برنامج Audacity شرح شامل

برنامج Audacity

برنامج Audacity هي واحدة من أشهر منصات التسجيل الصوتي في السوق. تتيح لك العديد من أدوات تسجيل الصوت إنشاء وتحرير صوت أو صوت رائع. ومع ذلك ، على عكس الكثيرين ، فإن Audacity هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الصوت. كما يأتي مزودًا بوظيفة التحرير لإنتاج صـوت عالي الجودة. تخبرك مراجعة الجرأة هذه برأيي في هذا البرنامج.

برنامج audacity

يمكـنك التعـديل على الصوت فى المقاطع الصوتية يدعم واجهه سلسة و بسهولة التعديل يمكـنك اضافة مؤثرات لمعالجة الفيديو و تم تقديم براءة البرنامج منذ 18 عامًا بواسطة Dominic Mazzoni و Roger Dannenberg. خلال العام الأول من إصداره ، أصبح بالفعل مشهورًا في مجال الوسائط المتعددة وحصل على جائزة في عامي 2007 و 2009. حتى الآن ، لا يزال يحصل على عدد كبير من تحميل برنامج audacity.


ما الذي يجعل برنامج أوداسيتي مشهور؟

العديد من البرامج التي تم تطويرها في الماضي لم تمر من خلال التوسع السريع في صناعة البرمجة. بعض العوامل التي يجب مراعاتها هي المنافسة ووظائف البرنامج.


نظرًا لأن المبرمجين والمطورين يطلقون جهازًا جديدًا كل عام ، يجب أن تتوافق التطبيقات معه. وما الذي يجعل Audacity مشهورًا أن الناس لا يزالون يختارونه ، على الرغم من العديد من أدوات التسجـيل الصـوتي في السوق؟ ها هي الأجوبة.


تحميل audacity 

تحميل برنامج اوداسيتي هو متاج لجميع الانظمة يمكـنك فصل الموسيقى عن الصوت audacity للايفون بكل سهولة لتعدد الاستخدام يتيح لك ان تستخدمة على نظام ويندوز  7 او 8 او 10  للكمبيوتر هو برنامج مجانـى ومفتـوح المصدر 


هل برنامج audacity مجانى ؟

أحد الأسباب الرئيسية لشعبية Audacity هو أنه يمكـنك تنزيله دون إنفاق ، فهو مجاني بنسبة 100٪. قد يستخدم بعض الأشخاص التطبيقات المدفوعة ، لكن معظم المستخدمين هم أشخاص عاديون لا يستطيعون تحمل تكلفة أدوات التسـجيل الصوتـي المدفوعة هذه فهJو برنامج مجاني.


برنامج audacity يدعـم جميع أنظمة التشغيل تقريبًا

يمكـنك الحصول على Audacity لنظـام التشـغيل Linux وAudacity لنـظام التشـغيل Mac وAudacity لنظام التشغـيل Windows مجانًا. لست مضطرًا لإضاعة الوقت في البحث عن مسجل صـوت ومحرر يعملان على نظام التشـغيل الخاص بك.

  1. Linux 
  2. Windows 
  3. Mac 

واجهة سهلة الاستخـدام

برنامج أوداسيتي واجهه Audacity سهله الاستخـدام. قم بتشغيل برنامجك ، وانتقل إلى علامة التبويب قائمة النقل ويمكنك بدء تسجيل الصوت. لديها أشرطة أدوات يمكن الوصول إليها. يمكـنك استخـدام الوظائف الأساسية دون الرجوع إلى القائمة لأنها مزودة بأزرار صغيرة. للحصول على دليل كامل حول واجهه Audacity ، يرجى الاطلاع على المقالة حول كيفية استخدام Audacity.


تحميل audacity 

تنزيل برنامج audacity اخر اصدار إذا كنت ترغب في تحميل برنامج Audacity ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم. انقر فوق رابط التنزيل للنظام الأساسي المفضل لديك ، وانتظر بضع ثوانٍ أو دقائق حتى ينتهي التثبيت. يمكنك تشغـيل البرنامج دون أي متاعب للحصول على ترخيص أو مفتاح منتج على اختيار نوع نظام هل للكمبيوتر windows او للجوال اندرويد او os  Linux او ماك  او تحميل برنـامج audacity للكمبيوتر مجاني download audacity . 

مميزات برنامج audacity

باستخدام برنامج اوداسيتي Audacity وحده ، يمكـنك إنشاء صـوت عالي الجودة. إنها مليئة بأدوات تحرير مختلفة مثل القص أو النسخ أو القطع أو التكرار. يوفر أمر تراجع غير محدود يسمح لك بالعودة إلى حيث تبدأ أو إلى جزء معين من مشروعك.


لا يمكـنك مقارنة الوظيفة العامة لـ Audacity ببرامج تحرير الصوت المجانية الأخرى. تمكننا Audacity من التقاط الصوت من الميكروفون أو حتى تشغيل الكمبيوتر. يحتوي على شريط أدوات للتحكم في مستوى الصوت أثناء التسجـيل أو التحرير. يحتوي على مغير سرعة يسـمح بتشغيل أسرع أو أبطأ.


يدعـم Audacity العديد من تنسيقات الملفات الصوتية. هذا مفيد جدًا لأولئك الذين يقومون بتحرير الصوت المعد مسبقًا من كمبيـوتر إلى آخر.

شرح برنامج audacity 

برنامج تسجيل الصوت والتعديل عليه يعتبر افضل برنامج تعديل الصوتيات audacity نسرد اليكم فى هذة المقالة شرح شامل برنامج audacity للكمبيوتر 

لا يدع الهواتف appl

هذا هو أحد الجوانب السلبية للجرأة. نعم ، البرنامج وحده ممتاز ؛ يمكن أن تكون الميزات العامة والواجهة والاستخدامات لا تضاهى في نقطة معينة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يمتلكون جهاز كمبيوتر ويعتمدون فقط على هواتفهم المحمولة ، لا توجد طريقة يمكنهم من خلالها الحصول على Audacity ، وإلا يتعين عليهم إيجاد بديل Audacity.

أوداسيتي audacity افضل برنامج

لانة لا يزال برنامـج Audacity هو أفضل برنامج لتسجيل الصوت وتحريره في السوق. يجعل التسجـيل والتحرير تجربة رائعة حتى لأول مرة. عدم توفر الدعم الفني وعدم توفره للهواتف المحمولة لا يؤثران على أداءAudacity .

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-