الحصول على نت مجاني من فودافون

الحصول على نت مجاني من فودافون

الحصول على نت مجاني من فودافون هناك أكثر من طريقة للحصول على الإنترنت مجاني في أي وقت من شركة فودافون من خلال بعض الحيل التي يستخدمها مجموعة من الأشخاص ، ولكن الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا وبشـكل مجانيي هي استخدام تطبيق الشركة ويسمى تطبيق فودافون I Vodafone ، و عند تنزيل هذا التطبيق وتسجيل البيانات المطلوبة من تطـبيق انا فودافون ، ستظهر لك عروض إنترنت يومية باستمرار يمكنك من خلالها الوصول إلى الإنترنـت كما تريد مجانا.

الحصول على نت مجاني من فودافون

يوجد اكثر من كود للحصول على إنترنت مجاني مثل:

أدخل الرمز # 200 * ثم أضغط عرض باقة 2 جنيه الأسبوعية من فودافون.

أدخل الرمز * 2000 * 400 # ، ستظهر كلمة تفعيل الباقة من فودافون بتكلفة 400 جنـية ، اضغط على رقم واحد لتأكيد الاشتراك بالباقة ، سترسل لك شركـة فودافون رسالة مفادها أن رصيدك غير كافي ، ثم أدخل الرمز * 211 # ثم انتظر حتى تصلك رسالة تفيد بأنه تم تنفيذ طلبك معك الآن مع 40 جيجا بايـت قابلة للاستخدام وستحصل عليها مجانًا. إذا أردت التأكيد والاستعلام عن الباقة ، اطلب الكـود # 2000 * لتظهر لك جميع المعلومات عن الاستهلاك والباقي.

اكواد نت ببلاش فودافون 2021

يوجد كود انترنت مجاني فودافون على مدار الشهر من فودافون * 00 # وكذلك كـود للـحصول على 1 جيـجا من فودافون ببلاش ، واكثر من طريقة كيفية الحصول على ذلك مجانا في أي وقت وبشكل مستمر مثل تحميل تطبيق Ana V odafone أو التحديث هذا التطبيق لتحصل على اكواد نت ببلاش فودافون 2021.


يمكن للهواتف الذكية التي تدعم 4G الحصول على انترنت مجاني من فودافون يصل إلى 1 جيـجابايت بسهولة عن طـريق إدخال الرمز * 4 # مجاني .




كما تقدم  فودافون باقـات Flex minutes و Net مناسبة للجميع ، فهناك باقـة 20 توفر 550 ميجا بـ 20 جنـيه ، ويمكنك الاشتراك بها عن طـريق إدخال الكود * 020 # ، ويتيح لك Flex 30 1100 فليكس مقابل 30 جنـيه. من خلال  كـود * 030 * ، وفليـكس 50 يقدم لك 2200 فليكـس و انترنت مقابل 50 جنـيه ، من خلال كود # 050 *.


كما توفر  فودافون Flex Packs 70 وتعرض عليك 3303 Flex مقابل 70 جنيهًا باستخدام كود * 070 # ، و Flex 90 ولديها 4400 Flex مقابل 90 جنيهًا مصريًا ، من خلال الكـود * 090 #غير مجاني.


هناك العديد من عـروض الإنترنـت  التي تقدمها فودافون وتشمل هذه العروض أوقات مختلفة ، وهناك باقات بالساعة يمكن للعملاء الاختيار من بينها في أي وقت ، وستجد شبكة مجانية عند طـلب الكـود * 2000 # حيث يوجد اكثر من عرض نت مجاني. ويمكنك اختيار الساعات التي تريدها كذلك كود * 365 # يحتوي على الكثير من عـروض ساعات الإنتـرنت المجانية المناسبة للجميع من فودافون ، وهذه الأكواد آمنة ولا تسبب أي ضرر لخط فودافون الخاص بك ، ولا ننصح باستخدام طـرق أخرى لأنها قد تضر هاتـفك.

أنا فودافون نت مجاني

يعد طريقة الحصول على تطبيق نت مجاني أن فودافون من اكثر الطـرق أمانًا للحصول على الإنتـرنت مجاني ، وستحصل أيضًا على الإنترنـت الذي يمكـنك التصفح منه بحرية. عندما تقوم بتنزيل تطبيق A na فودافون لأول مرة ، ستحصل على إنترنت مجاني لا يقل عن 400 مـيجابايـت ، ولكـن قد يتجاوز ذلك القدر ، وأيضًا إذا قمت بتحديث هذا التطبيق ، فهذا سيمنحك المزيد من على الحصول الإنترنـت المجاني من فودافون بشكـل مستمر مجاني .


هناك طرق أخرى بسيطة للحصول على انترنت مجـاني من فودافون عن طريق إدخال الرقم والحصول على الإنتـرنت مجانًا كما تريد من فودافون ، عند الاتصال * 2010 # ، وستحصل على 1 جيـجا بايـت من فودافون إذا عرضت فودافون ضعف الباقة.


سعر الاشتراك بهذه الخدمة 10 جنيهات فقـط حيث يمكـنك الحصول على 1 جـيجا عند طلب # 2020 * علما ان سعر هذه الخدمة 20 جنيها اما في حال وجود عرض مزدوج ستحصل علي ضعف الانترنت الباقة مجانا وادفع فقط 10 جنيهات من رصيد.


ثغرة فودافون 8 جيجا

كيفية الحصول على انترنت مجانى  من فودافون ومشاهدة ما تريد من المواقع والفيديوهات عندما تطلب * 2000 # كود ، ثم تختار الرقم 2 عند اختيار الباقات الشهرية ، ثم تختار منها اخر باقـة رقم 11 بقيمة 400 جنـيه رصيد .


الحصول على انترنت مجاني من فودافون

كيفية الحصول على نت مجاني من فودافون : تعرف على الرموز والرسائل الصحيحة لإلغاء خدمات فودافون ستصلك رسالة مفادها أنك لم تشترك بسبب عدم وجود رصيد كافي ، ثم اطلب # 28 * 2000 * واختر الرقم 1 ، ثم ضع الهاتف في وضع الطيران ، وبعد خمس دقائق ، أعد تشغيل الهاتف ، وقم بتغيير وضع الرحلة ، افتح بيانات الإنترنـت على الهاتف ، وستجد الحزمة قد تم تفعيلها وتصفح الإنترنـت بشكـل مريح في جمـيع المواقع التي تريدها مجاني.


ثغـرة فودافون 40 جيجا

يمكـنك الحصول على 40 جيـجا نت مجانا من فودافون دون أدنى تعب في البحث عنها في المواقع المختلفة ، فعند استدعاء هذا الرمز وهو * 880 # ستظهر لك رسالة مع عرض اليوم وهو عرض مضاعف باقـة 1500 ميجا نت ب 15 جنـيه اختر تأكيد الاشتراك ستظهر لك رسالة. أن رصيدك لا يكفي على الحصول بهذا العرض بشكـل مجانا .


كيفية الحصول على انترنت مجاني  فودافون 

بعد الحصول على الرمز نت مجاني ادخل الرمز # 2400 * سيظهر لك صافي العرض 40000 ميجابايت مقابل 400 جنية. اختر الاشتراك في العرض وانتظر لمدة 10 دقـائق. ستظهر لك رسالة. لقد تم الاشتراك بالعرض بنجاح واستمتع بباقة 40،000 مـيجا بايت من فودافون الصافية كما يحلو لك مجانا . ويفضل أيضًا عدم استخدام مثل هذه الثغرات كثيرًا حتى لا تتلف هاتفك وقد تفقد رصيدك بعد ذلك وأيضًا ألا تحتجزه شـركة  فودافون  بشـكل قانوني.

طريقة الحصول على اكواد نت ببلاش 2021 مجانا

يوجد بعض الطرق لفودافون للـحصول على نت مجانى فى عام 2021 سوف نذكر بعض الحيلة من اكثر برنامح مجانا و تشغيل انترنت مجاني بدون كود و تعد هذة طريقة هى اشهر طريقة نت مجاني من فودافون 


1- اولا عليك تحميل كونفج كاستم

طريقة تشغيل فودافون انترنت مجانى من فودافون بدون رصـيد او باقـات ..طبعا الشرح مش كامل ومش بصوتى .ولـكن المهم حتشغل كونفج او تطـبيق لكى تحل على انترنت لا محدود لا تطقع الاتصال ..وسيظل التطبيق شغال معاك  طوال اليوم ..فى حالة قطع الاتصال يمكـنك تشغيل 


ولكـن الحصول على انترنت مجانا عليك الانتظار عبد الساعة 12 بعد انقطاعك الاول من تشغيل  اول اتصال لك على الكونفج المجانى الحصول على طريقة تشغيل كود انترنت مجاني و كيفية الحصول على نت مجاني من فودافون 


كيفية تشغيل نت مجاني و الحصول على جيجات مجانا سوف نسرد لك بعض الحـيل فى هذا الشـهر كان صديق الى يريد فتح انترنت مجاني بدون رصـيد وبعـد التوجة الية بى السوال عن كيقية الحصول على نت مجانا كان الرد هو تجربة اكواد mp و تحميل اكواد من الانترنت لتجربة نت ببلاش بدون دفع اى رصيد 

كود 1 جيجا نت من فودافون المدفوع

  1.     الحصول على 1 جيجا من فودافون بطريقة مدفوعه أو منخفضه وتعتبر بشـكل مجاني.
  2.     كيفية الحصول على 1 جيـجا من فودافون من خلال هذا الكـود #2010*.
  3.     الإشتراك فى هذه الخدمة بـ 10 جنـية.
  4.     كيفية الحصول على  1.100 جـيجا من فودافون من خلال هذا الكـود #2020*.
  5.     الإشتراك فى هذه الخدمة 20 جنـية.

   

 عند  وجود عرض ضعف الباقة من فودافون الخاصة ب 50%، أو الحصول على ضعف الباقة.

كيفية الحصول على مزيد من العروض يتوفر إيضا عـروض يومية من خلال تطبيق انا فودافون انترنت مجاني .


تذكر دائما الحصول على نت مجاني عليك تجربة اكثر من اكواد للحصول على انترنت مجاني لان بعض الاكواد احيانا لاتعمل فعلك تجربة اكواد فودافون اخرى حتى تحصل على نت بشكـل مجاني 

بعد ما وضحنا كل الـطرق تشفيل نت مجاني من فودافون عليك تحربة 


الحصول على كـود سرى للحصول على انترنت مجاني لمـدة سـنة من فودافون 2021

 يحصل عميل شركة فودافون على 188 جنـيه انترنت مجاني وذلك لمدة سنة كاملة من خلال طلـب كـود #2001* ، لتصفح كافة المواقع وتحميل و تشغيل الالعاب والتطبيقات لمعرفة اكواد الشبكات بشكل مجانا. 


مميزات برومو كود فودافون

  • الحصول على ميجابا يتس مجاني لمدة 24 ساعة مجاني.
  • تصل الميجا إلى انترنت 1 جيجابايتس طول العرض.
  • تستمر هذه الجيجا لمدة 7 أيام على حسب العرض.
  • قد تصل الهدية الواحدة إلى حوالى 500 ميجابايت نت .
  • تصل عدد الهدايا إلى 11 هدية لمدة العرض.

تقدر تستخدم هذه الميجابايتس للتصفح والدخول على السوشيال ميديا.

يمكنك معرفة رصيد فودافون أيضا. 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-