افضل 10 iptv fire stick

iptv fire stick

في هذه المقالة ، ستجد قائمة بأفضل خدمات IPTV لـ  best iptv services for firestick والأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك أجهزة Android TV و Android TV Boxes و Android Mobiles & Handheld Devices و iOS و Windows و Mac وما إلى ذلك.تعد خدمات IPTV (تلفزيون بروتوكول الإنترنت) المقدمة في هذا المنشور طريقة رائعة لقطع الحبل ومشاهدة قنواتك المفضلة عبر الإنترنت. تقدم هذه الخدمات حلاً فعالاً من حيث التكلفة لبث قنوات الكابل ،


افضل iptv fire stick

للبدء ، ما عليك سوى شراء اشتراك IPTV وتنزيل التطبيق على الأجهزة المدعومة. يقدم موفرو IPTV المذكورين هنا بثًا مباشرًا بدقة تصل إلى 1080 بكسل. في حين firestick أن هذه الخدمات مخصصة بشكل أساسي لبث البث التلفزيوني المباشر best ، فقد يشتمل بعضها على أفلام وعروض VOD أيضًا. تدعم معظم هذه الخدمات أيضًا دليل البرامج الإلكتروني أو دليل التلفزيون لمنحك إمكانية الوصول إلى جدول التلفزيون.

يتم أيضًا تضمين ميزات Catch-Up TV ، Multi-Screen في بعض خدمات بث IPTV هذه.


أنواع موفري IPTV


هناك نوعان من مزودي خدمة IPTV للاختيار من بينها - موفرو IPTV القانونيون وغير المعتمدين. دعونا نناقشهم ونتعرف على الاختلافات بين الاثنين.


خدمات IPTV القانونية


هناك حيلة بسيطة لمعرفة ما إذا كان مزود IPTV قانونيًا أم لا. إذا كان تطبيق IPTV متاحًا في Amazon App Store أو متجر Google Play ، فمن القانوني استخدامه وتنزيله في منطقتك.


نتوقع أصالتها حيث تمت الموافقة عليها من قبل Amazon و Google لاستخدامها من خلال Amazon App Store أو Google Play Store. سيكون كل من Amazon و Google مسؤولين عن انتهاك حقوق الطبع والنشر إذا كانت تطبيقات IPTV هذه تبث أي مسلسلات أو أفلام تلفزيونية غير قانونية.


خدمات IPTV التي لم يتم التحقق منها


يمكننا تعريف خدمات IPTV التي لم يتم التحقق منها كتلك غير المتوفرة في متاجر التطبيقات الشهيرة. عادة ما تكون هذه أرخص من مزودي IPTV القانونيين الموجودين هناك.


يحتاج المستخدمون إلى تحميل التطبيقات على الأجهزة المدعومة بشكل جانبي لإنجاز المهام. نظرًا لطبيعة خدمة IPTV ، لا يمكن لـ Fire StickTricks التحقق من الحالة القانونية لكل خدمة IPTV في كل منطقة هناك. لذلك نسميها خدمة IPTV التي لم يتم التحقق منها.


قد تقوم خدمات IPTV هذه ببث مسلسلات تلفزيونية أو أحداث رياضية أو أفلام دون ترخيص مناسب. ربما اشترت بعض وسائل الإعلام في بلدك الحقوق الرسمية لدفق مثل هذا المحتوى. في مثل هذه الحالات ، لن يكون بث نفس المحتوى من خلال مزودي خدمة IPTV قانونيًا في منطقتك.

ما هو خدمة iptv التى تناسبك

يهتم معظم القراء عادةً بالخدمات التي لم يتم التحقق منها بسبب الرسوم الشهرية الأقل ومكتبة المحتوى الضخمة. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمات تحمل بعض الأسئلة القانونية والثغرات الأمنية.


أيضًا ، يجب ألا تلتزم مباشرةً بخطة سنوية لخدمات IPTV التي لم يتم التحقق منها حيث رأينا العديد من مزودي خدمة IPTV يغلقون أعمالهم دون أي إشعار مسبق. ماذا يحدث لبياناتك الشخصية عندما تتعرض هذه الخدمات للاختراق أو تتوقف عن العمل؟


لا يمتلك موفرو IPTV هؤلاء دار وسائط كبيرة لدعمهم. عليك توخي الحذر في عملية الدفع والتعامل معها بشكل عام.


يقوم معظم مستخدمي IPTV الذين لم يتم التحقق منهم بتوصيل VPN لإبقاء أنشطة البث عبر الإنترنت مجهولة. إذا كنت قد اشتركت بالفعل في خدمة tv ، فيجب عليك دائمًا توصيلها قبل استخدام أي خدمات بث منخفضة التكلفة. إذا لم يكن لديك VPN حتى الآن ، فإنني أوصي باستخدام ExpressVPN. يأتي مع تطبيقات مخصصة لجميع الأجهزة ويعمل مع جميع خدمات IPTV التي لم يتم التحقق منها وكذلك القانونية.


متطلبات firestick IPTV


يعد الاشتراك في خدمة tv stick iptv services جزءًا من المعادلة. ستحتاج إلى عناصر أخرى للحصول على تجربة IPTV خالية من العيوب. دعونا نتحدث عن متطلبات IPTV الأساسية.


انترنت عالي السرعة

fire tv أولاً ، تحتاج إلى الاستثمار في اتصال إنترنت عالي السرعة للحصول على تجربة خالية من المخزن المؤقت على الجهاز المدعوم. تأتي معظم خدمات IPTV مع قنوات حية كاملة الوضوح. أنت بحاجة إلى سرعة إنترنت لا تقل عن 25 ميجابت في الثانية لتجربة مشاهدة خالية من العيوب.


يتمتع معظم سكان الولايات المتحدة بإمكانية الوصول إلى اتصال إنترنت عالي السرعة. إذا كنت تعيش في منطقة لا تتوفر فيها إمكانية الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة ، فننصحك بالالتزام باتصال القمر الصناعي في الوقت الحالي. يمكنك استخدام خدمات مثل Speedtest أو Fast.com للتحقق من سرعة الإنترنت الحالية من مزود خدمة الإنترنت المحلي. جهاز بث


جهاز تدفق iptv


هذا يذهب دون أن يقول. تحتاج إلى جهاز دفق متوافق لتشغيل خدمة IPTV. ننصحك بالاستثمار في نظام قائم على Android. قد تسأل لماذا؟ Android هو نظام بيئي مفتوح المصدر ويسهل على المستخدمين تحميل ملفات APK IPTV التي لم يتم التحقق منها على الجهاز.


يعد Amazon FireStick أكثر أجهزة البث شهرة بالنسبة إلى IPTV. هناك العديد من العوامل وراء ارتفاع شعبية FireStick هذه الأيام من fire tv stick.


تعمل أمازون باستمرار على ابتكار مساحة دفق الفيديو من خلال تقديم المزيد من الميزات وجهاز تحكم عن بعد قوي وواجهة مرنة سهلة الاستخدام. باستخدام FireStick ، ​​يمكن للمرء بسهولة تحميل التطبيقات على الجهاز أيضًا. مهلاً ، لا تنس دعم التطبيق الرسمي من خدمات بث الفيديو المعروفة مثل Netflix و Disney + و Peacock و


  • فيما يلي بعض أجهزة البث الشهيرة التي تعمل بنظام Android:
  • أمازون فايرستيك Best IPTV FireStick
  • Amazon Fire TV Cube
  • نفيديا شيلد
  • تلفزيون يعمل بنظام Android
  • جوجل كروم كاست


انتقل مع أي من أجهزة بث IPTV المذكورة أعلاه وستكون على ما يرام تمامًا باستخدام اختيارك لخدمة IPTV عليها. أثناء البحث عن جهاز بث لشرائه ، لا تخطئ بشراء Apple TV أو Roku أو Raspberry Pi أو Samsung (Tizen OS) أو LG TV (WebOS) وأنظمة أخرى لا تعمل بنظام Android.


تقنية و مصتلحات مسرد IPTV


قبل الخروج للتسوق من خدمة IPTV ، من المهم التعرف على المصطلحات المناسبة الشائعة في خدمة IPTV. ستجد هذه العبارات مذكورة على الموقع الرسمي لخدمة IPTV. كما يوحي الاسم ، يتيح لك Catch up عرض الحلقات السابقة لعروض أو أحداث معينة. هم متاحون في الغالب لبضعة أيام بعد بث العرض. يقدم موفرو android IPTV هذه الميزة في الغالب في الخطط الأعلى ويقتصرون على القنوات الشعبية فقط.


اتصال بى شبكة IPTV


هذا أحد أهم العوامل التي يجب التحقق منها قبل الاستثمار في خدمة IPTV. يختلف عدد الاتصالات من IPTV إلى آخر. فكيف تعمل بعد ذلك؟ لنفترض أنك اشتركت في خطة بها 3 اتصالات. يمكنك دفق المحتوى على ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد. هنا ، يتم احتساب كل جهاز كاتصال واحد.

تقدم معظم خدمات IPTV اتصالات إضافية ، لكنها تأتي بسعر.


دليل البرامج الإلكتروني


هذا لا يحتاج إلى شرح. يقدم EPG aka Electronic Program Guide قائمة بالعروض التلفزيونية / الأفلام القادمة / السابقة.


موقع IP مغلق

قد يقوم مزود IPTV بقفل موقع IP الخاص بك. بمعنى أنه لا يمكنك استخدام الخدمة والوصول إليها إلا في المنطقة التي تم تسجيلها فيها لأول مرة.


مزود خدمة الإنترنت


ISP يعني مزود خدمة الإنترنت. يشير إلى الشركة المحلية التي تقدم خدمة الإنترنت في منطقتك.


M3U URL


عندما تقوم بالتسجيل في خدمة IPTV ، فإنها تقدم اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام الخدمة مع التطبيق. إلى جانب ذلك ، ستتلقى أيضًا عنوان URL M3U يبدو شيئًا كهذا.


يمكنك استخدام عنوان URL هذا M3U مع أي مشغل IPTV مثل IPTV Smarters و TiviMate و Perfect Player والمزيد.


PPV

يشير PPV إلى الدفع مقابل المشاهدة. قد تندرج الأحداث الرياضية الشعبية في إطار نموذج إيرادات PPV. سيتعين عليك صرف نقود إضافية لبث هذه الأحداث على الجهاز.


مصتلح VOD


VOD تعني الفيديو عند الطلب. تقدم العديد من خدمات IPTV المتوفرة كتالوجًا ضخمًا لخدمات VOD. إنه مشابه لـ Netflix و  tv Amazon Prime حيث يمكنك مشاهدة عنوان الفيلم أو المسلسل التلفزيوني وتشغيله عبر الإنترنت.


خدمة VPN

أخيرًا وليس آخرًا ، ستحتاج إلى الاستثمار في VPN للابتعاد عن جميع المشكلات القانونية في المستقبل. تخفي VPN القادرة هويتك وتمنعك من الحكومة ومزود خدمة الإنترنت ، وتسمح لك بالاستمتاع بالخدمة في بيئة آمنة. تحقق من الروابط أدناه للحصول على ExpressVPN الذي أستخدمه وأثق به شخصيًا. يمكنك تجربته بدون مخاطر خلال أول 30 يومًا.


ما الذي تبحث عنه عند التسوق لخدمة IPTV


سنقوم بإدراج أكثر من عشرين خدمة IPTV في المنشور. يمكن أن يكون اختيار الخيار المثالي فيما بينها بمثابة خدش للرأس بالنسبة لك. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل التسوية مع مزود IPTV. تحقق من القائمة أدناه ، وقم بتدوينها ، وابدأ في البحث عن أفضل خدمة IPTV هناك.


  • خيار السعر والدفع - قد تدعم بعض خدمات IPTV فقط Bitcoin كخيار دفع ، وهو ما قد لا يكون ممكنًا بالنسبة للغالبية هناك
  • دعم القنوات التلفزيونية الحية
  • عدد الأجهزة التي يمكن استخدامها في وقت واحد ضمن خطة واحدة
  • التوافق مع VPN - يجب ألا تستخدم IPTV لم يتم التحقق منه دون الاتصال بشبكة VPN.
  • توافق مشغل IPTV الخارجي
  • دعم العملاء
  • دعم دليل البرامج الإلكتروني (EPG)
  • رياضات مميزة


هناك المئات من مزودي خدمة IPTV. للوهلة الأولى ، ستبدو متطابقة مع عدد كبير من القنوات الحية والمسلسلات التلفزيونية والأفلام والمزيد.


أولاً ، عليك أن تظل مجهول الهوية قدر الإمكان عند اختيار خدمة IPTV لم يتم التحقق منها. ننصحك بإنشاء معرف بريد إلكتروني مجهول لاستخدامه عبر خدمات IPTV التي لم يتم التحقق منها. أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالدفع ، يمكنك دفع الخطة الشهرية / السنوية بعملة مشفرة أو خدمة مثل Abine Blur لبطاقات الائتمان. لا توجد مثل هذه المشكلات مع خدمات IPTV القانونية. يمكنك استخدام حساب البريد الإلكتروني الرسمي وبطاقة الخصم / الائتمان الشخصية للبدء.


iptv fire stick تحتاج أيضًا إلى التحقق من عدد الاتصالات التي يمكنك استخدامها مع الخطة المحددة. تأتي الخطط الأعلى عادةً مع دعم 5 أجهزة في كل مرة بينما قد تعيقك بعض الخطط الأرخص من خلال دفق جهاز واحد.


أثناء الدفع مقابل خدمة firestick IPTV ، لا تنسَ التحقق من الخطط الأعلى لأنها تأتي مع VOD (الفيديو عند الطلب) ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمزيد.


تأتي الخطط الأعلى أيضًا بدعم EPG. يرمز EPG إلى دليل البرامج الإلكتروني الذي يسمح للمستخدمين بالبحث عن البرامج مسبقًا والبحث عن عرض المحتوى. أيضًا ، لا تنزلق بشكل أعمى مع خدمة IPTV. أولاً ، خذ الإصدار التجريبي المجاني أو ابدأ بخطة صغيرة مدتها 24 أو 48 ساعة. إذا كنت تحب الخدمة ، عندها فقط تلتزم بخطة شهرية أو ربع سنوية.


karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-