شرح موقع Ai Marketing | استراتيجية مربحة

شرح موقع Ai Marketing | استراتجية مربحة 1

شرح موقع Ai Marketing انتشر هذا الموقع من خلال الإعلان عن منصات السوشيال ميديا شركة AI marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه من قبل مؤسس الموقع في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. وهى بالفعل مرخص فى الصين موقع ai marketing للربح من الانترنت من خلال الذكاء الاصطناعي ai marketing


ما هو Ai Marketing؟

شرح Ai Marketing موثوق ويمكنك حقًا الحصول على دخل ثابت يصل إلى 35٪ من أرباحك الشهرية؟ 

أميل دائمًا إلى توخي الحذر بشأن الأموال السهلة (أيضًا). قمت بجولة سريعة في المشروع للتعبير عن رأيي في Ai Marketing ! marketing وطريقة العمل على الموقع عند التسجيل فى الموقع يعطيق 50 دولار هدية قابلة للاستخدام .


هل موقع ai marketing نصاب؟

احتيال أم مخطط هرمي أم فرصة للحصول على دخل حقيقي؟

شرح الموقع ai marketing بالتفصيل ما إذا كانت هذه عملية احتيال أم لا ، سأشرح أولاً كيف تعمل الشركة بأكثر الطرق حيادية. ثم ندخل في التفاصيل ، لذا اقرأ حتى النهاية. Ai Marketing هي خدمة ستنشئ مجموعة إعلانات لمواقع أخرى (أ) باستخدام ذكاء اصطناعي يسمى MarketBot.


سوف يقوم MarketBot بتحليل اتجاهات المستهلك من خلال الشبكات الاجتماعية ، واستعلامات محرك البحث والكلمات الرئيسية الشائعة حتى يتمكن من إطلاق مجموعة إعلانية مستهدفة على منصات مختلفة مثل Google و Facebook و Instagram و Yandex و Youtube.


موقع Ai marketing هي علامة تجارية مسجلة لشركة Wexford Alliance Limited مسجلة في هونغ كونغ ، وقد تم تأسيسها في عام 2017 وتم إطلاقها رسميًا في عام 2019. في المستقبل ، سنقوم أيضًا بتحليل اللحظة.


لذلك ، بفضل الذكاء الاصطناعي ، يطلق Ai Marketing حملات تسويقية تستهدف الشركات في جميع القطاعات. وماذا لدينا؟

يدخل المجنون بنسبة تصل إلى 35٪ شهريًا أو ما يصل إلى 420٪ سنويًا ، وهذا دون إعادة استثمار ومع ذلك يرفع العقل بشكل عام.


الربح من ai marketing؟

موقع التسويق Ai هناك طرق مختلفة لكسب المال باستخدام Ai Marketing:

من خلال التسجيل أو الاستثمار أو الرعاية أو الترويج لـ Ai Marketing (أو الأربعة جميعها في نفس الوقت).


ارباح المشتريات 

يتيح لك Working Ai Marketing مع أكثر من 20000 موقع تسوق استرداد الأموال إذا اشتريت من أحد المواقع الشريكة. هل تتعاونون سوف تكتشف هذا أيضا.


للحصول على استرداد نقدي ، يجب عليك الانتقال إلى منصة Ai للتسويق.

ابحث عن الموقع أو المتجر الذي تهتم به في الكتالوج الخاص به ، وسيتم إعادة توجيهك إلى هذا الموقع باستخدام الرابط الخاص حتى تتمكن من استرداد النـقود.

تقديم بعض امتدادات استرداد النقود لمواقع اكتشاف وجود الكاش باك مباشرة على الموقع والتنشيط ، مثل Letyshops. مريح!


ما هي الأموال المستردة؟

marketing بالتفصـيل الأمر بسيط ، حيث سيتم استرداد جزء من الأموال من مشترياتك من العلامة التجارية التي تنتمي إليك في شكل مكافأة ، والتي يمكنك سحبها عندما تتراكم مبلغًا معينًا.


في Ai Marketing ، تتراوح الاسترداد النقدي من 1.5 إلى 15٪ للسلع والمنتجات ومن 15 إلى 60٪ للخدمات ، ويمكن أن يكون وقت التحقق من شرائك من 16 إلى 83 يومًا! لذلك عليك أن تتحلى بالصبر ، ولكن هذا هو ما تحتاجه دائمًا.


إذا نظرت إلى الشركاء المختلفين ، فسترى أن هناك العديد من الفئات المختلفة والعديد من العلامات التجارية المعروفة: Mango ، و Lacoste ، و l'oréal ، و Miele ، و Emirates ، و AliExpress ، و Nike ...


يمكنك أيضًا الحـصول على استرداد نقدي بنسبة 1.5٪ على مشترياتك اليومية دون اتصال بالإنترنت (في سوبر ماركت ، ومطعم ، ومحطة وقود ، وما إلى ذلك). عن طريق تحميل الإيصال وبعد التحقق ، سيتم دفع استرداد النقود مباشرة إلى حساب Ai Marketing الخاص بك.

باختصار ، لا تزال طريقة سهلة لكسب بعض الدولارات دون القيام بأي شيء أو المخاطرة.

شرح موقع ai marketing

هناك اتجاه مثير للاهتمام لكسب المال من AI Marketing وهو الحـصول على استرداد نقدي من عمليات الشراء غير المتصلة بالإنترنت. يوفر المشروع للمستخدمين كسب 1.5 ٪ من مبلغ الشراء في المتاجر غير المتصلة بالإنترنت من الكتالوج ، كل ما هو مطلوب لذلك هو المسح الضوئي وتقديم إيصالهم.


الوظيفة متاحة في حسابك الشخصي بعد التسجيل في قسم "التسوق دون اتصال بالإنترنت". يجب عليك أولاً الإشارة في هذا القسم إلى آخر 4 أرقام من بطاقتك المصرفية التي ستجري عمليات الشراء بها. بعد ذلك ، يمكنك إجراء عمليات شراء وتنزيل الإيصالات المستلمة ، وبعد إجراء التعديل ، سيتم استحقاق الأرباح الموعودة لك.


اربح المال من خلال الاستثمار في MarketBot

التمويل مطلوب لتشغيل MarketBot وإطلاق حملات إعلانية.marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه البدء عن طريق استثمار أي مبلغ في MarketBot.

سيطلق Ai Marketing Robot حملة إعلانية مع الأشخاص المستهدفين وستحصل على نسبة مئوية مقابل كل عملية شراء يقومون بها.


تعد شركة Ai Marketing بأرباح تتراوح بين 25 و 35٪ شهريًا.

على سبيل المثال ، إذا جنينا ربحًا بنسبة 35٪ وإذا استثمرت 100 دولار هذا الشهر ، فستتلقى 35 دولارًا في اليوم التالي.


وبالتالي ، فإن استثمارك الأولي سيؤتي ثماره في غضون 3 أشهر فقط. أنا شخصياً أشك في الوعود بالمنافع السهلة.

أنا لا أقول أنه مستحيل (وأنا متأكد من أن بعض المساهمين في Ai Marketing سيرسمون بسرعة لقطة شاشة لأرباحه لإثبات ذلك). 


وهل موقع ai marketing نصاب

وهل Ai marketing حلال أم حرام لكن بناءً على تجربتي وتجربة صديقي ، الذي تم خداعه بالفعل في الهرم المالي ، فإن الوعد بتحقيق عائد مرتفع على الاستثمار لا يبشر بالخير. لكن كل هذا يظل فرضية قائمة على الخبرة الشخصية وبعض الأبحاث. سأشرح لك في نهاية هذا المقال لماذا يجب أن تكون حذرًا من Ai Marketing


 2017. ولكن بعد التحقق من عمل المجال ، نرى نقصًا واضحًا في الاتصالات ، لأن عمله بدأ في عام 2015 ، و تم اتباع التحديث الأخير فقط في نهاية عام 2019. طوال هذا الوقت ، كان النطاق مجانيًا ، فكيف بدأ المشروع 


كيفية الايداع رصيدك في موقع Ai Marketing

  1. لتجديد الرصيد ، يتم استخدام أنظمة الدفع القياسية
  2. فيزا / ماستركارد / مايسترو
  3. عملة بيتكوين
  4. إيثيريوم
  5. تحويل بنكى
  6. مال مناسب Perfect Money
  7. PAYEER
  8. google gift card
  9. خريطة العالم  Мnр


marketing شرح مقدمة Ai Marketing Review و 50 دولارًا كهدية أو احتفال. من يقف وراء تسويق الذكاء الاصطناعي. تحليل مفصل للأرباح. 2021

عند تجديد الرصيد بالبطاقات المصرفية ، هناك حد أدنى قدره 50 دولارًا وحد أقصى 1000 دولار لكل معاملة.


شرح كيف يعمل MarketBot

بادئ ذي بدء ، لتشغيل الروبوت ، تحتاج إلى استثمار بحد أدنى 10 دولارات.

ثم يقوم MarketBot بتحليل الاتجاهات ويطلق إعلانات جماعية بعد 48 ساعة تقريبًا من استثمارك. ثم يرى المستهلك المستهدف الإعلان ويشتري المنتج / الخدمة.


أخيرًا ، سيتبرع المجمع (العلامة التجارية الشريكة) الذي باع منتجه من خلال هذا الإعلان بجزء من Ai Marketing في شكل استرداد نقدي. ويذهب 45٪ من استرداد النـقود إلى Ai Markekting ، وتذهب نسبة 55٪ المتبقية إليك.


لكن عليك الانتظار من 16 إلى 83 يومًا. لقد رأيت جداول زمنية مختلفة من شركاء مختلفين ، لذلك لا نعرف متى سيحدث هذا.

يجب أن تتساءل عن سبب استخدام نسبة 45٪ التي تم التبرع بها إلى Ai Marketing؟


ai marketing وطريقة تُستخدم هذه الأموال لتغطية الأنشطة التشغيلية ودعم صندوق MarketBot Protect ، الذي يغطي مدفوعات الاسترداد النقدي الخاصة بك عندما يعيد العملاء منتجًا أو خدمة أو يعيدونها ويقوم مشغل استرداد النـقود بإلغاء الدفع.


إذا قمت بالتسجيل في برنامج تمـويل MarketBot من خلال شبكة Inb (سأغطي هذا الجزء بالتفصيل لاحقًا). لديك خيار الحصول على شهادة هدية بقيمة 50 دولارًا لتتمكن من إجراء استثمارك الأول واختبار MarketBot.

أخيرًا ، هذه ليست هدية حقًا ، لأنه سيتعين عليك إرجاع مبلغ 50 دولارًا عندما تصل بالطبع إلى ربح 50 دولارًا.

كيف يعمل الAiMarketing؟

موقع ai marketing من المهم أن تعرف أنه إذا كنت تستخدم قسيمة 50 دولار هدية ، فيمكن أن تكون عمليات السحب من 100 دولار فقط.


شرح وافى في رأيي ، هذه طريقة "لإجبارك" على إعادة الاستثمار ، بعد استخدام شهادة الهدية ، حتى تتمكن من الحصول على علامـة تجارية لإعادة أرباحك. لأنه إذا لم تستثمر 50 دولارًا ، فلن تحصل على استرداد نقدي قدره 100 دولار للسحب.

التسجيل إذا قمت بالتسجيل فقط بدون شهادة هدية ، فيمكنك السحب من 10 دولارات.


كسب المال عن طريق بناء شبكة في شبكة INB

هناك طريقتان لكسب المال من الدعوات:

التسويق الإلكتروني و الاستثمار ai marketing 5٪ من Ai Marketing. عندما تقوم بالترويج لـ Ai Marketing بقسيمة هدايا بقيمة 50 دولارًا ، فإنك تتلقى عمولة بنسبة 5٪ عن كل تعبئة روبوت إعلاني من خلال إحالتك.

من 5 إلى 15٪ عند إنشاء شبكة تابعة في شبكة Inb.


ما هي شبكة Inb؟

إنها المنصة التي تدير جزء من عمليات التحويل  (التسويق متعدد المستويات) من Ai Marketing. بهذه الطريقة يمكنك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، تنمية شبكة الأعضاء الخاصة بك وكسب العمولات منها.


المعلومات المتعلقة بشبكة Inb ليست واضحة تمامًا ومن الصعب فهم المعنى الحقيقي لهذه الشركة بالشراكة مع Ai Marketing ، أو حتى من أين أتت بالفعل.


وفقًا للبيانات ai marketing ، خدمت Inb Network مشروع Ineurobrain ، وستتم مناقشته أدناه.


من خلال التسجيل في شبكة Inb ، لديك الفرصة لكسب عمولات إضافية من 5 إلى 15٪ اعتمادًا على الحالة المحققة وحجم المبيعات. تشبه إلى حد بعيد مجوهرات B2B. 


ومع ذلك ، فإن جزء الرعاية هذا غير مطلوب لكسب المال من Ai Marketing.


كسب المال من خلال استكمال المهام

ai marketing شرح موقع لاستكمال المهام

لديك الفرصة للحصول على أموال مقابل إعلانات Ai Marketing الجيدة.


أو عن طريق كتابة مقال يشيد بـ Ai Marketing بمعايير محددة للغاية مذكورة بالتفصيل. ما هو في الواقع مليء بالإنترنت. إما عن طريق مشاركة مقاطع الفيديو الترويجية على شبكات اجتماعية مختلفة ، أو عن طريق كتابة التعليقات على مقاطع فيديو Ai Marketing وإبداء التعليقات. ومن خلال الاشتراك في قناتهم على اليوتيوب.


تفعيل قسيمة 50 دولار 

تم تصميم جميع المهام التي يتعين القيام بها في Ai Marketing لغرض واحد. كل ذلك من أجل رؤية التعليقات والمقالات الإيجابية من العديد من الأشخاص. هذا هو مبدأ "الدليل الاجتماعي".


عادة ، عندما يفعل الكثير من الناس شيئًا ما ، فإننا نفهم أنه أمر جيد. عدم التحقق من الحقائق هو ضعف في مبدأ الدليل الاجتماعي. يعتبر الدليل الاجتماعي اختصارًا مناسبًا ، ولكنه في الوقت نفسه يترك المستخدم عرضة لهجوم HYIPs الكامن في طريقه.


حسنًا ، الآن بعد أن عرفت المزيد عن Ai Marketing وكيف يعمل ، هل ترغب في معرفة ما إذا كانت عملية احتيال أم شركة موثوقة؟


في الفقرات السابقة ، كان لديك بالفعل بعض التلميحات حول جوهر تفكيري ، لكننا سنقوم بتحليل كل هذا بالتفصيل.


Ai Marketing هو عملية احتيال!

هل شركة ai marketing نصابة هذا هو الجزء الذي ربما يثير اهتمامك أكثر. هل Ai Marketing عملية احتيال؟

هذا رأيي الشخصي بناءً على تجربتي وأبحاثي.


إذا كنت عضوًا في Ai Marketing وكنت راضيًا تمامًا عن ذلك ، فلا بأس بذلك! أنا مهتم دائمًا بمن يقف وراء الشركة.

لأن نعم ، يمكنك كسب المال من خلال Ai Marketing وتحقيق أرباح رائعة. لكن إلى متى؟


مراجعة التسويق بالذكاء الاصطناعي


شرح موقع ai marketing بالتفصيل لقد قمت بالتسجيل فقط لأتمكن من رؤية ما بداخل الشركة.

إذا كنت لا تزال تخطط للانضمام إلى Ai Marketing ، عليك أن تسأل نفسك ، ما المبلغ الذي ترغب في خسارته؟


إذا كنت تعمل بالفعل في Ai Marketing وتحقق أرباحًا جيدة ، فهذا مفيد لك ، ولكن تذكر الخروج في الوقت المناسب قبل أن يختفي كل شيء. نصيحة صديق!

باختصار ، أعتقد أننا سنتلقى إجابة في غضون بضعة أشهر.

أكثر من 20000 بائع استرداد نقدي

لا تشارك AI Marketing مع 20000 علامة تجارية ، وتستخدم الشركة منصة شريكة روسية تسمى Admitad.


هذا هو ما يعادل Awin أو Rakuten Advertising أو Impacte ، وهي منصات شريكة أمريكية كبيرة ، Admitad هي نظير في روسيا.


كيف يمكن الكشف عن هذا؟ ابتدائي!

نختار من بين شركات OMIO ونذهب إلى الموقع. 

حول تمويل AI.Marketing


عند إجراء إيداع باستخدام بطاقة ائتمان ، فإن الإصدار الآمن ثلاثي الأبعاد من تطبيقك المصرفي يعلمك أن الدفعة تتم بالروبل.

الذكاء الاصطناعي: التسويق هو إذن.


هذا ما أكده المشاركون الأوروبيون في المشروع. عند طلب سحب إلى حساب مصرفي ، جاءت الأموال بتأخير طويل من بنك روسي.

تتم عمليات الاستحقاق والمدفوعات وفقًا لمبدأ عشوائي تمامًا (عشوائي). لذلك يبدو أن نوعًا من النشاط يجري بالفعل تحت الغطاء ، وليس تقليدًا له. 


AI.Marketing فريق

الذكاء الاصطناعي: مديرو التسويق غير معروفين ، فمن المستحيل العثور على إشارة واحدة للفريق أو الأيديولوجيين للمشروع ، فضلاً عن عدم وجود صورة واحدة معهم أو معلومات حول المشاركة في مؤتمرات ولقاءات تكنولوجيا المعلومات.


بالإضافة إلى ذلك ، لديهم القليل من الإدارة الحرفية ، ويتم توفير الدعم فقط في Telegram ، ويتم دائمًا تنفيذ التحديثات الكبيرة بإطلاق فوضوي إلى حد ما. دعم الشركاء الأجانب باللغة الروسية نادر جدًا.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الشركة تنمو بوتيرة متسارعة. تضاعف AI.Marketing عدد الزوار الفريدين لموقعه على الويب ثلاث مرات في الأشهر الثلاثة الماضية.


من أين يأتي التدفق الرئيسي للزوار في الذكاء الاصطناعي. يمكن التنبؤ به تمامًا. هذه هي روسيا وفرنسا وأوكرانيا والمغرب وبيلاروسيا ، والآن يتم التقاط هذه العصا من قبل دول متقدمة اقتصاديًا مثل بوروندي وتوغو وبوركينا فاسو. 


أين توجد إعلانات MarketBot؟

من المستحيل الحصول على إجابة حيث تسير إعلانات التسويق بالذكاء الاصطناعي. لم يشاهد أحد إعلاناتهم من قبل ، فهي غير موجودة. هذا غريب! لديك شركة تحقق أرباحًا من الإعلانات وليس لديك صفحة أعمال على Facebook. التي بدونها إطلاق الإعلان أمر مستحيل.


لا توجد أمثلة للإعلانات التي تم إنشاؤها بواسطة الروبوت الخاص بهم.


التسجيل في موقع AI Marketing

كيفية التسجيل في موقع ai لمثل هذا المشروع القوي مع الذكاء الاصطناعي ، هناك حاجة إلى موارد حوسبة رائعة للغاية. نتيجة لذلك ، تضع هذه الشركات مواقعها على الإنترنت في مراكز بيانات باهظة الثمن مع قنوات إنترنت تيرابايت ومعدات خطيرة. عادة ما تكون هذه الخوادم ، Google أو Amazon أو Microsoft.


حاول الرجال بالطبع إخفاء جميع البيانات عن أعين المتطفلين ، لكن ليس من أجلي.

  • اسم المجال: ai.marketing
  • تاريخ انتهاء تسجيل المسجل: 2022-10-08
  • بلد المسجل: BS
  • هل أنت جاد - برمودا!
  • ولاية / مقاطعة المسجل: نيو بروفيدنس
  • مدينة المسجل: ناسو

ناسو ، نيو بروفيدنس. تذكرت على الفور "قراصنة الكاريبي". ألا يذكرك هذا بأي شيء؟

شارع المسجل: أوشن سنتر ، مونتاجو فورشور ، إيست باي ستريت

هاتف المسجل: +1.5163872248 لم يرفع أحد الهاتف من هذا الرقم ، وهو أمر مؤسف.

شبكة INEUROBRAIN و INB

في عام 2018 ، دخل مشروع INEUROBRAIN إلى السوق ، والذي خدم ، مثل AI.Marketing ، خدمة شبكة INB.

لم يكن لـ INEUROBRAIN تاريخ طويل:

تاريخ البدء 18.05.2018

استمر المشروع 202 يومًا فقط. وأغلق بنجاح بأموال المودعين. 


طلب بطاقات الاسترداد النقدي مسبقًا

شرح الموقع من الألف طلب بطاقات بسعر رائع 9.99 دولار وحتى الكمية المأخوذة من سقف 500000 قطعة. أستطيع أن أقول على الفور أن هذا هو المال المفقود. لإصدار البطاقات ، يجب أن تكون الشركة شفافة وقانونية بجنون. تمرير عدد كبير من الشيكات. وهذا مرتبط بأمر بسيط ، البطاقات تصدر فقط من قبل فيزا وماستركارد وكلا الشركتين أمريكيتان.


تحطمت شركات مثل ePayments's و AdvCash ضد هذه الصخور ، دون احتساب اللاعبين الأصغر. بطاقات CIS السابقة ليست أكثر من عملية احتيال.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-