شرح محفظة faucetpay والربح منها لجميع العملات الرقمية

شرح انشاء حساب faucetpay
شرح انشاء محفظة faucetpay هي محفظة للعملات المشفرة حيث يمكنك قبول المعاملات الدقيقة او القليلة من الكوين  ، على سبيل المثال ، من الصنابير. يسمح لك بإنشاء عنوان المحفظة ، والذي يتم تحديده بعد ذلك في إعدادات الصنبور والأموال التي سيتم سحبها . بعد إغلاق محفظة Faucethub في ديسمبر 2019 ، يجب عليك استخدام العنوان faucetpay.io لان المحفظة الوحيدة التى تقبل كوين قلبل ليس مثل المحافط الكبيرة لها حد فى الاستقبال و خصم العمولة او fees مثل جميع المحافظ المختلفة محفظة فوكست باى تضم معظم اشهر العملات الرقمية تقديم محفظة جديدة من محفظة بيتكوين  faucetpay   الصغيرة والصنابيب المرتفعة التي تم تنفيذها مع انسحابات منفذة إلى محفظة صنبور الصنبور الجديدة.

الربح العملات الرقمية من الإنترنت للمبتدئين

إذا كنت في محفظة شفرة مع صنبور بيتكوين، يجب أن تعرف أن محفظة الصغر فوسيتهاب يعيد تصنيف الخدمات كما نعرف. لسنوات عديدة كانت رقم واحد في المخطط لكن بسبب المتطلبات القانونية هي نهاية هذا الفصل

سيكون هناك خلفاء محتملين و "فاوست باي" واحد منهم دعونا ننظر إلى خصائصه وأي صنابير تدعمها هذه المقالة عظيمة أيضاً بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن صنبور شفرة جديدة كما تريد دائماً إيجاد أعلى قيمة لبناء مصروفاتك بأسرع ما يمكن.إذا كنت ترغب في الحصول على بيتكوين مع صنبور جديدة تدعم فوسيت باي، توجه إلى صفحة فوست باى وإصنع حسابك أولا.


بعد انتهاء من التسجيل، اذهب إلى العناوين ذات الصلة في قائمة لوحات القيادة. هناك سيكون لديك لربط عناوينك المفضلة إلى المحفظة الصغيرة. ثم يمكنك البدء في الحصول على الحنفيات، تأكد فقط من دخولك نفس عنوان بيتكوين الذي يرتبط بالصنبور.

في لوحة الشخصية المستخدمة ستكون قادراً على تتبع أرباحك، توازن العملات التشفير الإجمالية ومدى نشاطك اليوم.


شرح محفظة faucetpay والربح منها لجميع العملات الرقمية

  1. أحد أحدث الصناديق هناك هو بيت إيرن، هذا بسيط جدا ولن تواجه أي مشكلة في البحث عن نفسك على الموقع الإلكتروني
  2. لحل (ريكاتشا) يمكنك المطالبة بـ 15 ساتوشي كل 30 دقيقة
  3. لقد خفضوا مكافأة من 30 إلى 15 ساتوشي مؤخراًخلال التسجيل أدخل عنوان بيتكوين الخاص بك في صنبور باي وسوف يتم الدفع لك هناك فور كل مطالبة.

طرق كسب المال على محفظة faucetpay

لا تسمح لك محفظة FaucetPay فقط بتلقي الأموال وتخزينها ، ولكن لديها أيضًا العديد من الخدمات المضمنة لأرباح العملة المشفرة:

عن طريق الالعاب. لعبة روك ، ولا انصحك ان تلعب لعبة الورق ، مقص للعملات المشفرة (مغلقة مؤقتًا اعتبارًا من مارس 2020). الفائز يحصل على 5 ساتوشي ، والخاسر على 2 ساتوشي. وبالتالي ، فإن اللعبة مربحة للجانبين ولا تتطلب أي استثمار. (ما هو ساتوشي).

ماهي محفظة faucetpay؟

عرض المواقع الاعلانات يتم من خلال محفظة فوكست باى لديها العديد من المواقع التى ممكن ان تربح منها من خلال  القيام بمختلف المهام التي يقدمها شركاء الموقع مقابل المال. او مقابل الساتوشى . وربح البيتكوين مجانا .. وجميع العروض قد تكون على هيئة 


اعلانات او مشاهدة فيديوهات او تخطى كابتشا او الى ذالك بعض المواقع تطلب التسجيل فيها وهذة المواقع تدفع كثير على حساب faucetpay الخاص بك على ثبيل المثال تم تجربة موقع المعروض على موقع فوكست باى . Bux ، حيث يمكنك الحصول على كمية صغيرة من العملات المشفرة مقابل النقرات على مواقع الويب والإعلانات.

شرح انشاء محفظة على faucetpay

كيفية انشاء محفظه على فوست باى faucetpay بطريقة سهلة جدا وسلسة ولا تحتاج الى شرح كبير فقط كل ما عليك الدخول الى الموقع وبعد ذالك توجه الى كلمة signup وبعد ذالك ملئ البينات مثل الاميل والباسورد واليك بعض الشرح داخل محفظة فوست باى
  • وهذة الصنابير لربح البيتكون ليس جديداً في السوق، ولكن مدفوعاتها جيد ربح من الانترنت للمبتدئين. حيث كل 5 دقائق يمكنك المطالبة بـ(بيتكوين) مجاناً بقيمة 10-20 ساتوشي
  • صفحتهم قد تكون مربكة في البداية الشيء الرئيسي الذي يجب أن تصححه هو مرة أخرى هو الدخول إلى عنوان بيتكوين الخاص بك مرتبط بحساب صنبور الصنبور
  • اتبع الخطوات للمطالبة بالبيتكوين المجاني كما ترون في الشاشة بعد الدخول الى الموقع ، الدفعات فورا لحسابك الخاص بالصنبور. آمل أن تدوم هذه المحفظة الصغيرة الجديدة طويلاً وأكثر من الصنابر تهاجر إلى نظامها.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-