شرح تطبيق ishredder أفضل طريقة لحذف الصور والفيدوهات نهائى

شرح تطبيق ishredder أفضل طريقة لحذف الصور والفيدوهات

iShredder - مصمم لحذف الرسائل القصيرة وجهات الاتصال والصور والموسيقى بشكل كامل وكل ما هو موجود في هاتفك بشكل عام. يتم التنظيف من بطاقة SD ومن ذاكرة الجهاز الخاصة. التطبيق مفيد إذا كنت تبيع جهازًا ولا تريد أن يرى شخص آخر بياناتك الشخصية.ما عليك سوى تشغيل التطبيق وتحديد وضع الحذف. الأساليب المستخدمة في البرنامج قابلة للمقارنة مع وظائف برامج الخدمة العسكرية أو السرية ، وسيتم استبدال أي مساحة فارغة تحتوي على بيانات غير مرئية بالكامل ، مما يعني أنه لا يمكن استعادة البيانات المحذوفة. بعد إجراء الإزالة هذا ، يمكنك بيع الأجهزة بحرية.


طريقة حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائى

iShredder - البرنامج قادر على حماية بياناتك السرية ، وقد تم تطويره من أجل إجراء الحذف الأكثر موثوقية وصحيحة لأي معلومات موجودة على محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص المحمولة. في عصرنا الحديث ، غالبًا ما نقوم بتحميل أي من بياناتنا على الإنترنت ، ويريد الجميع مشاركة الأحداث الساطعة في الحياة ، ويريد بعض الأشخاص تعريضك للخطر واستخدام هذه المعلومات لأغراضهم الخاصة. لهذا السبب نلجأ أحيانًا إلى طرق مختلفة تمامًا لحماية بياناتك. إليك برنامج iShredder الذي يمكنك 


تنزيله مجانًا باستخدام مفتاح منا ، وهو قادر على القيام بذلك على مستوى أقصى قدر من الإزالة الكاملة للمعلومات من الأقراص وأجهزة التخزين الأخرى. هذا يعني أنك إذا قمت بتخزين صورك الشخصية أو كلمات المرور الخاصة بك من أي خدمات أو بطاقات ائتمان ، أو كنت لا تريد أن يتم العثور على هذه البيانات من قبل طرف ثالث ، فأنت بحاجة إلى التخلص منها ، والقيام بذلك بهذه الطريقة أنه لا يمكن استعادتها بعد ذلك.

مميزات ishredder

  • خوارزميات الحذف المعتمدة
  • الكتابة الموثوقة على الذاكرة الخالية (الذاكرة الداخلية والبطاقات الذكية)
  • احذف الملفات والمجلدات بأمان
  • تقارير الحذف
  • احذف الملفات بأمان من بطاقة SD
  • احذف الملفات بأمان من وسائط التخزين الخارجية: محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة وما إلى ذلك.
  • احذف الصور والمعارض وملفات التعرف على الوجوه بأمان والمزيد.
  • احذف بشكل آمن جميع جهات الاتصال والرسائل النصية وملفات WhatsApp وسجلات المكالمات وملفات الحافظة وما إلى ذلك.
  • احذف بأمان الرسائل القصيرة والرسائل النصية وما إلى ذلك.
  • تنظيف موثوق للملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت
  • حماية كلمة المرور
  • دعم البريد الإلكتروني 24/7.

iShredder قادر على القيام بذلك بأسرع ما يمكن وبكفاءة ، ويؤكد المطورون أنه سيتم استخدام ما يصل إلى 20 بروتوكولًا مختلفًا للحذف الآمن أثناء عملية الحذف ، مما يعني أنك تحصل على برنامج رائع حقًا يمكن استخدامه بأمان للحكومة والجيش ، ولن تتمكن أبدًا من استعادة معلوماتك الشخصية. يدعي مؤلفو هذا التطوير أن جميع التطبيقات التي تهدف إلى استعادة المعلومات لن تكون قادرة على فعل أي شيء بعد استخدام iShredder ، ستكون عديمة الفائدة تمامًا وغير مسلحة ، ولا داعي للقلق بشأن حقيقة أنه سيتم استعادة المعلومات مرة أخرى.


تحميل برنامج ishredder لمسح جميع بينات الهاتف

الميزة الثانية للتطبيق هي أنه يمكنك تحرير مساحة على القرص الصلب الخاص بك. أعتقد أنه ليس سراً أنه عند حذف البيانات من القرص الصلب ، يقوم نظام التشغيل ببساطة بحذف الرابط إلى هذه البيانات ، لكنها في الواقع لا تزال في الذاكرة ، وتستهلك مساحة. سيسمح لك البرنامج بحذف كل شيء بطريقة يتم فيها تحرير المساحة ، على الرغم من أنني لا أعتبر هذا ميزة إضافية لأن محركات الأقراص الثابتة تنفد الآن من المساحة ونادراً ما أرى مشاكل في نقص المساحة بين المستخدمين.


أردت أيضًا أن أذكرك بأن iShredder قادر على مسح جميع البيانات المتبقية بعد عرض صفحات الإنترنت ، ويعمل مع أشهر المتصفحات ، ويمكنك رؤية ذلك بوضوح في لقطة الشاشة الأخيرة. بعد قراءة بعض اختبارات هذا البرنامج على الإنترنت ، أدركت أنه لم ينجح أحد حتى الآن في استعادة المعلومات بعد أن تم حذفها بواسطة هذه الأداة ، مما يدل على جدية المطورين ، يمكنك استخدام التطبيق بأمان لأغراضك الخاصة.

لتحميل برنامج وتطبيق iShredder من قوقل بلاى

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-