تحميل برنامج vidmate فيد مت لتحميل الفيديوهات

تحميل برنامج vidmate فيدمات

تحميل برنامج vidmate فيد مت لتحميل الفيدوهات من على جميع السوشيال ميديا على الرغم من توفر الملايين من مقاطع الفيديو على YouTube و Vimeo و Dailymotion ومنصات البث الأخرى التي يمكننا الوصول إليها وقتما نريد (بشرط أن يكون لدينا اتصال بالإنترنت) ، فهناك أيضًا الكثير من البرامج الأخرى لتنزيلها. أحد أكثر الخيارات شيوعًا على Android هو Vidmate ، الذي ينوي التنافس مع الآخرين مثل Tubemate ، وينجح بفضل إمكانياته: التوافق مع الخدمات المختلفة ، والقدرة على استخراج الصوت ، وحتى متجر التطبيقات الخاص به لتقديم أدوات جديدة لدينا جهاز محمول.

تحميل برنامج vidmate

فيد مت سيساعدك هذا التطبيق على حفظ أي فيديو تقريبًا بسهولة من معظم مواقع استضافة الفيديو مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لمزيد من المشاهدة دون الوصول إلى الإنترنت. وهو يدعم التنزيل من العديد من المواقع ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و 
Dailymotion و SoundCloud و Metacafe والعديد من المواقع الأخرى. لكن قدرات VidMate لا تنتهي عند هذا الحد. يمكن أيضًا 

تنزيل قصص Facebook instagram وحالات whatsapp ومحتويات الفيديو الأخرى من Facebook و Tumblr و IMDB والمواقع والتطبيقات والخدمات الأخرى من البرنامج. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مع إمكانية اختيار الجودة بشكل مستقل ، حتى الدقة العالية. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على توفير حركة مرور الهاتف المحمول بشكل كبير في الوقت المناسب ، وفي حالات أخرى - استمتع بأقصى جودة للصورة. نوصي بتنزيل VidMate لنظام Android من freeSOFT. إنه مجاني تمامًا ولا يتطلب التسجيل أو إرسال أي رسائل SMS.

برنامج vidmate

خصائص برنامج او تطبيق فيدمات vidmate 
VidMate فيدمات - مساعد يساعدك على تنزيل ملفات الفيديو والصوت مجانًا من المواقع الشهيرة على Android. يمكن لمستخدمي Facebook instagram تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة من YouTube و Facebook و Vimeo و Tumblr و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى. يتيح لك التطبيق عرض الوسائط المفضلة لديك والاستماع إليها ، حتى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. بفضل الميزات المتقدمة ، يقوم المستخدمون بتحميل تسجيلات بجودة HD إلى الأداة الذكية. ايضا برنامج سناب تيوب Snaptube  يعتبر اقل من مميزات برنامج فيدمات VidMate 

مميزات برنامج vidmate - فيدمات 

  1. VidMate فيد مت هي خدمة مفيدة لحفظ الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى على Android للعرض المؤجل دون اتصال بالإنترنت. بعد الإطلاق ، يجب عليك ضبط لغة الاستخدام. في قسم الإعدادات ، يمكنك تعيين تفاصيل البحث عن الملفات وتنزيلها:
  2. جودة التسجيلات
  3. صيغة الفيديوهات ؛
  4. تمكين الترجمة
  5. دفع الإخطارات؛
  6. أوضاع التنزيل.
بعد تحديد المعلمات اللازمة ، يمكنك البدء في تحميل المواد اللازمة. تعرض الشاشة الرئيسية لبرنامج VidMate أيقونات الشبكات الاجتماعية الشعبية وبوابات الوسائط المتعددة. يوجد أكثر من 1000 موقع مدعوم: يقترح المطورون كتابة طلبات إذا كانت القائمة المقترحة لا تتضمن المورد المستخدم.

الفيد ميت كيف يمكنني تنزيل الوسائط المتعددة؟

  1. يقدم التطبيق خدمات شائعة لتنزيل الأفلام أو المحتويات الأخرى على جهاز Android الخاص بك. القناة الرئيسية هي يوتيوب. تعليمات حول كيفية حفظ مقطع فيديو:
  • انتقل من خلال البرنامج إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  • استخدم البحث للعثور على الإدخال المطلوب وتمكينه.
  • قم بالتنزيل بالنقر فوق الزر الذي يظهر بعد التشغيل.
  • حدد خصائص ملف الفيديو من الخيارات المقترحة.
  • يتم حفظ ملفات الوسائط التي تم تحميلها في المعرض أو مجلدات التنزيل الداخلية. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية. إجراء التنزيل فيد مت :
  • انتقل إلى صفحة الشبكة الاجتماعية.
  • افتح المحتوى المطلوب.
  • قم بالتنزيل عن طريق تحديد التنسيق والجودة.
  • يتيح لك التطبيق تنزيل الملفات الصوتية والموسيقى مجانًا. ما عليك سوى فتح قناة الموسيقى المناسبة واختيار نوع الموسيقى أو أغنية جاهزة من المجموعات المقترحة. بالنسبة إلى الصوت ، يمكنك اختيار جودة التسجيل.

  • يمكنك البحث عن الأفلام عن طريق إدخال معلومات عن الفيلم في شريط البحث. توفر الخدمة قائمة بالخيارات لمصادر الإنترنت التي يمكنك تنزيل الأفلام منها. ليس من الضروري تنزيل الملفات على ذاكرة الجهاز - يعمل البرنامج كمشغل وسائط جيد للعرض عبر الإنترنت.

  • يمكنك تنزيل VidMate لنظام Android مجانًا من الرابط المباشر أدناه
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-