windows 11 الرسمي افضل واسرع من ويندوز 10

windows 11 الرسمي افضل واسرع من ويندوز 10 7

أعلنت شركة مايكروسوفت في 24 يونيو ، كشفت النقاب عن windows 11  من "ويندوز 11 " بعد ما صرحت عن ويندوز 10 انة اخر اصدرا من ميكروسوفت واخيرا بشكل رسمى . كان بانوس باناي ، رئيس قسم Windows والأجهزة ، أول من تحدث عن نظام التشغيل الجديد. تم عقد حدث من Microsoft عبر الإنترنت

ويندوز 11 مايكروسوفت

يعد نظام التشغيل الجديد من Microsoft استمرارًا لتطوير Windows 10. تلقى Windows 11 واجهة حديثة وتصميمًا محدثًا ومتجر تطبيقات معدلًا ورسومًا متحركة محسّنة وقائمة ابدأ جديدة وشريط الإعلام ومستكشف الملفات وعناصر أخرى ، بما في ذلك الأدوات . يضيف نظام التشغيل الجديد أيضًا ميزات 


وإمكانيات جديدة للعمل عن بُعد ومشاركة المحتوى مع أجهزة مستخدم مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، في نظام التشغيل Windows 11 ، ستتوفر تطبيقات Android مباشرة في متجر Microsoft عبر Amazon Appstore. سيعمل نظام التشغيل الجديد أيضًا على معالجات ARM.


مميزات ويندوز 11 

تعد Microsoft في الإصدار الجديد بتحديثات أفضل وأصغر ، ونظام أمان محسّن وأداء نظام مثالي لكل مستخدم وطريقة عمله في المكتب أو اللعبة أو المنزل. سيعمل نظام التشغيل الجديد بشكل أفضل على شاشات متعددة ، وسيكون قادرًا على تذكر موقع التطبيقات في نوافذ مختلفة واستعادتها عند الاتصال. سيتمكن المستخدمون في Windows 11 من إنشاء العديد من أجهزة سطح المكتب والتبديل بينها بسرعة.


إعادة تصميم كبيرة لمظهر النظام تلفت انتباهك. النوافذ الرئيسية في Windows 11 لها حواف مستديرة ، لذا يبدو النظام مثل macOS أو Google Chrome OS. تم أيضًا تغيير موقع قائمة "ابدأ" - فقد انتقلت الآن إلى منتصف لوحة سطح المكتب. بالمناسبة ، قام المصممون أيضًا بتغيير شعار النظام نفسه - أصبح الآن تقاطعًا صحيحًا هندسيًا مؤطرًا بمربع أبيض. بالطبع ، تمت إضافة العشرات من خلفيات سطح المكتب الجديدة إلى Windows 11.


تحميل ويندوز 11 windows ios 2021 ايزو 

من المتوقع أن يتم إصدار Windows 11 في أواخر عام 2021. أصدرت Microsoft أداة مساعدة للتحقق مما إذا كان كمبيوتر المستخدم متوافقًا مع نظام التشغيل الجديد. سيحصل المشاركون في برنامج التقييم المسبق لـ Windows على إصدار ما قبل الإصدار من Windows 11 للاختبار الأسبوع المقبل. بعد الإصدار ، سيتمكن جميع مستخدمي  Windows 10 من الترقية إلى Windows 11 مجانًا.



تحديث ويندوز 11 مرة واحدة سنويا

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب تخطط Microsoft لإصدار تحديث رئيسي للنظام لنظام التشغيل Windows 11 مرة واحدة سنويًا ، كما تخطط الشركة لإصدار تحديثات شهرية قياسية لتحسين الأمان وتوزيع التصحيحات ضد الأخطاء الحرجة التي تم اكتشافها مسبقًا. سيتم دعم كل إصدار من Windows 11 للمستخدمين العاديين لمدة عامين على الأقل ، للشركات والمؤسسات التعليمية - لمدة ثلاث سنوات.


 قالت Microsoft إن خدمة Teams مضمنة الآن في Windows 11 لمساعدة المستخدمين على التواصل في أي موقف في الحياة. أيضًا ، سيظهر تطبيق دردشة جديد في نظام التشغيل ، والذي يعمل على أساس new operating system  ويتم تثبيته في شريط المهام افتراضيًا. إنه يحل محل تطبيق Skype ، والذي لن يتم نشره على النظام الجديد.


يشار مايكروسوفت إلى أنه في نظام التشغيل Windows 11 ، سيكون كل من متصفح Internet Explorer ومساعد الصوت Cortana غائبين تمامًا ، ويمكن تثبيته كتطبيق إذا لزم الأمر.


بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 11 ، ستتوفر ميزة Auto HDR لتقريبها من أجهزة Xbox Series X و S. فهي تتطلب شاشة تدعم HDR ، بالإضافة إلى بطاقة فيديو مع DirectX 11 أو DirectX 12. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دمج اشتراك Xbox Game Pass وخدمة xCloud في نظام التشغيل Windows 11. وسيدعم نظام التشغيل الجديد DirectX 12 Ultimate والتخزين المباشر لسرعة التحميل والأداء الأمثل للعبة.


مقارنة ويندوز 11 وندوز 10

windows 11 الرسمي افضل واسرع من ويندوز 10

يوفر Windows 11 جميع ميزات Windows 10 وأمانه ، جنبًا إلى جنب مع المظهر المعاد تصميمه والمحدّث. يتضمن أيضًا أدوات وأصوات وتطبيقات جديدة. كل التفاصيل مدروسة بعناية. كل هذا معًا سيسمح لك بإلقاء نظرة جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ويندوز 11 ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المثبت عليها نظام التشغيل Windows 11 مسبقًا في وقت لاحق من هذا العام.

ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المثبت عليها نظام التشغيل Windows 11 مسبقًا من مجموعة كبيرة من تجار التجزئة في وقت لاحق من هذا العام. سنضيف المزيد من المعلومات لاحقًا.


تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11

إذا كان جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 يعمل بأحدث إصدار من Windows 10 ويلبي الحد الأدنى من مواصفات الأجهزة ، فيمكنك الترقية إلى Windows 11. لا تزال خطة طرح التحديث في صيغتها النهائية ، ولكن بالنسبة لمعظم الأجهزة المستخدمة بالفعل اليوم ، نتوقع سيتم تسليم التحديث في وقت ما 


في أوائل عام 2022. لن تتم مطالبة جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 المؤهلة للترقية إلى Windows 11 بالترقية في نفس الوقت. لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلاً للتحديث ، قم بتنزيل وتشغيل تطبيق PC Health Check. بعد أن تبدأ في توزيع التحديث ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك جاهزًا لتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات / Windows Update.


ذلك يعتمد على العديد من المعايير! سيقدم العديد من الشركات المصنعة المختلفة أجهزة Windows 11 مختلفة في نطاق واسع من الأسعار.


متطلبات ويندوز 11

الحد الأدنى من المتطلبات لتثبيت Windows 11:


  1. معالج ثنائي النواة 64 بت بسرعة ساعة لا تقل عن 1 جيجاهرتز (سيتم دعم تطبيقات 32 بت بواسطة نظام التشغيل) ؛
  2. 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  3. مساحة القرص: 64 جيجابايت ؛
  4. شاشة بدقة 1366 × 768 أو أكثر بحجم 9 بوصات أو أكثر ؛
  5. متوافق مع UEFI و Secure Boot و TPM 2.0 ؛
  6. بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 12 / WWDM 2. x.
  7. معالجات Windows 11 المدعومة هي AMD و Intel و ARM.
  8. يمكنك تحميل PC Health Check v2.3 لمعرفة امكانية تنصيب نسخة ويندوز 11 ام لا


أوضح ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft ، في نهاية العرض أن Windows 11 هو مشروع الشركة للسنوات العشر القادمة.

ظهرت صورة تثبيت Windows 11 ولقطات عملية التثبيت والواجهة على الإنترنت في 15 يونيو. imageDesktop microsoft للإصدار المسرب من  Windows 11.

نظام ويندوز في نوفمبر 2020 ، أفادت وسائل الإعلام أن مايكروسوفت تستعد لإعادة تصميم عالمي لواجهة Windows 10 ، التي تحمل الاسم الرمزي Sun Valley ، والتي أصبحت في النهاية Windows 11

تم إصدار نظام التشغيل ويندوز 10 من microsoft الحالي في 29 يوليو 2015. وستنتهي فترة دعم الإصدار الأخير في 14 أكتوبر 2025. 

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-