تحميل برنامج تيم فيور teamviewer

تحميل برنامج تيم فيور

برنامج تيم فيور TeamViewer هو تطبيق يسمح لك بإدارة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك عن بعد ، ما عليك سوى معرفة معرف فريد وكلمة مرور للاتصال. يتضمن العديد من الأدوات التي يمكن تخصيصها بسهولة. تحميل برنامج تيم فيور teamviewer هو بالفعل برنامج مجانى ومفيد للاشخاص التى تريد ان تتدخل على الاجهزة عن بعد لحل مشاكل النظام للاشخاص التى لا تعرف المذيد عن حلول مشاكل الويندوز وايضا برنامج تيم فيور يساعدك على اتصال مباشر مع الشخص او الجهاز المقابل لك من حيث تنصيب البرامج وغيرها

مميزات برنامج تيم فيور

  1. مع برنامج تيم فيور TeamViewer ، يمكنك التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم. ما عليك سوى تشغيل التطبيق على كلا الجانبين والاتصال - حتى من خلال جدران الحماية الضيقة.
  2. يسمح لك الوضع الثاني لبرنامج TeamViewer بتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك: اعرض الإصدارات التجريبية والمنتجات والعروض التقديمية عبر الإنترنت مباشرةً من شاشتك.

  1. يأتي برنامج Teamviewer مع بيئة مشاركة ملفات متكاملة تسمح لك بنسخ الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد
  2. إذا كنت تستخدم برنامج TeamViewer ، فلا داعي للقلق بشأن جدران الحماية: سيجد برنامج تيم فيور Teamviewer الطريق إلى شريكك.
  3. محسّنًا لاتصالات LAN و Internet ، يتمتع برنامج تيم فيور TeamViewer بالاختيار التلقائي لجودة الفيديو استنادًا إلى النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال.

لذلك ، برنامج تيم فيور TeamViewer هو برنامج مصمم للوصول عن بعد وإدارة جهاز كمبيوتر بعيد. اليوم ، في رأيي ، هذا هو البرنامج الأكثر وظيفية وملاءمة للوصول عن بعد. من أهم مزايا البرنامج أنه مجاني ، ولكن فقط إذا كنت لا تخطط لاستخدام هذا المنتج تجاريًا. لم يبخل المطورون بالمعدات. هناك إصدارات لخدمة محطات العمل والخوادم وقواعد البيانات ، بالإضافة إلى الإصدارات المحمولة والمتنقلة. يتوفر هذا البرنامج مع دعم لجميع أنظمة تشغيل Windows ، بالإضافة إلى iOS و Android.،

شرح برنامج تيم فيور teamviewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

لربط شركائك بالمؤتمر ، ما عليك سوى إخبارهم بمعرف المؤتمر الذي أنشأته. بالإضافة إلى التحدث في وضع المؤتمر ، يتمتع كل مشارك بفرصة بث مقطع فيديو من سطح المكتب إلى جميع المشاركين في البث. يمكنك أيضًا نقل الملفات والصور.

كما ترى ، يعد برنامج تيم فيور Team Viewer أداة مفصلة ومتعددة الوظائف ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع بساطة الإعدادات ، تجعلها لا غنى عنها لكل من المستخدمين المتقدمين والمبتدئين. أود أن أقول شكراً جزيلاً للمطورين على هذا.
الان يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-