برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي هذا عن فيروس معروف ، فيروس الاختصار. مما يجعل كل شيء عديم الفائدة. لأول مرة يحدث هذا قبل بضع سنوات. كان محرك الأقراص المحمول الخاص بي مليئًا بالمستندات المهمة. عندما أحاول فتح المستندات الخاصة بي ، لم يحدث شيء (مع النقر المزدوج لم يتم فتحها). أيضا كان هناك اختلاف. بدت جميع الملفات والمجلدات وكأنها اختصارات. لا بأس بالاسم ، لكن الرموز كانت مثل الاختصارات ازالة فيروس شورت كت من ويندوز 7.

برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

يمكنني ابتكار اداه إصلاح ازالة فيروس شورت كت تستعيد جميع البيانات في ثانية. إذا كنت تعاني من نفس المشكلة في محرك الأقراص المحمول أو القرص الثابت الخارجي أو أي جهـاز تخزين USB آخر (يمكن أن يحدث هذا لأي جهـاز قـابل للإزالة) فسيكون هذا هو الحل الأفضل.

حل مشكلة فيروس شورت كت نهائى هناك العديد من الطرق الأخرى للتغلب على هذا وقد جربتها أيضًا. لكن معظمها كان صعب الاستخدام وغير فعال. لكن بعد دراسة هذه الأساليب طورت طريقتى الخاصة. حل فعال للغاية لاستعادة البيانات. مزيل فيروس الاختصار. تطبيق بسيط للغاية.

  • عندما تواجه هذه المشكلة في أي مكان وفي أي وقت ، ما عليك سوى اتباع الخطوات.
  • قم بتنزيل  Shortcut Virus Remove على محرك الأقراص القابل للإزالة
  • انقر نقرًا مزدوجًا (تشغيل برنامج)

برنامج إزالة فيروس الملفات المخفية عندما تواجه هذا الموقف ، فإن أفضل طريقة لاستعادة البيانات المفقودة هي MS Dos. كتابة بعض الأوامر في موجه الأوامر. إنه مضمون للغاية وأفضل طريـقة لاستعادة بياناتك. ولكنه يجعل الأمر صعبًا عندما يبدأ حدوثه مرارًا وتكرارًا ، لأننا لسنا على دراية بـ MS Dos والعديد من الأشخاص لا يعرفون كيفية التعامل مع MS Dos.

كيفية إزالة فيروس Shortcut من الكمبيوتر

برنامج ازالة فيروس شورت كت من ويندوز 7 Shortcut Virus Remover للتغلب نهائيا على تلك المشاكل بخصائص لا تصدق. بسيط جدا وسهل الاستعمال في كل مرة يحدث ذلك لجهازك القابل للإزالة عن كيفية إزالة فيروس Shortcut من الكمبيوتر ، ما عليك سوى تشغيل Shortcut Virus Remover. سيتم استرداد جميع البيانات الخاصة بك. ستتم إزالة فيروس شورت كت. لا توجد إعدادات. لا أزرار وسيتم حذف الفيروسـات نهائى .

خطوات ازالة الشورت كت من الفلاشة والميموري كارد بالفيديو

تحميل برنامج ازالة الشورت كت نهائى 100٪ مجانا

تحميل برنامج Shortcut Virus Remover إنه مجاني للتنزيل والاستخدام مجاني. 100٪ أداة مجانية لاستعادة البيانات. لا مدفوعات ، لا تسجيلات ، لا اتفاقيات. تم تجربة اداة ازالة فيروس شورت كت وكانت تجربة مريحة ومرضية تماما وتم ازالة الفيروس بنجاح

4 كيلوبايت فقط

ازالة فيروس شورت كت من الفلاشة هل سبق لك أن رأيت ، هل سمعت يومًا عن أي برنامج أقل من 10 كيلوبايت؟ صدقوني ، هذا البرنـامج هو 4 كيلو بايت فقط.

تحدث هذه المشكلة بسبب وجود فيروس. عادةً ما ينتج عن معظم الهجمات أضرار بالبرامج. بسبب ذلك ، إذا كان لديك أي برنامج مكافحة فيروسات في قرص USB الخاص بك ، فلن يكون مفيدًا بعد الهجوم. لكن مزيل الاختصـارات هذا ليس برنامج كمبيوتر تقليدي. إنه ملف دفعي تم تطويره باستخدام لغة بسيطة للغاية. وبسبب ذلك لا توجد بيئة لإضافة رموز الكمبيوتر المعقدة.

برنامج يعمل على حل فيروس shortcut كت

برنامج MS Dos هذا ليس فقط لاستعادة بيانات محرك أقراص فلاش ، بل يمكن استخدامه مع أي جهاز تخزين قابل للإزالة ، وأي نوع من أنواع استعادة البيانات الخارجية. ولكن ليس لاستعادة القرص الصلب الداخلي. Shortcut Virus Remover هو برنامج لاستعادة بيانات الجهاز القابل للإزالة.

مميزات برنامج ازالة فيروس شورت كت

مميزات برنامج الشورت هذا هو برنامج كمبيوتر يستند إلى MS Dos وسيعمل على أي نظام تشغيل windows. Windows 95 و 98 و XP و Vista و 7 و 8 وأيضًا 10.

مهم جدا تأثيرات Shortcut Virus Remover على ملفات .lnk ، ولهذا السبب لا تستخدم هذا المزيل على الأقراص الثابتة الداخلية. بالنسبة للأقراص الصلبة الداخلية ، يرجى زيارة صفحة المساعدة

ضع تعليق لكتمل التحميل

لينك برنامج ازالة فيروس shortcut

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-