شرح محفظة TRUST WALLET الخاصة بمنصة بينانس العملات الرقمية

شرح محفظة TRUST WALLET

شرح محفظة TRUST WALLET يعد اختيار المحفظة الصحيحة للعملات المشفرة أمرًا ضروريًا لضمان سلامة الأصول الرقمية والاموال  الخاصة بك وإمكانية الوصول إليها. تم تصميم محافظ الهاتف المحمول لتجمع بين الراحة وسهولة الاستخدام مع الوصول السريع إلى التشفير الخاص بك ، وتتيح لك Trust Wallet تخزين مجموعة واسعة من العملات المشفرة. وليس عملة واحدة فقط .تعتبر محفظة Trust Wallet من المحافظ الذي أثبتت نفسها في سوق الكريبتو ما جعل شركة بينانس تستحوذ عليها لذا فإن إختيارك لها يعد اتخيار جيد.

محفظة Trust Wallet

محفظة Trust Wallet هو تطبيق محفظة للجوال يسمح لك بإرسال واستقبال وتخزين مجموعة واسعة من العملات المشفرة. تهدف هذه المحفظة مفتوحة المصدر ، المصممة مع التركيز على البساطة ، إلى توفير نظام أساسي سهل الإعداد والاستخدام.

يسمح تطبيق Trust Wallet للمستخدمين بتخزين المفاتيح الخاصة بهم على أجهزتهم الخاصة ، وهي ميزة أمان مهمة جدأ، وهي تتضمن مرفقًا احتياطيًا لاسترداد بسيط. تشمل الميزات الأخرى التبادل اللامركزي المدمج من خلال شراكة مع شبكة Kyber بالإضافة إلى متصفح Web3 الذي يسمح لك بالتفاعل مع التطبيقات اللامركزية مباشرة من تطبيق Trust Wallet.تراست والت

تحميل Trust Wallet

بالفعل يمكن تنزيل او تحميل Trust Wallet مجانًا من Google Play ومتجر تطبيقات Apple. يمكنك استخدام العملات المشفرة وتخزينها مجانًا ، ولكن قد تحتاج إلى دفع رسوم الشبكة عند نقل العملات المشفرة داخل وخارج Trust Wallet. لا يتم تحصيل هذه الرسوم بواسطة Trust Wallet ، ولكن بدلاً من ذلك تفرضها شبكة blockchain التي تستخدمها.بمعنى اصح رسوم التحويل الرقمى

ما هي العملات التي يمكنني تخزينها؟

تدعم Trust Wallet جميع العملات المشفرة الرئيسية بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) وما يقرب من 160،000 أخرى. نظرًا لأن Trust Wallet تدعم جميع رموز ERC20 و ERC223 ، فإن القائمة طويلة جدًا.

كيف أضيف عملة إلى محفظتي؟
لإضافة عملة إلى Trust Wallet ، اتبع الخطوات التالية:
1-سجّل الدخول إلى محفظتك.
2- اضغط على "تلقي".
3-امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو انسخ عنوان محفظتك.
4-استخدم هذا العنوان لتحويل الأموال إلى محفظتك.
5-انقر فوق علامة التبويب "المعاملات" لمراجعة سجل المعاملات لمحفظتك والتأكد من وصول الأموال.

عيوب محفظة Trust Wallet

يشير بعض مستخدمي محفظة منصة Binance المعروفة بإسم Trust Wallet انها تحتاج لوجود مبالغ بسيطة من عملة BNB حتى تتمكن من التحويل او تداول العملات الرقمية من المحفظة الى محافظ أخرى او منصات اخرى وتسمى رسوم التحويل.

كما ان هذه المحفظة تعمل على الهواتف النقالة ( الموبايل - الجوال ) فقط ، وهو ما يعتبره البعض عيب من عيوب المحفظة.

كيف أقوم بالدفع باستخدام Trust Wallet؟

إذا كنت ترغب في إجراء دفع من محفظة Trust Wallet ، فأكمل الخطوات التالية:
  • 1-سجّل الدخول إلى محفظتك.
  • 2-اضغط على زر "إرسال".
  • 3-الصق عنوان محفظة المستلم في الحقل المزود أو امسح رمز الاستجابة السريعة ذي الصلة ضوئيًا.
  • 4-حدد المبلغ الذي تريد إرساله وانقر على "التالي".
  • 5-راجع تفاصيل المعاملة ، بما في ذلك سعر الغاز.
  • 6-اضغط على "إرسال".

هل يمكن الوثوق في Trust Wallet؟

ما هى Trust Wallet توفرعددًا من ميزات الأمان للمساعدة في حماية مقتنيات التشفير من القرصنة والسرقة. تشمل هذه الميزات:
  1. مفتاح سري. لست مطالبًا بتخزين مفتاحك الخاص على خوادم Trust Wallet ولكن بدلاً من ذلك يمكنك تخزين المفتاح محليًا على جهازك.
  2. عدم الكشف عن هويته. يمكنك تنزيل تراست والت وتثبيتها وإعدادها دون الحاجة إلى تقديم أي تفاصيل شخصية. تتعهد Trust Wallet أيضًا بعدم تخزين أي من بياناتك الخاصة أبدًا.
  3. المصدر المفتوح. يمكنك مراجعة رمز Trust Wallet عبر الإنترنت ، وقد تم أيضًا تدقيق التطبيق من قبل خبراء الأمن ،والجماية.
  4. مرفق النسخ الاحتياطي. من خلال نسخ Trust Wallet أثناء عملية الإعداد ، يمكنك استعادة محفظتك من ملف مشفر في أقل من 30 ثانية باستخدام مفتاح سري من محفظة تراست والت.

تحميل برنامج TRUST WALLET

Trust Wallet متوفرة في كل من متاجر التطبيقات الرئيسية:
    تطبيق Android: Google Play
    تطبيق iOS: متجر تطبيقات Apple
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-