عملة Cardano | مستقبل عملة كاردانو شرح شامل

عملة Cardano | مستقبل عملة كاردانو

عملة Cardano يعد نظام Cardano blockchain البيئي منصة تقنية فعالة لإطلاق التطبيقات المالية. الرمز المميز الداخلي لنظام كاردانو هو ADA ، وهي عملة مشفرة تعمل في طبقة تسوية كاردانو (CSL). CSL هي الطبقة الأولى في السجل الموزع ، حيث تتم معالجة المعاملات بين محافظ التشفير. لدعم التطبيقات اللامركزية التي تم إنشاؤها بواسطة طبقة الحساب لطبقة حساب Cardano (CCL). تسهل البنية ذات المستويين تحديث بروتوكول الشبكة. استخدم مطورو عملة Cardano لغة البرمجة الآمنة الجديدة Haskell. كخوارزمية إجماع ، تستخدم شبكة العملة المشفرة عملة Cardano (ADA) وهى منصة لامركزية والمميز فيها انخفاض تكاليف الارسال


عملة كاردانو

عملة  كاردانو Cardano في عام 2014 ، ترك أحد مبرمجي فريق Ethereum ، Charles Hoskins ، المشروع بالتعاون مع شريكه Jeremy Wood أسس شركة IOHK. هكذا بدأ تاريخ إنشاء منصة Cardano.استمرت حملة ICO لمدة عامين كاملين من 2015 إلى 2017 ، ونتيجة لذلك ، تمكن فريق المشروع من جمع مبلغ جيد جدًا قدره 62،000،000 دولار. بعد أسبوع واحد فقط من الإطلاق ، زادت القيمة السوقية لـ  عملة كاردانو

Cardano إلى 500.000.000 دولار أمريكي ، ووصل حجم التداول اليومي لـ ADA على منصات التداول إلى 100.000.000 دولار أمريكي ، لذلك كان اهتمام مجتمع blockchain بالعملة الجديدة مرتفعًا وجاءت أكبر مبالغ استثمار رأس المال من دول جنوب شرق آسيا. لا تزال العملة المشفرة ADA تحظى بشعبية في اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند.

مستقبل عملة الكاردانو - Cardano 

يوفر مشروع كاردانو تحديثًا تدريجيًا للبروتوكول طوال فترة وجود النظام البيئي. لهذا الغرض ، يتم تطوير آلية خاصة للتوصل إلى اتفاق بين جميع أفراد المجتمع. يحاول المطورون منع الهارد فورك للعملة المشفرة ADA ، والتي ليست ضرورية في أي من شبكات التشفير الشهيرة. يحتوي برنامج Cardano على توزيع هرمي داخلي في شكل حزمة بروتوكول.

تعد لغة برمجة Haskel التي تمت كتابة Cardano بها واحدة من أكثر اللغات تقدمًا وأمانًا. يوفر بروتوكول إثبات الحصة المحسن Ouroboros المشاركة في التصويت لجميع حاملي عملات ADA. إنه مشابه من بعض النواحي لبروتوكول Ethereum Protocol Casper الجديد ، ولكن وفقًا لمبدعي Ouroboros ، فهو الخوارزمية الإجماع الوحيدة التي يمكن إثبات أمانها باستخدام الرياضيات. في خارطة طريق المشروع ، هناك أفكار ومبادرات واعدة أخرى. يمكنك عرض خارطة الطريق على الموقع. cardano

تعدين عملة كاردانو Cardano 

ضع في اعتبارك نظام تعدين العملة المشفرة كاردانو. يعتمد التعدين على خوارزمية نقاط البيع على استخدام محفظة بها عملات معدنية بدلاً من معدات الحوسبة. بالطبع ، ما زلت لا تستطيع الاستغناء عن جهاز كمبيوتر ، فأنت بحاجة إلى تثبيت البرنامج ، وتنزيل سلسلة blockchain ، وشراء عملات ADA على أحد البورصات ، ثم المشاركة في إنشاء كتل التشفير. يتم تحقيق الإجماع من خلال تصويت عام لأصحاب الأصول الرقمية لـ Cardano ، الذين يختارون قادة الفتحات بناءً على حصة blockchain لكل من لديه محفظة Cardano.

أين وكيف تشتري عملة كاردانو المشفرة

يمكن شراء عملات كاردانو الرقمية بالدولار الأمريكي او الدولار الرقمى ويرمز برمز USDT على منصات التداول:
  1. ارشح لك وبقوة اكبر منصة binance شخصيا استثمر فيها من سنوات 
  2. OKCoin
  3. بيتريكس.
  4. EXMO.

المميزات والعيوب مميزات المشروع:

  • فريق إدارة من ذوي الخبرة.
  • قاعدة نظرية معدة بدقة.
  • دعم مالي جيد
  • أفكار مثيرة للاهتمام وواعدة.

سلبيات Cardano 

  • وقت تطوير المشروع طويل جدًا بالنسبة لحجم تقنية المعلومات ؛
  • الإطلاق المتأخر لـ blockchain.
  • يحتاج الفريق إلى طرد المنافسين الأقوياء بجدية من السوق وحتى الآن لم ينجحوا في ذلك. سعر صرف كاردانو بعد الانخفاض في ربيع 2018 منخفض باستمرار ، تحتل الشبكة المرتبة 14 فقط في تصنيف Coinmarketcap.

ضبط محفظتك

لعمل على شبكة Cardano ، تحتاج إلى تنزيل Daedalus. تتوفر إصدارات لأنظمة Windows و macOS و Linux. Daedalus هي محفظة آمنة وحتمية من Ada للعملات المشفرة. قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والمزامنة مع blockchain 

، ويمكنك إرسال واستلام عملات ADA ، وكذلك عرض سجل المعاملات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات ، يوجد Cardano Block Explorer ، والذي يوفر معلومات حول حالة blockchain ، مثل فتحاتها وعهودها. بالإضافة إلى إجراء المعاملات ، تتمتع محفظة Daedalus بميزات خاصة تبسط الاستخدام وتزيد من أمان تخزين الأصول الخاصة بك. وتشمل هذه:
  • Experienced management team;
  • Thoroughly prepared theoretical base;
  • Good financial support;
  • Interesting and promising ideas
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-