سعر عملة الايثريوم | مستقبل عملة الايثريوم Ethereum

سعر عملة الايثريوم تنتهي سعر العملة الرقمية  Ethereum ، ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، في شهر أبريل بشكل مرتفع.وفقًا لـ Nomics ، ارتفع سعر Ethereum بشـكل كبير بنهاية أبريل ، متجاوزًا علامة 2800 دولار لأول مرة.ارتـفع الايثريوم  189٪ منذ بداية العام وحتى الآن وأكثر من 1،200٪ منذ هذه النقطة من الـعام الماضـي.هناك العديد من الأسباب المحتملة لنمو عملة  الإيثريوم ، بما في ذلك التقدم نحو تحسين المعاملات وجعلها أرخص ، بالإضافة إلى التفاؤل المتزايد بشأن تحديث الشبكة القادم المقرر إجراؤه في يوليو.

مستقبل عملة الايثريوم

تحتل عملة الإيثيريوم eth المشفـرة ، التي نتوقعها اهتمامنا اليوم ، المرتبة الثانية في تصنيف العملات المشفرة بعد عملة البيتكوين (BTC). مقارنة سعر الايثريوم eth مع رسملة سوقية تبلغ 321 مليار دولار ، لا تزال متخلفة عن القـيمة السـوقية لبيتكوين البالغة 1 تريليون دولار ، مما يعكس هيمنة أول عملة رقـمية.


لمست عملة إيثريوم الرقمية ثانـي أكبـر عملة لفترة وجيزة مستوى يبلغ سعر 2000 $ خلال مسيرة فبراير في سـوق العملات المشفرة ، وفي 3 مايو وصلت إلى أعلى مستـوى جديد على الإطلاق عند 3450 $ا ، بزيادة تزيد عن 360 ٪ منذ بـداية الـعام فى سـوق العملة الرقمية مقابل دولار.


عملJة الايثريوم eth يعتقد بعض المراقبين أن سعر عملة الاثيريوم ETH سيستمر في الارتفاع ، لكن ما مدى واقعية هذه التوقعات؟ هـل لا يزال هناك متسع من الوقت للاستثمار في سـوق  ETH وتحقيق ربح كـبير ، وهل يمكن اعتبار هذا الخيار استثمارًا جيدًا طويل الأجل بشلـكل عـام ؟


أصبح نظام العملة Ethereum البيئي هو الخيار الأول للمطورين الذين يطلقون التطبيقات من مجال التمويل اللامركزي (DeFi) ، وكذلك لبيع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) ، على الرغم من أن بعض التطبيقات الجديدة تتحول إلى blockchains بديلة.


دولارًا. تضاعفت قيمة العملة الرقمية اليوم Dogecoin أكـثر من أربعة أضعاف خلال نفس الفترة الزمنية ؛ يستمر رمز UNI الخاص بإدارة Uniswap في الاستفادة من الدفع نحو التمويل اللامركزي (DeFi) ، والذي يسمح للمتداولين بتبادل الرموز وكسب الفائدة والحصول على قروض بدون وسطاء ماليين.


سعر عملة الإيثريوم

عملة الايثريوم انخفضت  سعر عـملة البيتكوين ، التي سجلت أعلـى مستـوى لها على الإطلاق فوق 63000 $ في 14 أبريل ، إلى ما دون 50000 $ بعد عشرة أيام. وقد تعافى منذ ذلك الحين ، حيث ارتـفع بنسبة 15٪ في الأسبوع المـاضي. في نهاية الشهر ، ارتفاع أسعار الاثريوم مـرة أخرى ويتداول الآن فوق 58000 دولار usd. 


توقعات عمـلة الإيثريوم eth 

سعر عمـلة الإيثريوم كن من الجدير بالذكر أن هناك اتجاهات صعودية قديمة في الأسواق المالية في الوقت الحالي.تظهر أسواق العملات المشفرة قوتها بعد فترة هدوء في منتصف أبريل. ارتفعت سعر عـملة Binance بنسبة 108.1٪ خلال الشهر الماضي لتصل إلى 630 $ًا أمريكيًا. وقد حدّث الرمز الليلة أعلـى مستوياته ، حيث 


وصل سعر العملة إلى 638.27 عمـلة الإيثريوم ethereum بشـكل غير عادي ، تتخلف عملة Bitcoin عن الركب ، مما يدل على أن سوق العملات الـمشفرة أصبح أكثر تنوعًا وأقل اعتمادًا على BT C مما كان عليه من قبل. إيثيريوم


ما هى عملة الإيثريوم ethereum

تم إنشاء شبكة Ethereum في عام 2013 من قبل المبرمج Vitalik Buterin لتطوير تقنية يمكن ربطها بأصول حقيقية. جنبا إلى جنب مع العـديد من المؤسسين الآخرين ، جمعت Buterin الأموال لتطويرها في عـام 2014 ، وفي عـام 2015 ظهرت blockchain جديدة.


في أوائل ديسمبر 2020 ، بدأ تحديث عملة ايثريوم Ethereum 2.0 ، والذي يهدف إلى زيادة قابلية التوسع والأمان للشبكة. من المهم ملاحظة أن الشبكة ستتحول من خوارزمية إجماع إثبات العـمل (PoW) ، والتي تُستخدم للتحقق من الكتلة وتعدين العملات ، إلى خوارزمية إثبات الحصة (PoS) وعندها تختلف رسوم فى سعر الإيثريوم .


تعرض نظـام إثبات العمل (PoW) لانتقادات لاستهلاك قدر هائل من طاقة الحوسبة - والكهرباء من أجل "تعدين" عملات معدنية جديدة. كما هو موضح في مدونة مؤسسة Ethereum ورمزها eth ، بعد الترقية ، سيكون للمشروع ما يسمى بسلسلة PoW ، وتطبيقات وأدوات "Eth1" ، بالإضافة إلى طبقات البرامج وبروتوكول "Eth2".


هل يمكن اعتبار Ethereum استثمارًا جيدًا في عام 2021؟

يعتمد مدى جودة الأثير الاستثماري في محفظتك على تحملك للمخاطر عند تداول الأصول شديدة التقلب وما إذا كنت تتوقع أن يستمر سـوق العملات  الرقمية  في النمو في  2021 لان سعـر عملة الايثريوم متقلب كباقى العمـلات .


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-