القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ما هو الفوركس كيفية شراء وبيع العملات forex


ما هو الفوركس كيفية شراء وبيع العملات

تتضمن جميع تداولات الفوركس عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل عملة أخرى. فكر في EUR / USD ، زوج العملات الأكثر تداولًا في العالم. اليورو ، العملة الأولى في الزوج ، هو الأساس ، والدولار الثاني هو العداد. عندما ترى سعرًا مقتبسًا على منصتك ، فإن هذا السعر هو قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي. ترى دائمًا سعرين لأن أحدهما هو سعر الشراء والآخر هو البيع. الفرق بين الاثنين هو السبريد. عند النقر فوق شراء أو بيع ، فأنت تقوم بشراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.

أساسيات المعاملات الفوركس أساسيات المعاملات الفوركس 02:03

لنفترض أنك تعتقد أن قيمة اليورو سترتفع مقابل الدولار الأمريكي. زوجك EUR / USD. نظرًا لأن اليورو هو الأول ، وتعتقد أنه سيرتفع ، فإنك تشتري EUR / USD. إذا كنت تعتقد أن قيمة اليورو ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي ، فإنك تبيع EUR / USD.

إذا كان سعر شراء EUR / USD هو 0.70644 وسعر البيع 0.70640 ، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا تحركت التجارة لصالحك (أو ضدك) ، فعندما تقوم بتغطية السبريد ، يمكنك تحقيق ربح (أو خسارة) على تجارتك.
كسور صغيرة: التجارة في الهامش
إذا تم تحديد الأسعار بمئات السنتات ، كيف يمكنك رؤية أي عائد كبير على استثمارك عند تداول الفوركس؟ الجواب هو النفوذ.

شرح تداول الفوركس

عندما تتداول الفوركس ، فإنك تقترض فعليًا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. مع وجود سوق بقيمة 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم ، فإن السيولة عميقة جدًا لدرجة أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة ، في الأساس - تسمح لك بالتداول باستخدام الرافعة المالية. للتداول بالرافعة المالية ، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم تداولك. إذا كنت تتداول رافعة مالية 200: 1 ، على سبيل المثال ، يمكنك تداول 2000 دولار في السوق مع تخصيص 10 دولارات فقط في الهامش في حساب التداول الخاص بك. للرافعة المالية 50: 1 ، سيظل نفس حجم التداول يتطلب فقط حوالي 40 جنيهًا إسترلينيًا على الهامش. هذا يمنحك المزيد من الانكشاف ، مع الحفاظ على انخفاض استثمار رأس المال الخاص بك.

لكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من إمكانيات ربحك. يمكن أن يزيد أيضًا من خسائرك ، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما تكون جديدًا على الفوركس ، يجب عليك دائمًا البدء في التداول الصغير بنسب رافعة مالية أقل ، حتى تشعر بالراحة في السوق.
تدريب الفوركس

في جو ديناميكي مثل الفوركس ، التدريب المناسب مهم. سواء كنت خبيرًا محنكًا في السوق أو جديدًا تمامًا في تداول العملات ، فإن الاستعداد أمر بالغ الأهمية لتحقيق أرباح متسقة.

بالطبع ، هذا أسهل بكثير من الفعل. لضمان حصولك على أفضل فرصة للنجاح في الفوركس ، من الضروري ألا يتوقف تدريبك أثناء العمل أبدًا. إن تطوير عادات تجارية قوية وحضور ندوات عبر الإنترنت متخصصة ومواصلة تعليمك في السوق هي بعض الطرق للحفاظ على القدرة التنافسية في بيئة الفوركس سريعة الخطى.
إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر فوركس مربح باستمرار ، فلن يتوقف تعليمك أبدًا. كما يقول المثل القديم ، الممارسة تجعل من الكمال. في حين أن الكمال غالبًا ما يكون بعيد المنال للتجار النشطين ، يجب أن يكون الاستعداد لكل جلسة أمرًا روتينيًا.
تجارة الفوركس للمبتدئين
الفوركس هو أكبر سوق لرأس المال في العالم. تتميز العملات الأجنبية بأكثر من 5 تريليون دولار من حجم التداول اليومي ، وهي مكان للتداول الرقمي حيث يتفاعل المضاربون والمستثمرون ومقدمو السيولة من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لأولئك الجدد في تجارة العملات العالمية ، من المهم بناء أساس تعليمي قبل القفز بكلتا القدمين. إن فهم النقاط الأساسية للفوركس هو جانب حاسم للحصول على سرعة في أسرع وقت ممكن. من الضروري أن تكون قادرًا على قراءة عرض الأسعار وتحديد الرافعة المالية ووضع الأوامر في السوق.

إذا كنت مهتمًا بتعزيز معدل الذكاء في الفوركس الخاص بك ، فإن إكمال دورة تدريبية متعددة الجوانب عن الفوركس هي إحدى الطرق لإنجاز المهمة. لمعرفة المزيد ، تحقق من دليل سوق العملات الخاص بنا للحصول على نفس صفحة محترفي الفوركس.
أفضل ممارسات التجار الناجحين

ما لم تكن تلعب اليانصيب ، فإن النجاح ليس مصادفة. إن إتقان أي تخصص يتطلب الرغبة والتفاني والجدارة. أن تصبح تاجر الفوركس الفائز لا يختلف. بدون الرغبة والإرادة والدراية ، من المحتمل جدًا أن تكون رحلتك إلى السوق محكومًا عليها بالفشل قبل أن تبدأ.

بونص بدون ايداع

لحسن الحظ ، لم تعد بعض الاختلافات بين التجار الناجحين وأولئك الذين يخسرون المال سراً. من خلال إجراء دراسة مكثفة لسلوك العميل ، حدد فريق FXCM ثلاثة مجالات يتفوق فيها المتداولون الفائزون. على الرغم من عدم وجود "الكأس المقدسة" لتداول الفوركس المربح ، فإن تأسيس عادات جيدة فيما يتعلق بالمخاطر مقابل المكافأة ، فإن الرفع والتوقيت طريقة رائعة لتحسين أدائك.

لمعرفة كيف يقترب المتداولون الناجحون من الفوركس ، من المفيد دراسة أفضل ممارساتهم وصفاتهم الشخصية. لا يجب أن يكون التداول لغزًا - فقد تم بالفعل إنجاز الكثير من العمل من أجلك.
دورات مجانية لتداول الفوركس عبر الإنترنت
تتمثل إحدى مزايا كونك متداولًا حديثًا في الفوركس في توفر إرشادات الخبراء. جلبت تقنية الإنترنت وتقنية الأنظمة وفرة من المعلومات المفيدة في متناول يدنا.

الندوة عبر الإنترنت هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم المعلومات عبر الإنترنت. يقدمون تجربة تعليمية شخصية لا مثيل لها بتنسيق حصري واحد لواحد. حضور ندوة عبر الويب هو أفضل شيء آخر لمشاركة مكتب مع محترف فوركس.

تقدم FXCM مجموعة متنوعة من أنواع الندوات عبر الإنترنت ، تم تصميم كل منها لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. تغطي المشاركات اليومية محركات السوق الأساسية لجلسات الألمانية ولندن ونيويورك. الأربعاء تجلب The Crypto Minute ، جولة أسبوعية من الأخبار الملحة التي تواجه العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مكتبة من التسجيلات السابقة والمتحدثين الضيوف للوصول إليها في وقت فراغك في الفصول الدراسية المجانية والمباشرة عبر الإنترنت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات