برنامج تحديد موقع الجوال mobile tracker

برنامج تحديد موقع الجوال mobile tracker
تعد تطبيقات الجوال لتتبع جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. يمكنهم مساعدتنا في تحديد مكان الأصدقاء وأفراد الأسرة وأطفالنا. او إذا واجهتنا مشكلة في أي وقت ، فإن العديد من تطبيقات التتبع الجوال لها وظائف تمكّنك من مشاركة موقعك الحالي مع شخص تثق به ، حتى يتمكن من الترتيب لمساعدتك.تُعد تطبيقات تتبع الأجهزة المحمولة أيضًا طريقة ممتازة لمنع السرقة أو للمساعدة في استرداد جهاز مسروق - يمكن للتطبيقات إرشادك إلى الموقع الدقيق لجهازك. في هذه المقالة ، سنقوم بإرشادك خلال بعض من أفضل تطبيقات تتبع الجوال المجانية المتاحة والتي يمكنك تنزيلها والبدء في استخدامها اليوم. وسوف نتعرف على جميع الوظائف لتتطبيق تتبع الجوال 

ما هي تطبيقات تتبع الهاتف؟

تُستخدم تطبيقات الجوال تعقب الهاتف لمساعدتك في البحث عن موقع أحد أفراد أسرتك أو العثور على جهاز محمول مفقود أو مسروق. تعمل التطبيقات باستخدام تقنيات مختلفة لتتبع الموقع ، بما في ذلك الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والأبراج الخلوية واتصالات Wi-Fi المحلية ، لإنشاء صورة دقيقة لموقع الجهاز.

تستخدم الشرطة والوكالات الأمنية الأخرى تقنية تعقب الهاتف الأكثر شهرة. ومع ذلك ، أصبحت التكنولوجيا الآن سائدة - يمكنك تنزيل تطبيقات التعقب على أي جهاز خلوي تقريبًا ، بما في ذلك الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وما إلى ذلك.
يعتمد العديد من الأشخاص على تقنية تعقب الهاتف الجوال لضمان سلامة عائلاتهم. تتيح العديد من التطبيقات المتوفرة في السوق للمستخدمين تتبع كل فرد من أفراد أسرهم - بما في ذلك أطفالهم - او اشخاص فى العمل ويرصد في الوقت الفعلي.

برنامج تحديد موقع الجوال 

تمكّنك بعض التطبيقات من الاتصال بساعة GPS الذكية.تعد تطبيقات تعقب الهاتف ضرورية إذا كنت تريد ضمان سلامة أطفالك.قد يكون من الصعب أن تكون والدًا فعالاً في هذا العصر الرقمي. ومع ذلك ، سنزودك بقائمة من تطبيقات تعقب الجوال المجانية التي ستساعدك على التأكد من أن عائلتك آمنة ومأمونة. 

برنامج تحديد موقع الجوال mobile phone tracker


برنامج تحديد موقع الجوال mobile phone tracker

اولا عليك ان يكون معك الجوال او الهاتف لكى يتم تنصيب الطبيق على الجوال . على سبيل المثال ، يتطلب منك تطبيق Find My Kids توصيل جهاز - مثل الهاتف الذكي لطفلك - قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق. بمجرد اكتمال الإعدادات، لن يعرف طفلك ما إذا كنت تقوم بتتبعه والنشاط على هاتفه الذكي أم لا. تقدم العديد من التطبيقات الأخرى وظيفة تتيح لك تتبع الجهاز دون علم المستخدم - بشرط أنك قمت بتوصيل الجهاز بنجاح قبل المراقبة. فما ذالك اعددنا اليك افضل التطبيقات لتتبع هاتف الجوال دون علم الشخص

افضل برنامج تحديد موقع الجوال

تطبيق Find My Kids هو حل رائع لتتبع الأجهزة من جميع النواحي.يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك تتبع الموقع في الوقت الفعلي ، وتنبيهات تحديد المواقع الجغرافية ، وسيمكنك أيضًا من توصيل جهازك بساعة GPS الذكية للأطفال.

مميزات برنامج تحديد موقع الجوال

مميزات Find My Kids او برنامج تتبع الجوال
  1. تتبع الموقع - تتبع موقع أطفالك في الوقت الفعلي.
  2. تنبيهات المنطقة - تلقي الإخطارات عندما يغادر طفلك أو يصل إلى موقع معين.
  3. اتصال الساعة الذكية بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - قم بتوصيل تطبيق Find My Kids بساعة GPS الذكية.
  4. تتبع النشاط - اعرض نشاط طفلك على أجهزته ، على سبيل المثال ما التطبيقات التي يستخدمونها والرسائل التي يرسلونها وما إلى ذلك.
  5. استمع إلى المناطق المحيطة - استمع إلى ما يحدث حول طفلك من خلال أجهزته (مستخدمو Android فقط)
يمكنك تحميلة من على متجر google play  وايضا يمكنك تحميلة من app store

تطبيق Life360  تحديد موقع الجوال

Life360 هو تطبيق رائع لتتبع الأجهزة المحمولة. وبه واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل عليك تتبع عائلتك في مكان واحد.تقدم الخطة المجانية العديد من الميزات المفيدة. وتشمل هذه:
  • مشاركة الموقع - يمكن لعائلتك مشاركة موقعهم معك.
  • مراقبة البطارية - تحقق مما إذا كانت بطارية جهاز أحد أفراد الأسرة منخفضة.
  • ETA للموقع - احصل على مسافة زمنية دقيقة بينك وبين أحد أفراد أسرتك.
  • تنبيهات المساعدة - تُمكّن أحد أفراد العائلة من تنبيهك إذا كان في مشكلة.
  • تشمل الميزات الأخرى المتوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق "المحفوظات" ، والتي تمكنك من عرض سجل المواقع لأفراد عائلتك. يمكنك أيضًا تلقي "تنبيهات المكان" - تلقي إشعارات عند وصول أفراد عائلتك إلى مواقع محددة.
يمكنك تحميل الجوال من موقع Life360 مجانى 

برنامج Sygic’s Family Locator

تطبيق Family Locator من Sygic هو تطبيق رائع آخر يمكّنك من تتبع موقع عائلتك.

باستخدام خريطة Family Locators ، ستتمكن من عرض موقع كل فرد من أفراد عائلتك في الوقت الفعلي والحصول على الاتجاهات إلى موقعهم. ميزة Sygic البارزة في تطبيق Family Locator هي Flight Tracker. أصبحت الشركة أول تطبيق تعقب يقدم هذه الميزة الفريدة - مما يتيح لك تتبع رحلات أفراد عائلتك دون الحاجة إلى توصيل أجهزتهم بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


افضل برنامج تحديد موقع الجوال


تشمل الميزات الرئيسية للتطبيق ما يلي:
  1. تتبع الموقع في الوقت الحقيقي.
  2. Geofencing.
  3. تنبيهات SOS.
  4. سجل الموقع.

برنامج FamiSafe

 FamiSafe هو تطبيق حاصل على أعلى التقييمات مع العائلات التي تتطلع إلى حماية أطفالها - سواء في العالم الرقمي أو العالم الحقيقي. ميزات التطبيق المجانية مثل تتبع الموقع ، ايضا الشركة تقدم أيضًا نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام من الخطة المميزة.
باستخدام الإصدار التجريبي المجاني ، ستتمكن من تصفية محتوى مواقع الويب الضارة ، واكتشاف الصور المشبوهة ، وتعيين حدود وقت الشاشة ، وإعداد السياج الجغرافي.

تشمل الميزات الرئيسية للتطبيق ما يلي:
  • App Blocker - حظر استخدام تطبيقات معينة.
  • تتبع الموقع في الوقت الحقيقي.
  • تعيين حدود وقت النظر إلى الشاشة.
  • السياج الجغرافي - احصل على تنبيه عندما يغادر طفلك منطقة معينة

برنامج FamiSafe

تطبيق Hoverwatch

Hoverwatch هو مسار محمول غني بالميزات يوفر أيضًا مجموعة واسعة من أدوات الرقابة الأبوية. يتميز التطبيق بمجموعة واسعة من خيارات تتبع الوسائط الاجتماعية - ستتمكن من تتبع رسائل WhatsApp ، بالإضافة إلى التجسس على أنشطة Snapchat و Facebook و Viber. يذهب التطبيق إلى أبعد من ذلك - حيث يتيح لك عرض سجل المكالمات ورسائل SMS على جهاز يتم تعقبه.
باستخدام التطبيق ، ستتمكن أيضًا من تتبع مواقع أطفالك.
  • تشمل الميزات الرئيسية للتطبيق ما يلي:
  • مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي - Snapchat و WhatsApp و Facebook و Viber.
  • تتبع الموقع.
  • الرسائل القصيرة وتتبع سجل المكالمات.
  • مراقبة أجهزة متعددة - بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • حاليًا ، Hoverwatch متاح فقط لمستخدمي Android.
تطبيق Glympse
هو تطبيق أنيق للغاية وسهل الاستخدام يمكنك من مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعائلة.على الرغم من أن التطبيق يوفر جميع الميزات الأساسية لتتبع الموقع في الوقت الفعلي ، إلا أنه من الأبرز تمكين المستخدم من طلب موقع الآخرين - حتى إذا لم يكن لدى الشخص الآخر تطبيق Glympse.
يتم إرسال الطلبات عبر رسالة SMS ، حيث يمكن للمستخدم النقر فوق ارتباط معين والبدء في مشاركة موقعه باستخدام تقنية GPS.
  • تشمل الميزات الرئيسية لتطبيق Glympse ما يلي:
  • تتبع الموقع في الوقت الحقيقي.
  • القدرة على طلب موقع الآخرين الذين يحتاجون إلى تثبيت تطبيق Glympse.
  • شارك موقعك لفترة محدودة.
Glympse متاح للتنزيل مجانًا على أجهزة iOS  و Android.

اذا كان لديك اي سوال بخصوص تطبيق او برنامج حتى معرفة اكثر على تطبيقات تتبع الجوال وكيفية الاستعمال مثل هذة التطبيقات والبرامج يمكنك ترك تعليق وسوف نساعدك على معرفة كيفية التعامل بشكل وطريقة صحيحة.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-