شرح التسجيل في منصة binance

التسجيل في منصة binance

شرح التسجيل في منصة بينانس العملات الرقمية و قبل كيفية شرح التسجيل فى منصة binance بينانس هي واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية الرئيسية. تبلغ أحجام التداول اليومية في البورصة أكثر من مليار دولار. التبادل له جذور صينية. في وقت إطلاق تداول العملات المشفرة ، اجتازت منصة Binance عملية ICO ناجحة. لديها رمز BNB الداخلي الخاص بها ، والذي يتم استخدامه في العمليات الداخلية في البورصة. دعنا ننتقل إلى مراجعة موسعة لبورصة Binance. ستتألف المراجعة من عدة أجزاء

التسجيل في منصة بينانس Binance

طريقة التسجيل في بينانس

    • شرح التسجيل فى منصة اولا عليك الدخول الى منصه  بينانس
    • شرح منصه بينانس بالصور بعد الدخـول الى الموقع اضغـط على كلمة Register
    • الان قم بكتابة الاميل والباسورد وتاكيد الباسورد و ضع علامة صح على موافقة شروط المنصة
    • بعد التسجيل ذالك اضغط على كلمه Register
    • الان اتجه الى الاميل الخـاص بك حتى تتم عمليه تاكيد الحـساب الحاص بك على منصة بينانس binance
    • بعد تاكيد العملية ستظهر هذة الصورة بالاسفل قم بسحب القظعة فى الصورة حتى تكتمل الصورة 
    • طريقة التسجيل فى منصة binance والربح منها
    •  بعد عمليه التسجيل سوف يظهر لك صفحة تحذير من منصة binance يدعوك تفعيل خيار التوثيق برقم الهاتف او التوثيق الثنائى 2FA 
    • هذا نوع من انواع الحماية اذا انت فعلت برقم الهاتف سـوف تحصل على كود فى كل مرة تقوم بالدخول الى المنصه 

    كيفية السحب من منصة بينانس

    سحب عملة البيتكوين المشفرة من منصة تداول العملات الرقمية Binance:

    حدد عنوان البيتكوين المراد استلامه.
    أدخل عدد العملات.
    اختر blockchain.


    في النافذة التالية ، قم بتأكيد السحب ، أدخل رمز التفويض الثنائي 2FA أو من الرسائل القصيرة ، أو اتبع الرابط في البريد الإلكتروني. إذا تم استيفاء جميع الشروط ، فسترى إشعارًا حول سحب الأموال بنجاح من محفظة Binance ورابط إلى الصفحات لتتبع المعاملة. يعتبر النقل مكتملًا فقط بعد التأكيد في شبكة blockchain. لتتبع معاملة ، انقر فوق TXID أو انتقل إلى أي متصفح blockchain وقم بإجراء بحث عن طريق إدخال العنوان أو المعرف.


    يمكن سحب رمز BNB الخاص بالبورصة على المحافظ التي تدعم معايير BEP2 (شبكة Binance Chain) و BEP20 (Binance Smart Chain). تدعم Trust Wallet الرسمية هذين المعيارين. إذا تم التحويل إلى محافظ أو بورصات أو مبادلات أخرى ، فيجب أن تعرف مسبقًا عنوان الشبكة التي يدعمونها. تبدأ عناوين BEP2 بـ "bnb" ، وتبدأ عناوين BEP20 بـ "0x".

    لسحب العملة المعماة Binance Coin ، يجب عليك:

    اذهب إلى المحفظة الفورية.
    اختر عملة BNB.
    انقر فوق "إخراج".
    حدد شبكة BEP2 أو BEP20.
    حدد علامة MEMO ، إذا لزم الأمر.
    حدد العنوان والكمية. انقر فوق 'إرسال".
    قم بتأكيد التحويل (احصل على الرمز عن طريق البريد الإلكتروني وأدخل رمز 2FA).
    انتظر حتى يتم تأكيد النقل عبر الإنترنت. تستغرق العملية عادةً بضع دقائق.

    شرح p2p binance


    كيفية التسجيل في البداية ، عندما تم إطلاق المنصة لأول مره وتعتبر أكبر منصة لتداول العملات الرقمية binance، كان يُطلق على تـداول P2P اسم منصة OTC exchange. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، أفاد ممثلو Binance أن هذا النظام يسمى بشكـل صحيح تـداول الند للند.


    لطالما كان مفهوم الند للند معروفًا للمستخدمين. جوهرها هو إبرام المعاملات بين شخصين ، أي الأفراد. في الوقت نفسه ، يتم إجراؤها مباشرة ، دون تدخل طرف ثالث ، على سبيل المثال ، التبادل.


    تعمل منصة P2P بالفعل كبورصة للعـملات المشفره لتداول الاسهم والعملات المشفرة . أنت تبيع عملة فيات أو عمله مشفرة ، ويشتريها مستخدم اخر. يتم إرسال الأموال إلى الحـساب المحدد. الاختلاف الوحيد هو وجود ضامن ، وهو في هذه الحالة هو التبادل المباشر. كيف يحدث هذا؟

    كيفية الشراء من منصة بينانس

    1. عند تقديم عرض ، يحدد المستخدم السعر والسعر وطريقة الدفع.
    2. عندما يقوم مستخدم اخر بإنشاء طلب ، يتم تجميد العملة المشفره في محفظة التاجر.
    3. بعد فتح الصفقة ، يجب على المشتري إجراء دفعة خلال الفترة الزمنية المخصصة لحساب البائع ، والمشار إليها في الإعلان.
    4.  يؤكد البائع استلام الأموال ، وتقوم البورصة بإصدار الرموز وإضافتها تلقائيًا إلى حساب المشتري.

    نتيجة لذلك ، لا تشارك Binance فعليًا في التداول ، لذلك لا توجد عمولة. يمكن للمستخدمين تحويل الأموال إلى التجار عبر موارد وبطاقات الطرف الثالث.


    لماذا تعتبر Binance أفضل منصة تداول للعملات المشفرة ؟

    شرح منصة binance اولا في الحقيقة ، هناك الكثير من المنصات لتداول العملات المشفره. تشمل قائمة أكثرها شعبية Bittrex و Bitfinex و Kraken و Poloniex - ولكن هناك المئات من الآخرين.لكل منها مجموعة فريدة من الإيجابيات والسلبيات ، وقد توقفت العديد من البورصات بالفعل عن قبول أعضاء جدد بسبب النمو السريع في شعبية. منصة Binance Exchange هي واحده من


     البورصات القليلة ذات السمعة الطيبة والموثوقة التي لا تزال تقبل الأعضاء الجدد.عادة ما نتداول في عدة بورصات ، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية ، بدأت منصة Binance تجذبنا أكثر وأكثر ، والآن نتداول بشكـل حصري تقريبًا على هذه المنصه. هناك عدة أسباب لذلك.

    مميزات منصة Binance


    1. سمعة ممتازة من الاهم جودة لأفضل منصـات تـداول العملات المشفره هي سمعتها. تعتبر تقييمات Binance جيدة بشكل مدهش ، حيث إنها سهلة الاستخدام للغاية والأهم من ذلك أنها آمنة!
    2. أثبت فريق Binance خبرته في مجال العملات المشفره وفي الصناعة المالية ككل.
    3. طريقة التسجيل في منصة شخصياً ، لم نواجه أي مشاكل مع Binance فى حساب التـداول الخـاص بى حتى الآن ، وعند فتـح بطاقة دعم ، وجدنا أن الفريق يستجيب بسرعة كبيرة ويحاول فعلاً المساعدة جيدة لكل من المبتدئين والمحترفين.هذا مل ما يخص طريقة التسجيل في منصة binance
    4. كيفية التسجيل في منصة بينانس الواجهة بسيطة إلى حد ما للمبتدئين ومتقدمة بدرجة كافية للمحترفين الذين يحتاجون إلى المزيد من الميزات.ويمكنك الانضمام الى جروب بينانس الرسمى على التلغرام او على الفيس بوك ولكن الفيس بوك ليس رسمى فقط اشخاص يشاركون بعض التحليلات للاعملات الرقمية كـيان آخر في binance 
    5. groups  كما أنه لا يوجد كيان اخر في Binance Group يحمل أي شكل من أشكال التفويض أو التسجيل أو الترخيص في المملكه المتحدة لممارسة نشاط منظم في المملكة المتحده. وتقدم مجموعة Binance لعملائها في المملكه المتحدة مجموعة من المنتجات والخدمات عبر موقع الويب Binance للاستثمار في الأصول المشفره بشكل عام.

    يمكنك فتح حساب و التسجيل فى المنصة وتاكيد الحساب مع بينانس وهذة طريقة فى غاية السهولة 
    karimrok
    بواسطة : karimrok
    متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -