث مثل Coinbase. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد خوارزمية التطبيق أيضًا عمال المناجم باستخدام منصات التعدين الاحترافية أيضًا.

قال كوم ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة الثمن أو أجهزة احترافية ، "سيحصل كل جهاز كمبيوتر على [مهمة] مختلفة ، بناءً على أدائه أو قدراته الخاصة ، سيتم تخصيص ما هو أكثر ربحية له".

هناك إصدار متخصص يسمى Honeyminer Pro قيد العمل لعمال المناجم المحترفين الذين يحتاجون إلى مساعدة في إدارة استهلاك الطاقة وخيارات للاختيار اليدوي لأي التشفير للتعدين ، بحيث لا يقتصرون على أي شيء أكثر ربحية ، أو العملات المعدنية التي يتم صرفها فيها ، في حالة أنهم لا يريدون بيتكوين.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات