واتساب ويب whatsapp Web ويب واتساب للكمبيوتر

واتساب ويب whatsapp Web ويب واتساب للكمبيوتر

يتوفر واتساب ويب Whatsapp Web على تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة  إلى تنزيل الخدمة او التطبيق عبر الإنترنت للتواصل من خلال الموقع الرسمي. لتسجيل الدخول إلى WhatsApp Web ، تحتاج إلى مسح الرمز الشريطي QR Code عبر هاتفك. استخدم الإرشادات خطوة بخطوة إذا لم تتمكن من إكمال التفويض بنفسك. وطريقة فتح واتساب ويب واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول whatsapp Web على الكمبيوتر الخاص بيك لسهولة فى التعامل معه لان فى بعض الاحيان نستخدم جهاز الكمبيوتر ونتركة لرد على الرسائل عبر الهاتف

ما هى واتساب ويب whatsapp Web واتس اب ويب

ماهو واتساب ويب whatsapp Web واتس اب ويب هى خدمة من تطبيق Whatsapp تتيح لمتسخدمين الدخول الى الواتس اب برقم الهاتف من خلال المتصفح الخاص بك على جهازك الكمبيوتر او جهاز laptop دون الحاجة الى الرد على الرسائل من خلال الهاتف الجوال بشكل اصرع واسهل من استخدام الهاتف الجوال ولقد أعددنا لك بعض الإرشادات لإعداد WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

واتساب ويب  WhatsApp webعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تم إنشاء خدمة ويب ملائمة عبر الإنترنت. يعمل في جميع المتصفحات الحديثة ، دون تنزيل التطبيق. لا تحتاج أيضًا إلى تثبيت أي إضافات أو مكتبات أو برامج تشغيل.

ويب على الكمبيوتر تطبيق واتساب الثلاثة نقاط عبر واتساب الواتس اب ويب قم بالضغط برنامج واتس لوحة المفاتيح ctrl shift الخطوات التالية

يعمل WhatsApp Web بسهولة على أي جهاز كمبيوتر ، بما في ذلك أضعفها. لا يهم نظام التشغيل - فالمتصفح الذي يعمل فقط هو المهم. مهمة المستخدم هي توصيل Whatsapp Web بهاتف ذكي ، ويتم ذلك في دقيقتين كحد أقصى. اولا عليك الدخول الى واتساب ويب من واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول

التسجيل واتساب ويب
إرشادات التفويض خطوة بخطوة
يتيح لك هذا الدليل تسجيل الدخول إلى خدمة Whatsapp Web والبدء في الاتصال. قم بإعداد هاتف ذكي مثبت عليه WhatsApp بالفعل. يجب أن يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت ويحتوي على كاميرا تعمل. لن تتمكن من تسجيل الدخول على هاتف ذكي بكاميرا معيبة ، لأنه من الضروري مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على صفحة التفويض.

خمس خطوات فقط تفصل المستخدم عن الاتصال الكامل في WhatsApp Web 
  • قم بإنشاء علامة تبويب جديدة في المتصفح وانتقل إلى موقع WhatsApp الرسمي. من هنا تم إطلاق الإصدار الرسمي عبر الإنترنت لبرنامج Whatsapp messenger. لا تستخدم نماذج تسجيل الدخول على مواقع الجهات الخارجية - فهي ليست آمنة.
  • توجد قائمة تنقل خضراء في أعلى الصفحة. العنصر الأول فيه يسمى "WhatsApp Web - - انقر فوقه.
  • تفتح صفحة مقصودة بها رمز شريطي - حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام هاتفك الذكي. خذ هاتفك الذكي ، وافتحه ، وقم بتشغيل برنامج المراسلة المثبت.
  • في علامة تبويب الدردشات توجد ثلاث نقاط فوق بعضها البعض ، وهذا هو مدخل قائمة المراسلة - انقر عليها بإصبعك ، وحدد "WhatsApp Web" من القائمة.
  • سيتم فتح ماسح ضوئي بحد أخضر - قم بتمرير نافذة الماسح الضوئي فوق رمز الاستجابة السريعة المعروض على شاشة الكمبيوتر
  • فقط مرر هاتف الجوال الى الشاشة وضع الكاميرا الجوالى على QR Code على الشاشة وبعد ذالك تم التمكين الدخول بنجاح


    واتساب ويب whatsapp Web ويب واتساب للكمبيوتر

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى Whatsapp Web بدون هاتف؟

حدد بعض المستخدمين لأنفسهم مهمة الاتصال بـ WhatsApp بدون هاتف. في الواقع ، هذا غير ممكن ، لأن رقم الهاتف مطلوب للترخيص. تقوم كاميرا الهاتف الذكي بمسح رمز الاستجابة السريعة في WhatsApp Web ، ويبدأ وضع الدردشة.

ومع ذلك ، هناك طريقة ذكية واحدة للاستغناء عن الهاتف. يتكون من استخدام محاكيات Android. يعد LDplayer أحد أشهر المحاكيات - فهو يركز في الغالب على ألعاب الهاتف ، ولكن يمكنك أيضًا تشغيل WhatsApp هنا.

كيفية استخدام واتساب ويب

يُستخدم رمز الاستجابة السريعة لمزامنة هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر. يظهر عند بدء تشغيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم المستخدم بمسحها باستخدام هاتف ذكي ، وإنشاء اتصال - بعد ذلك ، يمكنك البدء في التواصل مع محاوريك.

يحدث فقط أن العديد من الأشخاص لا يفهمون كيفية مسح الرمز الشريطي باستخدام هواتفهم. تحتوي بعض الهواتف الذكية على ماسح ضوئي قياسي مثبت ، ويحاول الناس استخدامه. في الواقع ، يتم إجراء التفويض من خلال تطبيق WhatsApp للجوال المثبت على هاتفك الذكي.

فيما يلي دليل سريع لاستدعاء الماسح:
  1. قم بتشغيل تطبيق WhatsApp الذي تم تكوينه بالفعل على هاتفك الذكي. مهيأ يعني أنه جاهز تمامًا للاتصال ، مع الحوارات التي أجريت مسبقًا.
  2. فوق قائمة الدردشات ، في الزاوية اليمنى ، يوجد زر لفتح القائمة في شكل ثلاث نقاط موجودة فوق بعضها البعض - اضغط على الزر بإصبعك.
  3. ستظهر قائمة بالإجراءات المتاحة على الشاشة - انقر فوق خط WhatsApp Web بإصبعك ، فهو في المركز الثالث.
  4. ستظهر نافذة مربعة ذات حد أخضر - هذه هي النافذة التي تحتاج إلى تمرير الماوس فوق الرمز الشريطي (رمز الاستجابة السريعة) المعروض على شاشة الكمبيوتر. يرجى ملاحظة أن هاتفك الذكي قد يحتاج إلى إذن لتشغيل الكاميرا. امنح هذا الإذن لفتح نافذة الماسح الضوئي.
  5. بمجرد تحريك نافذة الماسح الضوئي فوق الرمز الشريطي ، ستعمل المزامنة ، وستظهر نافذة عمل برنامج المراسلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جميع محادثاتك.

مميزات واتساب ويب 

يتوفر واتس اب ويب كل المميزات التي تتوافر علي تطبيق الجوال مثل :
  1. من خلال واتس ويب يمكنك مشاهدة الحالات التي ينشرها أصدقائك والرد عليها فى الحال , وايضا تستطيع رفع حالات خاصة بك .
  2.  واتس ويب متوافق مع جميع انظمة التشغيل .
  3.  عمل مكالمة فيديو ومكالمات صوتية (التحديث الجديد) .
  4.  إستقبال الإشعارات بشكل منظم مثل إشعارات الهاتف .
  5.  وإستقبال إرسال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك .
  6.  تغيير صورة البروفايل والحالة الخاصة بك .
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-