ما هى عملة Chia Network شيبا كوين

ما هى عملة chia network

مرت 5 أيام على إصدار عملة Chia Coin في البورصات ، لكن العملة البديلة القوية ، على الرغم من تأكيدات المحللين ، لا تزال تتداول بتكلفة عالية للغاية ، وعدد المزارعين يتزايد كل يوم. اليوم ، هناك ما يزيد قليلاً عن 70 ألف معجب بالمال الرقمي ، وتم تعدين 500000 قطعة نقدية في أبريل ، بينما زادت الصعوبة مرتين في الأسبوع الماضي وحده. لكن كل هذا لا يعني شيئًا للقراء العاديين الذين أتوا إلى موقعنا لتعلم كيفية بدء تعدين Chia Coin بأنفسهم. يتم توفير الإرشادات الحالية من قبل الأشخاص من موقع Tomshardware وهو لا يسمح لك فقط باختيار المعدات المناسبة ، ولكن أيضًا لتقييم فرص ما إذا كان الأمر يستحق البدء في تعدين الأموال الرقمية اليوم. بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على الأجهزة:

ما هى عملة Chia Network شيبا كوين

سيسمح لك هذا التكوين بإنشاء 6 رسوم بيانية في وقت واحد ، مما يعني أنك ستحصل على 18 رسمًا بيانيًا في اليوم (8 ساعات تنشئ رسمًا بيانيًا واحدًا بحجم 101.4 جيجا بايت ، ولا يجب الخلط بينه وبين جيجابايت). إذا أنفقت أكثر قليلاً عن طريق شراء معالج Core i9-10900 ذي 10 نوى ، فيمكنك إنشاء 10 رسوم بيانية في وقت واحد ، وهو أمر أكثر ربحية إذا كان لديك العديد من محركات الأقراص 


الثابتة الكبيرة. على سبيل المثال ، بالسعر الحالي لـ Chia وبناء 30 مخططًا في اليوم ، يمكنك ملء 6 محركات أقراص سعة 10 جيجابايت في 18 يومًا فقط ، والحصول على 546 قطعة أرض. من الناحية النظرية ، سيسمح لك هذا بكسب 5900 دولار شهريًا ، ولكن نظريًا فقط ، لأن المكافأة لا تصدر بنفس الطريقة كما في الشبكات التقليدية.

مميزات عملة chia network

تنتج شبكة Chia اليوم 32 قطعة من عملتين في 10 دقائق أو 4608 قطعة في اليوم. إن فرصة الفوز بكتلة على قرص صلب بسعة 10 تيرابايت مليء بالمخططات هي 0.00035٪ فقط ، ولكن نظريًا يمكنك الفوز بأي كتلة ، ويمكنك أن تكون محظوظًا بشكل عشوائي تمامًا. 


على سبيل المثال ، يمكنك إنفاق عملتين من العملات المعدنية مرتين على التوالي على مساحة تخزين صغيرة. نظرًا لأن الشبكة حديثة العهد ، لا يتم استبعاد المفاجآت ، ولكن في المتوسط ​​، ستقوم ببناء 91 مجموعة على قرص ثابت سعة 10 تيرابايت ، مما سيتيح لك الفوز بمجموعة واحدة كل 68 يومًا.

تعدين عملة chia network

إذا ترجمنا هذا إلى أموال ، فسنحصل على 1400 دولار لشهرين كاملين. يمكنك التعرف على جميع الفروق الدقيقة للزراعة في هذه المادة. لاحظ أنه لا يجب أبدًا مقاطعة التعدين ، مما يعني أنك بحاجة إلى شبكة مستقرة مع أقل عدد من الفجوات. علاوة على ذلك ، إذا تم إيقاف تشغيل الكمبيوتر ولم يكن لديك وقت لإكمال الحبكة ، فسيتعين عليك بدء كل شيء من البداية (ليس كل المخططات ، ولكن فقط مخططًا محددًا).
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-