برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

برنامج تسجيل المكالمات على الاندرويد Android هو القدرة على تسجيل المحادثات الهاتفية الواردة والصادرة ، بالإضافة إلى توفير معلومات حول المكالمات الفائتة (من ، ومن أي رقم ، ومتى ، وفي أي وقت). علاوة على ذلك ، سيسمح لك برنامج جيد عالي الجودة لتسجيل المكالمات على Android بتسجيل الرسائل الصوتية والمكالمات التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت (WhatsApp و Viber و Telegram و Skype و Imo وما إلى ذلك).


برنامج تسجيل المكالمات

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي كما تعلم ، فإن برامج تسجيل المكالمات اندريد المدمجة الحديثة لتسجيل المكالمات لا تسجل عمليًا المحـادثات ، إذا كنا نتحدث عن إصدارات اندريد 10 و 11 والإصدارات الأعلى. وإذا فعلوا ذلك ، فأنت بحاجة إلى تشغيل مكبر الصوت والتحدث automatic recorder فقط على مكبر الصوت. وهو بالطبع غير مريح للغاية لتسجيل مكالمات .


كيفية البحث عن تسجيل المكالمات جيد وتنزيله

اليوم ، يوجد على الإنترنت عدد كبير من البـرامج لتسجيل المكالمات على اندريد. كل منهم يختلفون في كل من وظائفهم وطرق التثبيت. ولكن لا يسجل الجميع المحـادثات على اندريد 10 و 11 acr تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج .

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم

أفضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد 10 نريد أن نحذرك على الفور من أن التسـجيل المخفي السري غير قانوني في العديد من دول العالم. لذلك ، قبل تنزيـل تسجيل المكالمات على هاتفـك ، يجب أن تفكر بجدية في الأمر عند تحميل تطبيق لتسجيل المكالمات .


تنزيل تسجيل المكالمات التلقائي لنظام للاندرويد Android 

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

  • لا. لن يكون تنزيـل تسجيل المكـالمات لنظـام اندريد أمرًا صعبًا. يتم توفير ملف التثبيت للجميع مجانًا:
  • الخطوة 1. التسـجيل على الموقع لتسجيل المكالمات هنا 
  • الخطوة 2. سجل مكالمة تحميل تطبيق apk هنا 
  • الخطوة الثالثة. قم بتثبيت تسـجيل المكالمات للاندرويد وتكوينه هنا 
  • برنامج تسجيل المكالمات سري 


يمكـنك الآن تسـجيل مكالمة هاتفية للاندرويد تطبيق مجانًا طوال اليوم. هذه فترة اختبار التحقق. أثناء ذلك ، تحتاج إلى التحقق من إعدادات تسجيل المحادثة. إذا لزم الأمر ، قم بإجراء إعدادات إضافية acr.


إذا كنت ترغب في تنـزيل برنامج جيد لتسجيل المكالمات يقوم بإجراء تسجيل مكالمات ثنائي الاتجاه وعالي الجودة حتى على أحدث إصدارات اندريد - فهذه المراجعة مخصصة لك فقـط.


أفضل 6 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام Android في عام 2021

1. برنامج مسجل المكالمات التلقائي

يبدأ برنامـج تسجيل المكالمات الأكثر شهرة ، Automatic Call Recorder ، قائمتنا. كان شائعًا بشـكل كبير حتى عام 2018 ، قبل أن لا يغلق Go0gle Play القـدرة على التسجيل من الخط ولم يغلق الوصول إلى قائمة المكالمات. "بفضل حماية خصوصية Go0gle للمحادثات الخاصة ، توقف هذا البرنامـج عن العمل على الإصدارات الحديثة من Android.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تطبيق Automatic Call Recorder هو برنامج لتسجيل المكالمات الهاتفية على نظام اندريد أقل من الإصـدار 9. يتم تسجيل جميع مكالمات و المحـادثات على الإصدارات الأقدم من اندريد برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين بشـكل مثالي. لكنه لن يكتب إذا كان هاتفك الذكي يعـمل بنظام اندريد 9 أو 10 أو 11. بالإضافة إلى ذلك ، قامت بتسجيل المكالمات الهاتفـية فقـط. لم تكن المكالمات التي تم إجراؤها عبر الإنترنت متاحة لها. نعم ، هذا صحيح للأسف.


أفضل برنامج تسجيل المكالمات 

الأمر نفسه ينطبق على برنامج تسجيل مكالمات Blackbox Call Recorder. كما هو الحال مع البرنامـج الأول ، لم يسمح لك Google Play بكتابة محادثات من إصدارات جديدة من اندريد. والآن يتم استخدام  تطبيق Blackbox Call Recorder فقـط من قبل أولئك الذين لديهم هواتف ذكية أقل من الإصـدار 8. ولم يكن  مكالمات الإنترنت للتسجيل متاحة أبدًا.


إذا كان لديك هاتف محمول قديم ، فهذا البرنامـج مناسب لك فقـط. يمكـنك تنزيـل برنامج تسجيل المكالمات التلقـائي مجانًا على أي هاتف ذكي يعـمل بنـظام اندريد من متجر Play. ثم تحتاج إلى إيداع مبلغ معين (صغير) كل شهر والاستمتاع بالتسـجيل الاحترافي للمحادثات الهاتفية.

أفضل برنامج المكالمات للاندرويد Cube Call Recorder

أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات على أجهزة اندريد الحديثة. لا يسجل المحـادثات الهاتفية فحسب ، بل يعمل  تسجيل recorder أيضًا المكالمات والرسائل الصوتية التي يتم إجراؤها عبر برامج المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية. إذا لم تكن بحاجة إلى كل المحـادثات في صف واحد ، فيمكنك تحديد جهات اتصال محددة. سيتم إجراء التسـجيل التلقـائي الواردة منهم.


يمكنك تنزيـل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد Cube Call Recorder من موقعه على الويب. يحتوي الموقع على ملف تثبيت لا تحتاج إلى تثبيته فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى ضبط الإعدادات المناسبة. لكن التسـجيل سيكون احترافيًا وذو اتجاهين.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تنزيـل Cube Call وتثبيته وتكوينه بشكـل صحيح لنظامي اندريد 10 و 11 ، يرجى الاتصـال بمستشارينا عبر الإنترنت.يمكنك ايضا استخدامة على برنامج تسجيل المكالمات سامسونج a10


برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

تطبيق مسجل المكالمات Automatic Call Recorder. المكالمات كما أنـه يعـمل بشكـل رائع على الإصدارات القديمة من اندريد. يمكنك تنزيل تسجيل المكالمات على هاتفك مجانًا في Play Market. يتم إجراء تسجيل المكالمات فقـط عند تشغـيل مكبر الصوت. لا يعطي قائمة بالمكالمات.

 Boldbeast Call Recorder

تطبيق بولدست واحدة من أشهر برنامج تسجيل مكالمات سري وأكثرها شهرة. يمكنك تنزيل Boldbeast Call Recorder مجانًا من  Go0gle Play. يعـمل البرنامـج على 5 ، 6 ، 7 و 8 أجهزة  أندرويد android . في اندريد 9 ، تحتاج إلى حقوق acr لتسجيل المكالمات. إنه لا يعـمل على اندريد 10 و 11. ناهيك عن المكالمات الواردة من برامج المراسلة الفورية.


 تحميل تطبيق لتسجيل المكالمات هذا البرنامـج هو أنه لم يكن مجرد تسجيل تلقائي للمكالمات. بالضغط على الزر الساخن ، كان من الممكن تسجـيل المكالمات بشكـل انتقائي. يمكن استخدامه أيضًا كمسجل مكالمات بدون صوت.


برنامج لتسجيل المكالمات VkurSe call

برنامج VkurSe  call يسمح لك  بمواكبة كل ما يحدث على الهاتف المثبت عليه هذا البرنـامج. يسجل المحـادثات من أي إصدار من اندريد. إذا كان تسجيل المكالمات من جانب واحد ، فهناك إعدادات فردية تسمح لك بالحصول على تسجيل كامل.


هذا برنامج تسجيل مكالمات باللغة الروسية ، يمكـنك تنزيله مجانًا من الموقع الرسمي. يحتفظ بسجل:

  1. تطبيق محادثات هاتفـية  recorder 
  2. تفاصيل جميع المكالمات (الواردة والصادرة والفائتة من برنامج التسـجيل) ؛
  3. الرسائل الصوتية من WhatsApp و Telegram - بدون حقوق تسجيل recorder ؛
  4. برنامج تسـجيل المكالمات من WhatsApp و Viber و Telegram و Skype و Imo- بدون حقوق  ؛
  5. تطبيق الرسائل النصية والمراسلات للاندرويد .
  6. أفضل تطبيق التاريخ للاندرويد ؛
  7. تحديد الموقع الجغرافي للأجهزة المحمولة ؛
  8. call recorder مكالمات نظام الصور؛ 
  9. أفضل طريقة لقطات من الشاشة 
  10. وأكثر من ذلك بكثير (انظر الميزات).


برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد سيتم إرسال كل هذه السجلات إلى حسابك الشخصي. يمكـنك تسجيل الدخول إليه في أي وقت وعرض الملفات المستلمة. فقـط أولئك الذين يعرفون اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك يمكنهم تسجيل الدخول إلى ملف تعريف التاجر الخاص بك. يمكـنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك على الأقل كل يوم.


افضل برنامج تسجيل المكالمات ، فإن تسجيل المكالمـات لنظام Android هو أفضل برنامج يمكـنك تنزيله مجانًا - فهو موجود بالفعل. لقد أظهرنا لك 4 برامج موثوقة ومُختبرة على مدار الوقت وتعمل بشكل مثالي على Android تحت الإصدار 8 و 2 من البرامج التي تجري تسجيل محادثة احترافي على الإصدارات الحديثة من اندريد - وهذا هو Cube و recorder VkurSe يوجد اكتر من برنامج او تطبيق  recorder  ولـكن سردنا لك أفضل تطبيقات للهواتف و تعمل بشـكل ممتاز جدا ومجانى وتعتبر من افضل call.

  

يمكنك تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للاندريد مع ثلاث تطبيقات مختلفة 

مسجل مكالمات تلقائي على قوقل بلاى هنا

App Call Recorder  على جوجل بلاى هنا 

مسجل المكالمات - IntCall ACR‏ على كوكل بلاى هنا 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-