تحميل تحديث ويندوز 10 windows may 2020

تحميل تحديث ويندوز 10 windows may 2020

 منذ ايام قليلة شركة ميكروسوفت اطلقت النسخة النهائية من ويندوز 10 الذى صدر فى اول مايو ومن ابرز مميزات ههذا الاصدار الاخبر Windows 10 may 2020  السهولة فى التعامل وسرعة اداء الجهاز من ناحية اداء الهارد وامكانية معرفة اداء الجهاز
نظرًا لجميع التغييرات الأخيرة في العمل والحياة المنزلية ، فان شركت ميكروسوفت تركز على مقابلتك في مكانك ومساعدتك على التكيف مع هذه التحديات الجديدة. لقد لاحظنا غالبًا أن وجودك في أحدث إصدار من Windows 10 يوفر لك أحدث الميزات والتحسينات الأمنية والتحكم. هذا أكثر صحة اليوم. يوفر تحديث مايو 2020 العديد من الميزات الجديدة التي يمكن أن توفر لك الوقت وتجعلك أكثر إنتاجية وتساعدك على الاستمتاع - بالإضافة إلى تعزيز تحكمك وخياراتك المتعلقة بالتحديثات.

اهم 10 مميزات فى ويندوز 10 بتحديثات مايو 2020

تقول شركة Microsoft ان Cortana تم تحديثها تطويرها افضل من قبل لتصبح مساعد ذكى واكثر انتاجى شخصى حتى يتمكن من مساعدتك فى استخدام التطبيقات المتعددة فى ويندوز 10 مثل Microsoft 365  وبالفعل تم الغاء تقيد cortana من شريط المهام حيث يمكنك سحب اداة كورتينا الى اى مكان على سطح المكتب وتغير الحجم الاصلى كما لم يعد قبل ذالك هذة الامكانية مثل 

اى تطبيق اخر , ويمكنك استخدام المساعد لفتح التطبيقات وضبط الإعدادات مثل السطوع. تتيح لك ميزة البريد الإلكتروني المحسنة استخدام Cortana لإنشاء رسائل بريد إلكتروني (على سبيل المثال ، يمكنك القول ، "أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى Mary لإخبارها بأنني متأخر ،" أو "عرض رسائل البريد الإلكتروني من جيف"). يمكنك أيضًا استخدامه في التقويم لإنشاء والاستفسار عن الاجتماعات.

تحديث ويندوز 10 دون فورمات

تحميل اداة تحديث ويندوز 10 مايو 2020 

1- مع امكانية حذف اكونت الدخول من النسخة ببساطة الان يمكن دخول الى سطح المكتب من غير ما تكتب الرقم السرى الك
2- امكانية تفعيل خاصية windows hello face
3- امكانية تفعيل بصمة الاصبع windows  hello fingerprint
4- امكانية تفعيل security key 
5- تفعيل windows  hello pin
6- التحكم فى حجم الانترنت او عدد استخدام الجيجا فى الشهر 
7- والمزيد من المزايا الان يمكنك تحميل اداة تحديث مايو 2020

تحميل الاداة من الموقع الرسمى من ميكروسوفت
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-