ماهي عملة البيتكوين الرقمية | what is bitcoin

ماهي عملة البيتكوين الرقمية

 ماهي عملة البيتكوين الرقمية Bitcoin هي أول عملة رقمية لامركزية في العالم. ظهرت شبكة Bitcoin في عام 2009 ، وهي تعمل بسبب التعدين ، ونتيجة لذلك يتم استخراج عملات BTC. تحدث المعاملات في شبكة BTC على أساس شخص إلى شخص اخر ، مما يعني التحويل المباشر للأموال من مستخدم إلى آخر ، دون مشاركة أطراف ثالثة وسلطات تنظيمية في شكل بنوك ، الدولة ، إلخ.يتم تشغيل عملة البيتكوين المشفرة بواسطة تقنية blockchain ، والتي تميزها بشكل أساسي عن جميع العملات الإلكترونية وأنظمة الدفع التي تم إنشاؤها مسبقًا. لا ترتبط blockchain Bitcoin (BTC) و كان سعر عملة البيتكوين فى 2010 القطعة الواحدة كان سعرها 0.003 يعنى اقل من 1 سنت بكثير وبعد ذالك بداء السعر فى ارتفاع متذايد مع 2017 حتى ارتفع السعر الى 4250 دولار امريكى 

ما هو البيتكوين

يتم تشغيل عملة البيتكوين المشفرة بواسطة تقنية blockchain ، والتي تميزها بشكل أساسي عن جميع العملات الإلكترونية وأنظمة الدفع التي تم إنشاؤها مسبقًا. لا يرتبط blockchain Bitcoin (BTC) بأي أصول مادية أو عملات فيات "رسمية" ، ويتم تنظيم سعر العملة الرقمية BTC فقط من خلال العرض والطلب في السوق ، أي ما هي القيمة التي يستثمرها الأشخاص أنفسهم فيها ، على غرار الذهب على سبيل المثال.

لدى البيتكوين تشابه كبير آخر مع الذهب - العرض المحدود والكمية الإجمالية. في حالة عملة البيتكوين ، يقتصر مقدارها بشكل صارم على 21.000.000 ، بينما في عام 2019 تم تعدين 17.600.000 BTC ، أي أكثر من 83٪. وهذا الرقم لا يأخذ في الحسبان جميع المحافظ المفقودة مع رموز BTC الملقاة عليها ، وغالبًا ما حدث هذا من قبل لأن المستخدمين كانوا مهملين في تخزين العملات المشفرة بشكل صحيح في محافظ البيتكوين ، نظرًا لحقيقة أن قيمة العملات المعدنية في ذلك الوقت لم تكن مهمة ويمكنك مشاهدة كم من العملة متبقى 2021 من البيتكوين 

كيف يستخدم البيتكوين فى الاعمال التجارية 

إذا كنت تقضي وقتًا كافيًا عبر الإنترنت ، فربما لاحظت عددًا متزايدًا من المشاريع التي تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع. لم يتم ازدراء هذا من قبل اللاعبين الرئيسيين في السوق ، بما في ذلك Overstock.com و Expedia و Newegg و DishNetwork و Microsoft.

تقبل بعض الشركات BTC فقط. لماذا ا؟ يقوم رواد الأعمال أحيانًا بعمل ما يتعارض مع مبادئ المؤسسات المالية التقليدية ، سواء كان ذلك من خلال توفير حركة مرور VPN أو بيع اشياء مخالفة للقانون. نظرًا لأن البيتكوين يستخدم نظام p2p ، فلا يمكن لهذه الخدمات أن تخاف من حظر حساباتها؟ وسيصبح المستخدمون مجهولي الهوية. بشكل عام ، أصبحت عملة البيتكوين شائعة جدًا. يتم قبولها من قبل أكثر من 100000 تاجر عبر الإنترنت وغير متصل ، وعددهم يتزايد كل يوم لان سعرها يتذايد كل يوم ايضا

كيفية الربح من البيتكوين

كيفية ربح البيتكوين يعتمد عليك انت اذا كان لديك الوقت فى جمع الساتوشى لان عملة البيتكوين هى القطعة الواحدة اما الساتوشى هى الجزء الاصغر منها على ثبيل الميثال الدولار والسنت .اذا كان لديك الوقت فى جمع الساتوشى يوجد كثير من المواقع لربح البيتكوين و من اشهرها وافضلها واياضا بالفعل صادقة هو موقع freebitcoin بالفعل لانة موقع صادق شرحنا ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات earn free bitcoin
اذا كان لديك اى استفسار او اى سوال برجاء طرح سوالك وسوف يتم الرد عليك فى الحال.

كيف احصل على عملة بيتكوين مجانا

يعد التعدين السحابي هو أفضل طريقة للحصول على Bitcoin لعام 2019. وهو يمثل تأجير قدرة خدمة التعدين السحابي في شكل عقد لمدة عام واحد. جميع العملات المشفرة التي تنتجها هذه الشركة تذهب إلى حسابك. في المتوسط ​​، يتم الحصول على الدخل من 200٪ إلى 600٪ سنويًا ، كل هذا يتوقف على سعر الصرف والتعقيد المتزايد للشبكة. لكن ضع في اعتبارك أن هناك الكثير من مواقع الاحتيال أو المخططات الهرمية في التعدين السحابي ، لا يمكنك الوثوق إلا بالخدمات القديمة والمثبتة ، ولا يوجد الكثير منها في السوق ، على سبيل المثال ، IQ Mining و HashFlare و Genesis Mining.

التعدين الكلاسيكي. أولئك الذين يشاركون في التعدين ، كما هو الحال ، يؤجرون معدل تجزئة بطاقات ASIC وبطاقات الفيديو الخاصة بهم لتلقي العملات المشفرة باستخدام بيانات الطاقة الحاسوبية. هناك العديد من المزارع للتعدين الجماعي لـ BTC.
رافعات. الطريقة المجانية الوحيدة للحصول على عملات البيتكوين ، ولكنها تتطلب الكثير من الوقت وتعطي أرباحًا ضئيلة. يحتاج مستخدم الخدمة فقط إلى النقر فوق اللافتات الإعلانية ومقاطع الفيديو ، لكن تكلفة التبديل منخفضة جدًا. منذ 2017-2018 ، أصبحت هذه الطريقة غير فعالة تمامًا.

شراء العملات المشفرة. يمكنك شراء العملات الإلكترونية مقابل نقود حقيقية من المبادلات الخاصة. لقد نشرنا هنا مراجعة تفصيلية لأكثرها شهرة وموثوقية. أيضًا ، تدعم بعض بورصات العملات المشفرة إيداع وسحب أموال فيات ، ولكن ليس كلها.
مبادئ Bitcoin و BlockChain وافضل منصة للشراء او التداول العملات الرقمية binance.
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-