تحميل برنامج SoundBooster لرفع مستوى صوت جهاز الكمبيوتر واللاب توب

إذا كنت تعانى من اداء  الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدام Sound Booster لمساعدتك في ذلك. يمكن أن يساعدك في زيادة مستوى الصوت لأي تطبيق تريده أكثر من الحد الذي تدعمه بطاقة الصوت الخاصة بك.

برنامج SoundBooster

يعمل هذا التطبيق على زيادة صوت التطبيق قبل أن يصل إلى بطاقة الصوت ، وبالتالي فإن النتيجة النهائية التي تسمعها هي أكثر من سعة توليد الصوت البسيطة لبطاقة الصوت الخاصة بك. يمكنك استخدام Sound Booster للعمل مع جميع تطبيقات جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان متصفح الويب أو لعبة معينة أو تطبيق صوتي.

تحميل برنامج SoundBooster لرفع مستوى صوت جهاز الكمبيوتر واللاب توب 

بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لإعدادات التكوين حيث يمكن لهذا التطبيق التعامل معها من تلقاء نفسها. يمكنك حتى إلقاء نظرة مستمرة على عنصر التحكم في التعزيز ، والذي يمكن أن يساعدك في التكيف مع مستوى الصوت الصحيح. أحد الأشياء المهمة التي يجب ذكرها هنا هو أن Sound Booster يمكنه تضخيم الصوت حتى عندما يكون التحكم في مستوى الصوت بجهاز الكمبيوتر لديك بحد أقصى. وذلك لأن الصوت يرتفع قبل أن يصل إلى بطاقة الصوت.

يعد Sound Booster محسنًا فعالًا للصوت ، يمكنه رفع صوت تطبيقاتك المفضلة بمجرد تنزيله. وتنصيبة على الجهاز ويعمل على جميع اصدارات الويندوز 

شرح تنصيب البرنامج بعد تحميل البرنامج من خلال الينك اسفل التدوينة ابداء فتح البرنامج كما موضح بالصورة



اختيار اللغة واضغط ok وبعد ذالك next



وبعد ذالك اضغط على next وبعد ذالك install وبعد ذالك finish 


ومن خلال القائمة سوف تتمكن من خلالها التحكم فى الصوت 

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-