الربح من تطبيقات الجوال toloka.yandex

تطبيقات الجوال لربح المال

تطبيقات لربح المال على الإنترنت من المنزل لسنوات عديدة ، فقد كانت واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لزيادة دخلك ، ولكن في ضوء أحداث الأشهر الأخيرة - وباء ، وعزلة ذاتية ، وإغلاق مؤسسات وقيود أخرى ، والعمل المستقل وأصبح العمل عن بعد الطريقة الرئيسية لكسب الكثير من الناس الربح من تطبيقات الجوال yandex. واليوم سنقوم بتحليل إحدى أسهل الطرق لكسب المال على الإنترنت - من خلال  تطبيق Yandex.Toloka. هذا التطبيق تابع لمحرك البحث الروسى العملاق Yandex وليسث محرك بحث فقط Yandex متصفح مثل جوجل كروم وفير فوكس مثل باقى المتصفحات ولكن يتميز عن باقى المتصفحات بعد جوجل كروم لانة بة محرك بحث عملاق جدا دعونا نستعرض لكم ما هى طرق الربح من التطبيقات ومن اهمهم تطبيق ياندكس الشهير ويستخدم على جميع الانظمة 

الربح من تطبيقات الجوال

مع انتشار الهاتف الذكى فى الاونة الاخيرة بعض الشركات العملاقة بداءت تطرح تطبيقات للهاتف الذكى حتى يتمكن المستخدمين جعل حياة اسهل فى التعامل مع التكنولجيا فى الهواتف الذكية وبعض الشركات بداءت بالفعل فى طرح تطبيقات لربح المال من اشهر التطبيقات تطبيق Yandex Search جعل المستخدمين يعملون على التطبيق لعمل مقارنة الاستعلامات المماثلة وإضافتها إلى قاعدة البيانات ، ومقارنة المواقع ، وغير ذلك الكثير. يعمل الإكمال التلقائي عند إدخال استعلام والإجابات القصيرة للأسئلة أيضًا في العديد من

 النواحي بفضل المستخدمين الذين يملئون قاعدة البيانات التي يستخدمها محرك البحث. اسطلاعات الرئى ويمكنك استخدام التطبيق وانت ماشى وايضا تستخدم Yandex.Maps العاملين و المستخدمين لتصوير المباني على الخريطة وتعديل مثل هذه الصور والمعلومات حول المؤسسات والشركات المحددة على الخريطة. تعتمد Yandex.Dzena على العاملين المستقلين للإشراف على المحتوى. يستخدم Yandex.Market تولوكا لإعداد مراجعات لاستطلاعات الرائى. يتم استخدام خدمات Tolokoy الأخرى بشكل أقل تكرارًا ، ولكن توجد مهام منها أيضًا بشكل منتظم.

الربح من تطبيقات الجوال toloka.yandex

ما المهام التي تقدمها Yandex.Tolok؟

  1. الاعتدال في المحتوى. يجب عليك عرض المقالات والصور ومقاطع الفيديو (في معظم الحالات على Yandex.Zen) والتحقق منها بحثًا عن الإثارة الجنسية والإباحية (يجب عليك أيضًا التمييز بين هذه الفئات) أو الانتهاكات الأخرى. والتبليغ عنها كما موضح فى الصورة اسفل 
  2. الاعتدال في التعليقات. تسمح معظم خدمات Yandex للمستخدمين بترك تعليقات على المقالات والمنتجات والعلامات على الخريطة وما إلى ذلك ، مهمتك هي التحقق منها بحثًا عن السمية.
  3. تقييم جودة الصور ومقاطع الفيديو. عدد البكسل بعيد كل البعد عن العامل الوحيد الذي يميز الفيديو عالي الجودة عن القمامة ، وهو أمر مستحيل مشاهدته. أجهزة الكمبيوتر ليست جيدة في تقييم مقاطع الفيديو ، لذلك يأتي المستقلون للإنقاذ.
  4. مقارنة المحتوى. مهمتك هي مقارنة المقالات والمراجعات وفقًا للمعايير المحددة في المهمة. نتيجة لهذا ، على سبيل المثال ، من بين المراجعات على منتجات Yandex.Market ، سيتم تحديد أكثرها إفادة وإفادة.
  5. مقارنة المواقع. ستكون مهمتك هي مقارنة المواقع وفقًا للمعايير المحددة واختيار أفضلها التي ستتلقى التفضيلات في نتائج البحث.
  6. تصوير مقاطع الفيديو والصور وتسجيل الصوت. هذه مجموعة متنوعة جدًا من المهام ، والتي يمكن أن تشمل تسجيل طفل يبكي لمقطع ، أو صور بسيطة لتقييم جودة الكاميرا في طراز هاتف ذكي معين.
  7. تصوير المباني المميزة بخرائط Yandex. في الوقت نفسه ، لا يكفي إزالة الواجهة ببساطة - يجب تصوير كل مبنى من جميع الجوانب.
  8. مقارنة بين استعلامات البحث. لا تستطيع أجهزة الكمبيوتر دائمًا فهم الأسئلة التي يطرحها بعض الأشخاص ، لذلك يتعين على العاملين لحسابهم الخاص ملء قاعدة بيانات لاستعلامات مماثلة حتى تتمكن خوارزمية Yandex من التقاط الإجابة حتى على أكثر الأسئلة صعوبة.
  9. والعديد من المهام الأخرى.

كم يمكن أن تكسب على Yandex.Tolok؟

  • الأرباح المحتملة - أضعف نقطة في الخدمة. الدفع مقابل المهام منخفض بصراحة ، بالإضافة إلى أن تكلفة كل مهمة تتضمن بالفعل عمولة بنسبة 20٪:
  • تقدر قيمة معظم المهام بـ 2-5 سنتات فقط. بالطبع ، يستغرقون بعض الوقت ، لكن سيكون من الصعب كسب دولار واحد على الأقل في الساعة.

  • يمكن أن تجلب المهام التي تتطلب تدريبًا إضافيًا وتتطلب الكثير من الوقت (على سبيل المثال ، مقارنة المواقع) بضع عشرات من السنتات.
  • المهام التي يجب أداؤها "في الميدان" (على سبيل المثال ، صور Yandex.Maps) يتم دفعها جيدًا - 8-10 دولارات. لكنها تبدو نادرة نسبيًا ويتوقف توفرها بشكل كبير على مكان إقامتك.
  • تشمل الجوانب الإيجابية موثوقية النظام الأساسي - تقدر Yandex سمعتها ، لذلك لا يحدث الاحتيال على النظام الأساسي.

كيفية سحب الأموال من toloka.yandex؟

لا يمكنك سحب الأموال من Toloka إلا بعد أن تكسب 0،2 دولار على الأقل. إذا قمت بسحب الأموال أكثر من مرة في الأسبوع ، فإن الحد الأدنى هو 1 دولار. عمولة السحب 0.1٪. علاوة على ذلك ، يتم تحصيل العمولة حتى إذا قمت بسحب الأموال إلى محفظة Yandex.Money ، على الرغم من حقيقة أن كلتا الخدمتين تنتمي إلى نفس الشركة.

كيفية التسجيل فى toloka.yandex

فقط كل ما عليك مثل اى موقع اخر كتبابة اسمك والاميل الخاص بك على ياندكس او اميل اخر والباسورد ولكن عند اختيارك الدولة لا تختار ولكن قوم بكتابة اسم دولتك اذا لم تكن فى اختيار الموجود داخل الموقع فقط قم بكتابت اسم الدولة واسم المدينة التى تعيش فيها على تطبيق الربح من toloka

البنوك المدعومة من قبل ياندكس لسحب اموالك

يكنك سحبها إلى محفظة Yandex.Money أو PayPal أو Payoneer أو Skrill.
لحساب الهاتف الجوال . 
في هذه الحالة ، يجب أولاً ربط الحساب الذي تريد سحب الأموال إليه بحسابك في علامة التبويب "أموالي"

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-