القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هى عملة الدوجكوين و مستقبل Dogecoin

ما هى عملة الدوجكوين

الدوجكوين Dogecoin ، المعينة باسم DOGE ، هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر تطورت إلى عملة لطيفة وودية وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت. لذلك إذا كنت تسأل نفسك "ما هو Dogecoin؟" أو طرح أي أسئلة أخرى ذات صلة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، حيث سيوفر لك هذا الدليل الشامل جميع الإجابات التي تحتاجها.تتمتع Dogecoin بمجتمع نشط للغاية وعاطفي ، مع أعضاء معروفين باسم "Sibs" الذين شاركوا في العديد من القضايا الاجتماعية وجمع التبرعات.كان سعر Dogecoin متقلبًا ، ولكن بشكل عام نمت قيمة العملة المشفرة ووصلت في وقت ما إلى سقف سوقي يزيد عن مليار دولار.بالنسبة لتوزيعها ، كان للعملة المشفرة جدول إنتاج أولي سريع ، وبحلول منتصف عام 2015 ، تم بالفعل تعدين 100 مليار قطعة نقدية. في الوقت الحالي ، يبلغ عرض Dogecoin المتداول أكثر من 118 مليار.في حين أن استخدامه الأساسي هو كعملة رقمية عبر الإنترنت ، فقد اكتسب مكانة كنظام للإكراميات ، حيث يقدم مستخدمو الإنترنت نصائح مدفوعة بعملة Dogecoin للمستخدمين الآخرين الذين ينشرون محتوى يعجبهم.

عملة الدوجكوين

Dogecoin هي عملة رقمية مفتوحة المصدر يستخدمها مستخدمو الإنترنت حول العالم.
يعتمد الإطار على Litecoin ، مما يعني أن جميع التغييرات والتحديثات التي يتم إجراؤها عليه ستتم أيضًا على Dogecoin.
لم يكن الهدف الأولي للعملات المشفرة إنشاء تقنية مبتكرة أو شيء جديد ومثير للإعجاب ، ولكن إنشاء منصة معاملات سهلة الاستخدام.
تتمتع Dogecoin بقاعدة مستخدمين قوية ومخلصة تستخدم Doge كعملة ، بدلاً من الاحتفاظ بها كأصل مضاربة. على الرغم من أنه ، مثل العملات المشفرة الأخرى ، يمكن بالتأكيد الاحتفاظ بالـ Dogecoin كاستثمار أو تداوله سعياً وراء الربح.مثل عملة البيتكوين

حقيقة الدوجكوين

تلقت الفكرة في البداية دعمًا من تغريدة نشرها جاكسون بالمر ، والذي قال مازحا ، "الاستثمار في Dogecoin ، بالتأكيد هو الشيء التالي الناجح."تلقت العملة المشفرة الكثير من الدعم من مجتمع Twitter ، كما جذبت اهتمام بيلي ماركوس ، مهندس البرمجيات الذي اتصل لاحقًا بجاكسون بالمر حول إنشاء شيء حقيقي باستخدام Dogecoin. ثم ، في 6 ديسمبر 2013 ، تم إنشاء Dogecoin ، مما يسمح لأي شخص بتعدينها و / أو تداولها.

نما الضجيج المحيط بالعملة المشفرة بسرعة ، لذا سرعان ما أصبح ما بدأ على شكل مزحة هو العملة المشفرة السائدة.
تم تصميم Dogecoin ليكون ممتعًا وله طابع أقل جدية من العملات المشفرة الأخرى.
في عام 2013 ، عندما تم إنشاء Dogecoin ، كان عدد العملات المشفرة أقل بكثير مما هو عليه اليوم ، وكان لمعظمها جو جاد أو دوافع سياسية.

توقعات عملة Dogecoin

الشيء الوحيد الذي يميز Dogecoin عن معظم العملات المشفرة الأخرى هو أنه عملة معماة تضخمية وليست انكماشية.
يتم إنشاء البيتكوين ومعظم العملات المشفرة الأخرى التي يمكن تعدينها مع قيود صارمة على توريد العملات.
تكمن المشكلة الرئيسية في العملات المشفرة الانكماشية في أنها تشجع على التراكم ، حيث تزداد قيمها المتصورة بمرور الوقت. 

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الوصول إلى رسملة كبيرة ، لن يكون من المربح للمعدنين مواصلة دعم النظام.
وبالتالي ، تم تطوير التكتيكات القائمة على التضخم لدعم التعدين واستبدال الرموز المميزة المفقودة ، مما يساعد في الحفاظ على إمدادات ثابتة تبلغ حوالي 100 مليار رمز.
تتمتع Dogecoin بمعدل إنتاج ثابت يبلغ 10000 قطعة نقدية في الدقيقة.
كتب جاكسون بالمر في عام 2014:
  • الهدف من العملة هو الاحتفاظ بحوالي 100 مليار قطعة نقدية متداولة ، لذلك بعد إنشاء 100 مليار Dogecoins ، ستستمر المكافأة مقابل 10 آلاف لكل كتلة. سيساعد هذا في دعم التعدين واستقرار عدد العملات المعدنية المتداولة (مع الأخذ في حساب المحافظ المفقودة وطرق أخرى مختلفة في إتلاف العملات).) عند مستوى 100 مليار »
  • بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن معظم المجتمع لا يعتبر Dogecoin استثمارًا بحتًا ، ولكنه وسيلة تبادل ، يمكن أن يكون التضخم عاملاً مهمًا في نجاحه.

عملة الدوجكوين مقابل الدولار 

يعتمد الهيكل الرئيسي لـ Dogecoin على Luckycoin ، والذي يعتمد بدوره على Litecoin.
تميزت Dogecoin في الأصل بنظام المكافآت العشوائية ، مع الحصول على مكافآت لتعدين كتل من العملات.
في وقت لاحق من عام 2014 ، تم تغييره إلى مكافأة الكتلة الثابتة.
يستخدم كل من Dogecoin و Litecoin خوارزمية إثبات العمل ويستخدمان تقنية Scrypt.
ومع ذلك ، على عكس Litecoin ، فإن عرض dogecoin ليس له رسملة.

منذ عام 2014 ، تم الجمع بين تعدين Dogecoin و Litecoin ، مما يعني أنه من الممكن تعدين كلتا العملات باستخدام نفس العملية.
تتضمن بعض مزايا Dogecoin مقارنة بالعملات المشفرة الأخرى ما يلي:
رسوم معاملات منخفضة للغاية ، حوالي 0.01 دولار.معاملات سريعة ، حيث أنها تستغرق جهدًا أقل لحساب حسابات التعدين
واجهة سهلة الاستخدام. مجتمع مرح وترحاب.ملاحظة: Dogecoin هي عملة مشفرة رئيسية أنشأت مجتمعًا قويًا حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع أثناء التعرف على العملة المشفرة في نفس الوقت.

مستقبل Dogecoin

ربما لا ، لكن هذا ممكن. لكي يصل Dogecoin إلى 1 دولار ، يجب أن يرتفع بنسبة 52.531٪ من السعر اعتبارًا من اليوم (0.0019 دولار).العرض المرتفع للغاية يجعل من غير المحتمل أن يصل إلى دولار واحد ، فبينما تزيد طبيعته التضخمية من فرص استخدامها كعملة وسيطة ، فإنه يقلل إلى حد ما من إمكانات الاستثمار.

 سعر عملة داج كوين اليوم

كما ذكرنا سابقًا ، لا يوجد حد عرض للـ Dogecoin. الآن هناك أكثر من 118 مليار دوج متداول ، السعر 0.0019 دولار.
تبلغ القيمة السوقية الحالية 225.000.000 دولار أمريكي ؛ ومع ذلك ، في وقت ما في يناير 2018 ، تجاوز مليار دولار في وقت قصير. تتغير القيمة السوقية كل يوم ، لذلك يجدر التحقق من مورد مثل CoinMarketCap للحصول على أحدث تقييم. من العملة
reaction:
karimrok
karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.

تعليقات