تحميل ويندوز إكس بي Windows XP مع اخر تحديث 2022

تحميل ويندوز إكس بي Windows XP مع اخر تحديث 2022

تحميل ويندوز إكس بي Windows XP بعد وقف دعم ميكروسوفت عن ويندوز xp و ويندوز 7 الان اليك الحل من نسخة xp سيرفس باك 3 لان معظم النسخ الاكسبى توقف الدعم وبمعنى اصح يتوقف جميع اصدارات المتصفح الذى من خلالة تتمكن الدخول الى الانترنت وتتصفح كما تشاء وهذى النسخة تم حل مشكلة الامان او https من المتصفح حتى تتمكن الدخول الى الانترنت من نسختك xp

تحميل ويندوز Windows XP SP3 ISO

 حول تنزيل الإصدار الكامل لنظام التشغيل ويندوز Windows XP SP3 ISO

كانت إصدارات Windows XP Home و Professional إصدارات رئيسية في عام 2001 حددت طريقة Microsoft للترحيب بالقرن الحادي والعشرين. لا يزال Windows XP نظام تشغيل رائع للعمل عليه. سرعان ما أصبح Windows XP UI أكثر نظام تشغيل سهل الاستخدام يمكن لأي شخص عادي استخدامه بسهولة.

يتضمن تحميل Windows XP Service Pack 3 ISO كافة التحديثات التي تم إصدارها مسبقًا لنظام التشغيل. يتضمن هذا التحديث (SP3) بعض الوظائف الجديدة ، ولكنه لا يغير بشكل كبير تجربة العملاء مع نظام التشغيل. يمكنك الحصول على Windows XP SP3 من Windows Update على http://update.microsoft.com.

ربما يعجبك أيضا:
ويندوز 7 | Windows 8.1 | نظام التشغيل Windows 10
كيفية ترقية Windows XP إلى Windows 7.
كيفية تثبيت نظام التشغيل Windows XP من صورة ISO

سيريال ويندوز Windows XP SP3

عند تثبيت ويندوز اكس بى Windows XP Service Pack 3 يتطلب منك عند التثبيت كتابة مفتاح النسخة او سيريال XP ضع هذا السيريال QW4HD DQCRG HM64M 6GJRK 8K83T

بعد تنزيل ملف Windows XP ISO بنجاح. احفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع هذا البرنامج التعليمي الذي يوضح كيفية تثبيت Windows XP (SP3) عبر محرك أقراص USB. خطوات تثبيت نظام التشغيل Windows XP بسيطة وسهلة. التعليق هنا إذا واجهت أي مشاكل أثناء تنزيل أو تثبيت Windows XP ISO.

ينصح Softlay.net هذا التجسس والفيروسات المجاني لنظام التشغيل Windows XP SP3 ISO النسخة الكاملة تنزيل مجاني.

متطلبات الجهاز

Processor: Pentium III
    Memory: 512 Mb
    Hard disk space: 5 GB available
    Video card: Super VGA (800 x 600)


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-