القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هى عملة safemoon | و كيفية الشراء

عملة safemoon

أثناء تصفح العملات الرقمية  وتتبع الموضوعات الشائعة من خلال مجتمع التشفير على Twitter ، صادفت عملة  SafeMoon المميز. في الأسبوع والنصف الماضيين ، زاد عدد الطلبات الخاصة بالمشروع في Google ، وعدد المشاركات في الشبكة الاجتماعية المذكورة بشكل ملحوظ. أقول لك ما هي المشاكل العالمية والهامة لسوق التمويل اللامركزي الذي تحله عملة Safe moon وما هي المخاطر التي يجب أخذها في الاعتبار فيما يتعلق بمشاريع التمويل اللامركزي.

ما هى عملة safemoon

SafeMoon هو رمز مميز للتمويل اللامركزي (DeFi). له ثلاث خصائص: يحترق ، ويتراكم ، ويديره المجتمع بنسبة 100٪.
دخل المشروع إلى السوق فقط في مارس من هذا العام. وفقًا لموقع الشركة على الويب ، في الوقت الحالي يتم تداول الرمز المميز في أزواج مع DogeCoin في بورصة العملات الرقمية Bibipom. المفاوضات مع WhiteBit و BitMart جارية أيضًا.

ومن المثير للاهتمام ، أن مجتمعًا قويًا قد تشكل بالفعل حول المشروع الذي يبدو صغيرًا جدًا. لذلك ، بعد أقل من ساعة من إعلان WhiteBit أن عمليات الإيداع والسحب الخاصة بـ عملة Safe Moon على الموقع ممكنة ، وقد حصلت بالفعل على أكثر من 600 إعجاب وإعادة نشر.

منذ مارس ، ارتفع سعر الأصل من 0.000000010 دولار إلى 0.0000012 دولار اليوم. سواء أكان الأمر مهمًا أم لا ، فقد زاد حجم تداول العملات بنسبة 100 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن سوق العملات المشفرة هو سوق مضاربة. يمكن توفير حجم التداول بشكل مبتذل عن طريق voshtrading. لكن.

ما هو التكويل اللامركزي

سوق التمويل اللامركزي يعمل. وهذا يشمل التبادلات والإقراض والتأمين وما إلى ذلك. يتم تنظيم بورصات DeFi (DEX) من خلال العقود الذكية. بمجرد أن يضع المطور عقودًا ذكية على الشبكة ، يصبح متاحًا للمستخدمين للدراسة والتفاعل معها. طالما أن المطور لا يُجري تغييرات على العقد ، فإنه سيؤدي المهام المقصودة بأمانة ، دون الحاجة إلى تقديم العملاء لبيانات التعريف ، وفتح الحسابات وشحنها ، وتبادل الأموال أو سحب الأموال.

المشكلات الشائعة التي تم إصلاحها في المشروع

مع تزايد شعبية DeFi ، تقع العديد من النشرات الخاصة بالعملات المشفرة في فخ زيادة APY LP ، حيث يتم دفعها من قبل المشترين السابقين بمكافآت أعلى. ومع ذلك ، فإن الرموز المميزة دائمًا ما تعاني من فقاعة تقييم حتمية ، يتبعها انفجار وانهيار وشيك في الأسعار. الحل لهذه المشكلة في SafeMoon هو المكافآت الثابتة.

وفقًا للورقة البيضاء الخاصة بالمشروع ، يعتمد حجمها أولاً وقبل كل شيء على حجم الرمز المميز الذي يتم تداوله. تهدف هذه الآلية إلى تخفيف الضغط على المبيعات الناجم عن حقيقة أن الحائزين الأوائل قد باعوا أصولهم في السوق بعد عوائد زراعة أسعار فائدة مرتفعة بجنون. ثانيًا ، تشجع آلية الانعكاس حامليها على الاحتفاظ برموزهم من أجل الحصول على عوائد أعلى ، والتي تستند إلى نسبة مئوية وتعتمد على العدد الإجمالي للرموز التي يمتلكها المالك.

كيفية شراء عملة safemoon

فقط كل ما عليك اتباع الخطوات اولا يجب عليك تحميل محفظة metamask  يوجد لها تطبيق و ايضا تحميل على جوجل كروم بعد ذالك عليك التوجة الى منصة pancakeswap ثانيا عليك شراء عملة bnb ولكن شراء BSC وهى تعتبر العقود الذكية من عملة bnb 
و بعد شرائك عملة BSC ووضعها على محفظة meta mask توجة الى منصة pancke وقم بشراء عملة safe moon عن طريق محفظة ميتا ماسك سوف يتم تخزينها اتماتك على المحفظة 

ما معنى حرق العملة الرقمية 

لا يمكن أن يكون الحرق محدودًا ومضبوطًا عليه ، ومن ناحية أخرى ، فإن تقليل الإمداد يكون مفيدًا فقط في المراحل المبكرة. لذلك ، تراقب SafeMoon عملية الحرق من خلال الإعلان عن شروط وعدد الرموز المراد إتلافها. تستهدف هذه الاستراتيجية أولئك الذين يركزون على المشروع على المدى الطويل. كما أنشأت الشركة أيضًا مجمع السيولة التلقائي (LP) لمنع انهيار الأسعار عندما تقرر 


الحيتان بيع الرموز المميزة الخاصة بها. من الناحية الفنية ، يتم توفير ذلك من خلال المخطط التالي: يشحن العقد الذكي الرموز المميزة من كل من البائعين والمشترين ، ثم يضيفها إلى المجموعة العامة ، وبالتالي يشكل حدًا أدنى للسعر. نظريًا ، يخلق LP المضاف استقرارًا من LP الموفر عن طريق إضافة ضريبة إلى إجمالي السيولة الرمزية ، وبالتالي زيادة إجمالي LP للرموز والحفاظ على حد السعر.

ثلاثة مخاطر رئيسية

بالنسبة للمخاطر المرتبطة بمشروعات DeFi وزراعة المحصول مباشرة (زراعة الإيرادات):
  1. عادة ما يكون المطور مجهول الهوية وقد يكون محتالاً. يمكن للفريق مغادرة المشروع لأي سبب في أي وقت. في هذا السيناريو ، قد يكون للمشروع بعض القيمة ، ولكن لن يتم دعمه أو تحديثه بعد الآن.
  2. قد يكون لدى المطور نية لسرقة الأصول المسلمة. هذا موقف غير نمطي ، لأن الرموز متاحة للجمهور ويمكن ملاحظة أي انحراف عنها ، ولكن لا يزال. هناك دائمًا احتمال أن ينشئ المطور بابًا خلفيًا لسرقة الأصول.
  3. قد يكون هناك خطأ في عقد التكديس. في بعض الأحيان يتم استخدام الأصول المسلمة لأغراض أخرى ، على سبيل المثال ، كضمان للقروض. يمكن للمتسلل اكتشاف عيب في عقد الرهان ، لأنه متاح للجمهور ، واستخراج الأموال من العقد.

يعد شراء وتخزين العملات المشفرة أمرًا محفوفًا بالمخاطر. استغرق الأمر 3 سنوات لاستعادة سعر أكبر عملة مشفرة ، بيتكوين. ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تخسر 99٪ في يوم واحد عن طريق الاحتفاظ بعملة بديلة ، علاوة على ذلك ، لن يخلصك هذا من الخسائر في اليوم التالي.

reaction:
karimrok
karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.

تعليقات