تحميل برنامج ott player windows للكمبيوتر

تحميل برنامج ott player windows للكمبيوتر

تطبيق Ottplayer لتشغيل ملفات IPTV على جمـيع الأجهزة OTT player for Windows هو برنامج لدمج قوائم تشغيل IP TV من مصادر مختلفة. يسمح لك المحرر المدمج بتكوين قوائم القنوات بمرونة وتوزيعها على أجهزة التشغيل. يعمل أيضًا على أجهزة كمبيوتر macOS والهواتف الذكية (iOS / Android) ، ويدعم منصات SmartTV من LG و Samsung.يتم تخزين قوائم التشغيل على خوادم الخدمة ، لذا قم بتكوينها مرة واحدة فقط. عند التثبيت على جهاز جديد ، يتم تحميل قائمة القنوات وإعداداتها تلقائيًا. تعمل وظيفة التحديث التلقائي على تحديث قوائمك باستمرار. في الوقت الحالي ، الخدمة مجانية تمامًا.

ميزات OTTplayer

  • الميزات الرئيسية لبرنامج OTTplayer windows:
  • إنشاء وتحرير أي عدد من قوائم التشغيل لـ I P TV ؛
  • تحميل قائمة تشغـيل من ملف (يتم دعم تنسيقات M3U / M3U8 و XML و XSPF) ؛
  • استيراد قوائم التشغيل من خدمات أخرى ؛
  • تنزيل قوائم التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛
  • تخصيص شعار القناة والبرنامج الإلكتروني.
  • الجمع بين القنوات في مجموعات ؛
  • تحديد ترتيب القناة المفضل ؛
  • ربط مستقل لقوائم التشغيل بأجهزة التشغيل ؛
  • تحديث قوائم التشغيل المحملة تلقائيًا بالتردد المحدد ؛
  • إخفاء القنوات.

تحميل برنامج ottplayer للكمبيوتر

ott player for pc ليس تطبيقًا! OTT Player هي خدمة لعرض محتوى  IPTV player ، بالإضافة إلى تطبيقات لمنصات مختلفة. الخدمة متاحة على mac_O S و iO S و Android \ Android TV و S amsung Smart TV (Tizen) و L G S mart TV (Web O S و NetCast) و Windows و Windows Phone - من خلال تطبيق OTTPlayer الذي يحمل نفس الاسم المطابق للنظام الأساسي ، و حتى من خلال المتصفح فقط.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق ott player on windows pc على أي نظام أساسي بدون الخدمة ، في وضع عدم الاتصال ، ولكن بعد ذلك لن تتوفر جميـع مزايا الخدمة ، مثل برامج EPG وشعارات القنوات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيقات OTTPlayer نفسها أدنى من نظيراتها التي تستهدف محتوى IPTV في مجموعة كاملة من الإعدادات.

  1. لعرض محتوى IPTV بالكامل ، تحتاج إلى ثلاثة مكونات رئيسية:
  2. الخدمة (تشغـيل واضح لخدمة OTTPlayer) ؛
  3. التطبيق (التشغيل الصحيح للتطبيق على جهاز معين ومشغل طرف ثالث ، إذا تم استخدامه) ؛
  4. قائمة التشغيل (منتج موثوق وعالي الجودة من قائمة التشغيل).

version of ottplayer on windows وإذا واجه المستخدم مشاكل فى ott ، فأنت بحاجة إلى فهم مكان حدوث الخطأ بالضبط. للقيام بذلك ، أوصي بأن يكون لديك "جهاز احتياطي" - تطـبيق إضافي لمشاهدة IPTV ، بالإضافة إلى قائمة تشغيـل ثانية من مزود آخر.

لاستخدام الخدمة ، يجب عليك التسجيل على موقع OTTPlayer مع تأكيد البريد الإلكتروني. لست بحاجة إلى تحديد رقم هاتف ، على الرغم من أنه قد يكون لديك رقم واحد.

في نفس المكان ، على موقع OTTPlayer ، هناك عدد من التعليمات لاستخدام الخدمة والتطبيقات على منصات مختلفة في قسم المساعدة (دعم OTTPlayer). يمكن للمستخدمين المسجلين التواصل على منتدى الخدمة.

مميزات Ott Player Windows

لا توجد إعلانات على الإطلاق! هل سبق لك أن رأيت هذا في تطبيـق مجاني؟

إصدار Android المطلوب هو 4 أو أعلى. في الوقت الحاضر ottplayer windows pc ، لا تملك أجهزة الاستقبال القديمة (Android TV Box) سوى القليل من الخيارات ، كما أن OTTplayer ستلائم جهازًا قديمًا ، طالما أن هناك 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. best free iptv player

download ottplayer for pc windows محسن للتلفزيون الذكي. التحسين الكامل: نسبة العرض إلى الارتفاع ، وجهاز التحكم عن بعد (جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون) ، والعديد من الكعك الذي لا يفهمه المستخدم العادي.

تعدد المنصات. إذا كنت تحب OTTiptv، فيمكنك تثبيته بسهولة على جميع أجهزتك بأنظمة تشغيـل مختلفة (Android و Windows و iOS و mac_OS و webOS (LG Smart TV) Samsung Smart TV).windows ottplayer يدعم HLS ، RTSP ، TS بواسطة UDP ، RTMP. هذا يعني أنه سيتم قراءة أي رابط إلى البث وستعمل جميـع قوائم التشغيل من أجلك.

  • المشغل المدمج الخاص بك. ليس كل تطبيـق يمكنه التباهي بهذا.
  • البرنامج التلفزيوني مدمج بالفعل ولا داعي للقلق بشأن إعداده.
  • وظائف المستخدم الغنية: التذكيرات والمفضلة وما إلى ذلك.

يرجى ملاحظة أن القوائم أعلاه تسرد مزايا واضحة على البرامج الأخرى ، وليست الوظائف المدرجة فقط ، كما هو الحال عادة. أنا متأكد من أنك إذا قمت بتثبيت مشغل IPTV هذا الآن ، فسيكون التطبيق المفضل لديك على جهازك.android version of ottplayer on windows

خطوات تشغيل ottplayer on windows

كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك تنزيل ott player للعديد من الأنظمة الأساسية ، لذلك أرفق جميع الروابط لأنظمة التشغيل المختلفة أدناه:

تنزيل OTT لنظام Android

Download for iOS — https://itunes.apple.com/ru/app/ottplayer.es/id969593114?mt=8

Download for macOS — https://itunes.apple.com/ru/app/ottplayer/id1306611194?mt=12

Download for Samsung Smart TV https://ottplayer.es/soft/samsung

You need to select a series of your TV, then follow the instructions step by step:

تحميل Ott Player Windows 

يمكنك تحميل برنامج Ottplayer windows لتشغيل ملفات IPTV على جمـيع الأجهزة من الموقع الرئيسى ott player iptv يدعم جميع انواع الاجهزة الذكية .حتى عملية. install سهلة للغاية 

ottplayer iptv app for windows

للتشغيل على المتصفح اتماتك 

تحميل للاجهزة الاندرويد

يمكنك تنزيل على windows_phone

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-