ما هى شركة evest ايفست للتداول

ما هى شركة evest ايفست للتداول

 شركة Evest إيفست للتداول هي واحدة من الشركات الرائدة في تداول الفوركس والمتوفرة إلكترونيًا ، وتعمل هذه الشركة منذ سنوات عديدة في أسواق رأس المال وتوفر الوصول إلى عالم من منصات الاستثمار والتداول ، حيث تتمتع بتاريخ طويل من ممارسة الأعمال التجارية داخل سوق المال ، التجارية ، وتعد من رواد العالم في مجال الخدمات المالية بشكل عام ، سواء كان تداولًا منتظمًا ، أو تداول فوركس ، أو حتى تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs).


ما هى شركة إيفست Evest للتداول 

تقييم شركة evest سوف نتحدث عن تقيم شركة افيست للتداول الفوركس والعملات الرقمية والاسهم والفرقات سوفنسرد اليكم اهم التفاصيل للتداول مع إيفست.


شركة إيفست هى شركة رائدة للتداول الفوركس والعقود تتمثل ميزات الشركة في اعتقادهم أن عمولة سمسار البورصة هي 0٪ - صفر عمولة على تداول الأسهم ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لآلاف المتداولين.مقدما من شركة إيفست للتداول أون لاين


شركة ايفست للتداول

تأسست شركة إيفست في العديد من الدول حول العالم ، حيث يتمكن العديد من المتداولين من أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى آسيا وجنوب المحيط الهادئ منصة التداول العالمية الخاصة بهم والسلع التي يقدمونها إلكترونيًا لجميع المتداولين.


هل شركة Evest نصب

شركة إيفست للتداول بعد حصولها على ترخيص من الجهات المختصة لإصدار اللوائح والتراخيص لشركات الوساطة ، يجعلها شركة جديرة بالثقة يتم التعامل معها من قبل التجار والمتداولين و من قبل إيفست للتداول أون لاين.

فيما يلي أبرز ما حدث ، وكان هذا هو الحال.


ماهى شركة Evest

إيفست للتداول أون لاين

أهم ما ورد عن منصة إيفست هي شركة وسيط تداول مالي تقدم خدمات مالية لجميع الراغبين في التداول داخل البورصة العالمية من خلال منصتها الإلكترونية التي تتيح لها عمليات التداول.


يعود أصلهم إلى شركة إيفست Atria Financial Holdings Royal Limited له في الأصل ، وهي مسجلة في قرية Blackheath بلندن.



اسم النشاط التجاري في الشرق الأوسط هو mena.evest.com ، حيث تمتلك الشركة Magic Bath Capital Limited.


هي أعمال الشركة التي تنظمها Vanuatu Financial Services (VFSC) ، ناهيك عن أنها مخولة لبدء جميع الأعمال التي تديرها في السوق المالية بموجب ترخيص مسجل رقم 17910.


شركة الخدمات التداول المال Evest

يمكنك تداول المال من خلاله إدارة العديد من عمليات التداول الإلكتروني ، في أنواع مختلفة من الأصول المالية المتاحة من خلال. شركات للتداول ، سواء تداول الأسهم ، أو تداول الذهب ، أو التداول الرقمي ، وغيرها الكثير ، والعديد من الأصول الأخرى.


كما توفر الشركة لعملائها الحماية الكاملة في إدارة تداولاتهم ، وفصل أموال العملاء عن أموال الشركة ، وتخضع للعديد من القواعد التنظيمية الصارمة التي تجعلها موثوقة من قبل المتداولين. هذا ، كما تقدم الشركة خدمة عملاء عالية المستوى مع خبرة كبيرة في مجال التداول على مدار 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع.


أنواع حسابات التداول في Evest

تداول فى شركة Evest بعمل 4 أنواع من حسابات التداول بالطريقة الصحيحة ، بالإضافة إلى حسابات التداول  الأخرى ، تم تصنيفها على النحو الاتى 


الحسابات المتوفرة في شركة إيفست

شرح جميع أنواع الحسابات المتوفرة في شركة إيفست

فتح حساب تجريبي

يعد الحساب التجريبي لأطول خدمة من أهم الخدمات التي تقدمها Evest ، وتستهدف هذه الخدمة العملاء الجدد في سوق التداول الذين ليس لديهم الخبرة الكافية لإدارة حساباتهم المالية بشكل احترافي ، حتى يتمكنوا من استخدام منصة التداول التجريبية المقدمة من Evest وتدريبه في جميع عمليات التداول والتحليل ، وذلك من أجل اكتساب الخبرة الكافية لمساعدته على بدء مسيرته المهنية في التداول الحقيقي.


حساب النادي الفضي


يقبل هذا الحساب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار ، ويمكن زيادة مبلغ التداول إلى 3،999 دولارًا ، ويمتد عرض هذا الحساب من 3.0 نقطة ، ومع ذلك ، لا توجد رسوم تقتصر على عمليات السحب ، وإيداع الأموال من حساب التداول الخاص بالعميل هو توفير العميل مع جميع التحليلات الفنية والتوصيات التي يحتاجها ، والتداول في الخطوة الأولى من خلال هاتفه المحمول.نادي الذهب الدقيق


أفضل شركات تداول العملات في العالم

نسرد اليكم افضل الشركات التى تقبل الحسابات الذهبية وهذا الحساب بحد أدنى للإيداع 4000 دولار ، ويمكن زيادته إلى 1000 دولارًا ، ويبدأ الفارق في هذا الحساب من 2.2 نقطة ، ولا يخصم أي رسوم أو عمولات على عمليات السحب أو الإيداعات في الحساب ، بالإضافة إلى تزويد العميل جميع التحليلات الفنية والتوصيات مباشرة بشكل يومي على هاتفه المحمول.


يتم تخصيص مندوبين من قبل. شركة ايفست إلى محترف متميز ، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص للعميل ، مما يتيح لك إمكانية الحساب بالسيف ، وإيداع الأموال عن طريق بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقًا.


حساب النادي البلاتيني

الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب هو 90000 دولار ، والحد الأقصى هو 39999 دولارًا ، مع سبريد يبدأ من 1.8 نقطة ، وهذا الحساب أيضًا هو نفسه. لا تفرض عليك رسومًا خاصة ، وتودع الأموال بداخلها ، وتوفر لعملائها جميع التوصيات ، والتحليل الفني أولاً عبر الهاتف ، وبها يمكنك الحصول على وظيفة تمثيلية ، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص ، لك الحق في السحب والإيداع ببطاقة الائتمان قبل السداد.


نادي الحساب الماسي

اقبل الرافعة المالية حتى 50 ألف دولار أمريكي ، وفروق الأسعار المخصصة ، بالإضافة إلى مبلغ التجارة ، بدون رسوم إيداع أو سحب ، مما يزيد من تحليلات العملاء والتقنية والتوصيات عبر الهاتف يوميًا ، يمكنك الحصول على مندوب من

المهنة ، مدير حساب مخصص ، وكذلك الحق في السحب والإيداع ببطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا.


حساب تداول الأسهم

باستخدام حساب eVest هذا ، تتمكن تداول الأسهـم وصناديق الاستثمار المشتركة مع عمولة تصل إلى 0٪ على أسهم العقود مقابل عقود الفروقات ، بالإضافة مميزات إلى 0٪ على أسعار مزايدة الرسوم في الوقت الفعلي ، ولا توجد رسوم على الإيداعات المصرفية وعمليات السحب وإيداع بطاقات الائتمان. وأدوات مالية متطورة مجانًا وبدون أي رسوم.مقدمة من شركة أيفست evest 


حساب تداول إسلامي

الحساب خالٍ من مزايا الرافعة المالية ، وذلك لأنه من المحرمات في الشريعة الإسلامية لأنه يشمل ربه ، لذلك من خلال منصة التداول MT5 ، يمكنك الاستمتاع بالتداول الإسلامي بعمولة تصل إلى 0٪ ، ولكن الحساب لا يضيف نقاطًا ، أو يوسع السبريد.


المنصات المتاحة للتداول

  1. منصة تداول Evest
  2. منصة التداول MT5.
  3. منصة التداول هي Web Trader متاحة إلكترونيًا
  4. تطبيق التداول eVest متاح عبر الهاتف.
  5. مزايا منصات التداول
  6. تمكنك من التداول بنقرة واحدة.
  7. إرسال واستقبال الأموال بين الحسابات بكل سهولة
  8. تداول أصول متعددة.
  9. الوصول إلى الرسوم البيانية مع التداول الحي من خلالها.
  10. ستة أنواع من الأوامر المعلقة.
  11. المايكرو لوت متاح.فى إيڤست لا تقلق
  12. البيئة التنظيمية والتراخيص وشراء Evest


في الأساس ، شركة eVest للتتبع ، Magic Bath Capital m.Z ، والتي بدورها تنظمها لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC) المرخصة من قبل المعاملات المالية للتجارة تحت رقم 179100.


عنوان الشركة Evest 

لقد تم تأسيس شركة أيفست فى قبرص وهى بالفعل تقع في قبرص ، في: 18 Kyriakou Matsi ، برج فيكتوريا ، الطابق الثالث ، مكتب 301 ، Iwo my apuses.


طرق الإيداع والسحب فى شركة Evest

  • تتيح شركة افيست سحب من خلال بطاقات الائتمان.
  • من خلال التحويل المصرفي.
  • من خلال المحفظة الإلكترونية.
  • رسوم Evest 


عرض الرسوم غير النشط سيتم خصم 10 دولارات أمريكية بعد الأشهر الثلاثة الأخيرة من عدم وجود نشاط للحساب.


رسوم السحب 5 دولارات.رسوم التحويل 2٪ من إجمالي المبلغ المسحوب اذا كانت من عمليات.الفوركس او من العقود او الفروقات.


خدمة العملاء في Evest

  • في eVest ، يوجد متخصص في خدمة العملاء على مدار 24 ساعة لجميع المتداولين دون استثناء ، 5 أيام في الأسبوع.

  • يمكنك الاتصال بهم مجانًا وتعتبر افضل الشركات المرخصة للتداول :

  • الإمارات العربية المتحدة عبر 971-800-0311-1248.

  • المملكة العربية السعودية عبر الرقم المجاني 1019-800-800-966.

  • معلومات يجب أن تعرفها:الحد الأدنى لسن التنزيل هو 18 عامًا على الأقل.

  • الحد الأدنى للإيداع في إيفست للتداول أون eVest هو 500 دولار.

  • الحد الأدنى للسرعة لحسابات eVest هو 25 دولارًا.

  • دعم الشركة للعملاء من خلال الشاشة أو الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

شركة إيفست و الموقع متاح باللغتين العربية والإنجليزية.

ميزة شركة إيفست للتداول أون وهذة تعتبر افضل ميزة مفيدة للاشخاص اللذين يعانون من الشركات للتداول أون لاين من حيث اللغة . شركة إيفست يتوفر موقعها باللغة العربية واللغة الانجليزية . يمكنك ترك لنا تقيمك على شركة إيفست للتداول أون لاين. وتاكد من انك تم دخولك الى موقع evest com لان يوجد بعض الشركات فى روسيا شراء بعض الدومينات وتقوف بالنصب على المتداولين فقط تاكد من دخولك الى شركة com evest com إيفست للتداول أون لاين.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-