برنامج ترجمة بالكاميرا

برنامج ترجمة بالكاميرا

برنامج ترجمة بالكاميرا Google Translate هو تطبيق شهير للهواتف الذكية يسمح لك بترجمة الصور او النصوص على الفور. يتمتع البرنامج بواجهة واضحة والعديد من الإعدادات المريحة ، مما يجعل من الممكن تخصيصه لك ولاحتياجاتك. يوصى تحميل البرنامـج لمستخدمى الاندرويد Android و iOS ، كأفضل منصات الهواتف المحمولة.ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين


مميزات برنامج ترجمة بالكاميرا 

  1.  برنامـج يحتوى على وظيفة إنشاء إشارات مرجعية للوصول السريع.
  2. يمكن معالجة الكلام المنطوق مباشرة أثناء المحادثة عبر كاميرا الهـاتف .
  3.  تطبيق المترجم يدعم أكثر من 100 لغة للإدخال اليدوي.
  4. يمكن ترجمة التسميات عند المرور فوقها والصور ولقطات الشاشة والرسائل القصيرة الواردة.
  5. باستخدام هذا التطبيق ترجة بالكـاميرا للصور يقدم العديد من الخيارات للاختيار من بينها.
  6. تطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت ، إذا قمت بتنزيل حزم اللغات القابلة للتنزيل مسبقًا
  7. ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط
  8. تطبيق translator بدون نت

هناك أيضًا بعض القيود على تنسيق الصور ، لكنها مشروطة جدًا. يتم التعرف على JPG ، المشهور للصور ، في كل مكان. يمكنك أيضًا تحميل تنسيقات PNG و GIF و BMP و TIFF و PDF وتنسيقات أخرى على بعض الخدمات. جميع الصور التي يمكن فتحها في المعرض ، وكذلك الصور الملتقطة بكاميرا الجهاز المحمول ، متوفرة في تطبيقات Android.


والعديد من المميزات التى  من الممكن انت تكتشفها بسهولة يدعم التصوير 3d باستخـدام الكاميرا , بترجمة فورية ويمكنك ترجـمة اكثر من صورة فى وقت واحد هو يعتبر , افضل برنامج ترجمة مجانى للاندرويد وايضا للايفون



تحميل برنامج ترجمة بالكـاميرا 

ترجمة باستخدام الكاميرا في أغلب الأحيان ، برامج للترجمة الفورية translate الأشخاص الصور وعبر الإنترنت. هذا مثالي للسفر والسياحة ، على سبيل المثال ، لفهم بسهولة إلى أين يقود المؤشر ، وقراءة الإعلان مع قواعد المؤسسة ، والتعرف على القائمة.


ترجمة جوجل بالتصوير 

تحميل تطبيق translate مترجـم قوقل تصوير للقيام بذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تحديث البرنامـج ، إذا كان مثبتًا بالفعل ، إلى أحدث إصدار. ثم تحتاج إلى فتحه وتحديد اللغة التي تريد الترجـمة منها (وإلى أي لـغة) وأيقونة الكاميرا. ثم حدد رمز "الماسح" والتقط صورة أو "صور" - قم باستيراد الصـور من ملفات الهـاتف الذكي.

مترجم كاميرا فوري

برنامج ترجمة فورية ورقة مصورة الكاميرا للمعالجة في الوقت الفعلي ، انقر فوق الكاميرا وأيقونة الترجمة الفورية. تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا ستعمل خدمة الترجمة من Go0gle على معالجة الصورة كما لو كان النص معروضًا على السطح نفسه ، وتحديد الحجم المناسب والنمط والميل واللون.


ترجمة النصوص قد تتأثر الدقة الكاميرا في الحالات التي يكون فيها الملصق مضاءً بشكل سيئ ، أو مكتوب بخط صغير جدًا أو منمنم ، أو مأخوذ من زاوية غير مريحة. تتوفر أيضًا أزرار الإيقاف المؤقت والاستئناف. بترجمة فورية عبر  الكاميرا.


ترجمة ورقة مصورة

هذا يعتبر طريق, تطبيق google الترجمة مجاني من أفضل البرامج التي تمنحك الترجمة باستخدام ألكاميرا اوف لاين حيث تستطيع تحـميل برنامـج Camera Translat والاستفادة من الترجمة فورية باستخدام كاميرا الهاتف وبدون الحاجة إلي اتصال بشبكة الإنترنت 

والبرنامج متاح للتحميل مجاناً على جميع الهواتف الذكية سواء اندرويد أو ايفون بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية التي تعمل بالأنظمة نفسها أيضاً يقدم البرنامـج خدمة فحص المنتجات والسلع لترجمة الفواتير وعرض جميع المعلومات الخاصة بكل سلعة ولكي تتمكن من تحـميل برنامج ترجمة بالكـاميرا مجانا للاندرويد قم بالضغط هنا ولتحميله على أجهزة الايباد وهواتف الايفون قم بالضغط هنا .google play


ترجمة google 

والاستفادة من الترجمة فورية باستخدام كاميرا الهاتف وبدون الحاجة إلي اتصال بشبكة الإنترنت والبرنامج متاح للتحميل مجاناً على جميع الهواتف الذكية سواء اندرويد أو ايفون يعتبر هو مترجم كاميرا فوري بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية التي تعمل بالأنظمة نفسها أيضاً يقدم البرنامـج خدمة فحص المنتجات والسلع لترجمة الفواتير وعرض جميع المعلومات الخاصة بكل سلعة ولكي تتمكن من تحـميل برنـامج ترجمة بالكـاميرا مجانا للاندرويد قم بالضغط هنا ولتحميله على أجهزة الايباد وهواتف الايفون قم بالضغط هنا .


أفضل برنامج ترجمة بالكاميرا

يعد تطبيق الجوال الذي يمكنه ترجمة النص من الصور مساعدًا رائعًا للسفر. بفضله ، ستتمكن من ترجمة العلامات والقوائم وأي معلومات أخرى تقع في عدسة كاميرا الهاتف الذكي.


لميزة الرئيسية لـ Google Translate هي الترجمة الفورية مباشرة في واجهة الكاميرا. لفهم ما هو مكتوب على اللافتة أو في قائمة المطعم ، لا تحتاج حتى إلى التقاط صورة - طالما أن لديك اتصال بالإنترنت.


  • يدعم وضع التعرف على الكاميرا 38 لغة.
  • قم بتشغيل Google Translate.
  • اضغط على أيقونة الكاميرا.
  • حدد اللغة التي تريد ترجمة النص إليها.
  • وجّه العدسة إلى النص وانتظر حتى تظهر الترجمة على الشاشة أعلى الصورة مباشرةً.
  • يمكنك أيضًا تحديد الصور من ذاكرة هاتفك. للقيام بذلك ، يجب منح التطبيق إذنًا للوصول إلى التخزين.
  • تشمل الميزات الأخرى لتطبيق Google Translate ما يلي:
  • يدعم 103 لغة للترجمة.
  • ترجمة سريعة لأجزاء النص من تطبيقات أخرى.
  • وضع المحادثة مع الترجمة الصوتية.
  • الكتابة اليدوية والإدخال الصوتي.


كتاب تفسير العبارات الشائعة لحفظ الكلمات بلغات مختلفة.


هذة الخاصية تعتبر من افضل الخواص التى تقدمها شركة جوجل لتعليم اللغة الانجليزية تعرض ترجمة Google أفضل نتائج التعرف على الكلام والترجمة. إنه يتعامل مع النصوص التي لا تستطيع البرامج الأخرى التعامل معها بشكل صحيح.


مترجم مايكروسوفت

يعد من اشهر برنامج ترجمة بالكاميرا.اهتمت Microsoft أيضًا بتجربة المستخدم وأضافت التعرف على النص من الصور إلى مترجمها. والذي ، بالمناسبة ، يدعم أكثر من 60 لغة. Microsoft Translator


  1. لترجمة نص من صورة:
  2. قم بتشغيله Microsoft Translator وانقر على أيقونة الكاميرا.
  3. حدد اللغة الأصلية ولغة الترجمة.
  4. وجّه الكاميرا إلى النص والتقط صورة له.
  5. انتظر حتى تكتمل المعالجة.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استيراد الصور من المعرض عن طريق منح التطبيق إذنًا للوصول إلى ذاكرة الهاتف الذكي.

تشمل الميزات الأخرى للبرنامج ما يلي:

ترجم كتاب العبارات الشائعة ودليل النطق.

قاموس مدمج لتعلم المعاني المختلفة للكلمات.

وضع التحدث مع ترجمة الكلام المتزامنة.

وضع الاتصال متعدد المستخدمين (حتى 100 شخص يتحدثون بلغات مختلفة).

لا يقوم مترجم Microsoft بالمهمة دائمًا ، ولكنه يتعرف على الرسومات والنصوص البسيطة دون أخطاء.


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-