تطبيق سيقنال - سيجنال ماسنجر Signal App

تطبيق -سيقنال - سيجنال ماسنجر

إن تطبيق سيجنال مجاني ومفتوح المصدر للجوال لأندرويد وiOS  وأنظمة تشغيل كمبيوتر سطح المكتب ، هذا يعني أن الكود المصدري للتطبيق متاح للدراسة لأي شخص يفهم هذا. أي ، يمكن للشخص الذي يفهم كيفية تكويد البرامج - على سبيل المثال ، دراسة البرمجة أو العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات - تنزيل التطبيق في شكل "مفكك" وفحص مكوناته بدقة ، ودراسة خوارزميات تشغيله. ما الجيد في ذلك؟ إذا لم يكن التطبيق آمنًا بدرجة كافية ، أو تم إنشاؤه في الأصل بحيث تتمكن الجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتك الشخصية ، فسيقوم الجمهور بالتأكيد (وبسرعة كبيرة) بالتعرف عليها وإثارة الضجة. لذلك ، طالما ظل التطبيق آمنًا ، فكل شيء على ما يرام. بمجرد ظهور الثغرات فيه ، سيتم ملاحظته على الفور ، وستظهر المعلومات على الفور على الإنترنت. لم يصبح تطبيق Signal Messenger بعد طرفًا في أي فضائح تتعلق بعدم كفاية الأمان ، مما يعني أنه آمن جدا للمستخدمين. بالطبع ، المطورين فقط هم على علم بذلك بنسبة 100٪ ، لكن جميع طرق التحقق من البرامج المتاحة تشير إلى أن تطبيق Signal للجوال ليس لديها شكاوى في هذا الصدد اطلاقا

ما هو تطبيق سيقنال

تطبيق سيجنال امن تماما لان لن يتم الكشف عن المعلومات التي أرسلهاالشخص  باستخدام Signal أو استخدامها من قبل المستخدمين الضارين ضدي أو ضدي عائلتي. نظريًا ، ستبقى أرقام بطاقات البنك وكلمات المرور والصور ومقاطع الفيديو الشخصية ومعلومات حول خططي واتفاقياتي مع شخص ما والمعلومات المهمة الأخرى معي ومع المستلم فقط. انه سهل.

مميزات تطبيق سيقنال

  1. مجموعات دردشة خاصة ؛
  2. محادثات سرية
  3. إرسال جميع أنواع الرسائل (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والرسوم المتحركة بتنسيق GIF والنصوص الطويلة) ؛
  4. مؤشرات لإرسال النص وتسليمه وقراءته وكتابته بواسطة المحاور ؛
  5. مظهر التصميم الداكن مع القدرة على التغيير التلقائي حسب الوقت من اليوم ؛
  6. الحذف التلقائي للرسائل لكلا الطرفين على جهاز توقيت ؛
  7. مزامنة جهات الاتصال
  8. مصادقة ثنائية (بالمناسبة ، فقط Telegram لديها هذه الحماية حاليًا) ؛
  9. مكالمات الصوت والفيديو ذات جودة اتصال جيدة (أفضل من Telegram على سبيل المثال) ؛
  10. القدرة على حذف حسابك بشكل دائم.
  11. مجاني بالكامل
  12. حماية قصوى

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر

التطبيق متعدد الأنظمة الأساسية ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه على أجهزة كمبيوتر iOS و واجهزة الجوال Android و macOS و Windows. WhatsApp ، على سبيل المثال ، لم يكلف نفسه عناء إطلاق تطبيق للأجهزة اللوحية ، وإصدار جهاز الكمبيوتر الخاص به الذي يحتوي على رابط ثابت للجوال 

يرجى ملاحظة أن Signal خالية تمامًا من الإعلانات. أي أن التطبيق لا يحتوي على لافتات أو مجموعات إعلانية متطفلة أو منشورات عامة وهذا شى جيد جدأ، ولا يتتبع الملف الشخصي الرقمي للمستخدم بناءً على اهتماماته (لدى Viber كل هذا بكثرة).
بالمناسبة ، يتيح لك برنامج المراسلة إنشاء ملصقاتك الخاصة لأي مستخدم.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-