ماهو Airtag Apple سعر ومواصفات ابل اير تاج

سعر وموصفات ابل اير تاج Airtag Apple ماهو

سعر ومواصفات Apple-AirTag. جهاز مصمم لمساعدتك على عدم فقد متعلقاتك ، وفي حالة فقدانها - كان من المتوقع العثور عليها لفترة طويلة ، وحتى الاسم كان معروفًا قبل وقت طويل من الإعلان الرسمي. ومع ذلك ، انسحبت الشركة المصنعة. كما اتضح ، لم يكن عبثًا: فقد تبين أنه منتج مدروس جيدًا بشكل استثنائي حيث تنسجم مكونات الأجهزة والبرامج مع بعضها البعض وتعظمها. اختبرنا كل من الجهاز نفسه وملحقاته.


ماهو Airtag Apple سعر وموصفات ابل اير تاج

 ماهو airtag apple هو يعتبر المتعقب الالى فى حالات فقدات المتعلقات الشخصية التى قد يتم نسينها من الاشخاص بعد تطوير شركة ابل لجهاز apple airtags تم استخدامة للسيارات والمركبات الخفيفة حيث يتم وضع ابل اير تاج فى المركبات الان وتتبع السيارة عن السرقة ايضا يتيح وضعها فى عالقة المفاتيح وهذا شى مميز وجميل ولكن لية عيوب ايضا سوف نذكرها فى هذة المقالة.


موصفات airtag apple

لديك حزمة AirTag 4 find للاختبار ، أي مجموعة من أربعة علامات ابل اير تاق AirTag. هذا صندوق صغير مسطح به صورة للجهاز والاسم: التصميم بسيط للغاية.حتى بالنسبة للجهاز 


يوجد بالداخل سرير قابل للطي من الورق المقوى ، حيث يتم إدخال الملصقات نفسها في الفتحات الموجودة في البابين المركزيين (اثنان في كل منهما) ، ويعمل البابان الآخران كدليل للمستخدم. توجد أيضًا منشورات تحتوي على معلومات حول خدمة الضمان. لكن لا يوجد ورق مع التفاح. كيف ذلك! :)



بالنسبة للإكسسوارات التي تُباع بشكل منفصل ، تم تصميم العبوة بنفس الأسلوب. وفي الداخل أيضًا ، لا يوجد شيء ، باستثناء الملحقات الفعلية وأوراق المعلومات نقطة مثيرة للاهتمام: يجب العثور على معلومات حول كيفية إرفاق AirTag بشكل صحيح بسلاسل المفاتيح في الجزء الخلفي من الصناديق ، وليس في المنشورات.

تفاصيل جهاز اير تاغ

كل ما يخص اير تاغ apple airtag device الجهاز نفسه عبارة عن "قرص" بقطر 30 ملم. غلافه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومميز بشعار Apple بالإضافة إلى معلومات حول الجهاز.


سطح الجزء الرئيسي من AirTag ، الذي يحتوي على جميع الأجهزة الإلكترونية ، مصنوع من البلاستيك الأبيض - وهو محدب قليلاً باتجاه المركز ، والحواف مستديرة بسلاسة. نعتقد أن الجمع بين عنصري تصميم يحملان علامة Apple التجارية ناجح للغاية: البلاستيك الأبيض والمعدن بسطح المرآة. من ناحية أخرى ، من 


المسلم به أن AirTag صغير جدًا بحيث لا يلفت مظهره العين. بالإضافة إلى ذلك ، يكاد يكون من المستحيل استخدامه بدون المعلقات أو سلاسل المفاتيح ، لذلك لا يزالون يلفتون الانتباه إلى أنفسهم. هنا ، على سبيل المثال ، هو ما يبدو عليه AirTag في سلسلة مفاتيح جلدية. هل من الممكن أن نخمن iphone device airtag ، بنظرة خاطفة ، أن هذا جهاز رائع من اير تاق Apple.

سعر Airtag Apple - اير تاغ ابل

يعد سعر اير تاق ابل تنافسية من من حيث الاسعار العالمية ولذالك نسرد اليكم اسعار Airtag Apple فى الدول العربية بالترتيب

  • AirTag سعر في مصر  : بيداء السعر من 750 ج.م على موقع امازون amazon مصر
  • AirTag سعر في السعودية  يبداء السعر من 149 ريال سعودى الى 459 على موقع Airtag- apple جرير
  • AirTag سعر في الامارت يبداء السعر من 129 الى 439 AED على موقع ستيل 
  • AirTag سعر في قطر يبدا السعر من QAR 119.00 من شركة الانيس
  • AirTag سعر في الاردن يبداء السعر من 150 JOD الى 500 من متجر u-buy

كيفية تشغيل Airtag Apple

يتم تشغيل AirTag بواسطة بطارية ساعة عادية CR2032. في الجهاز الجديد ، تم إدخاله بالفعل ، وحتى لا يتم تفريغه حتى وصوله إلى المشتري ، يتم إدخال فيلم شفاف رقيق ولكنه قوي بين البطارية ونقاط التلامس على قاعدة بيضاء ، على غرار تلك التي تحمي الشاشة و الجزء الخلفي من iPhone الجديد. نقوم ببساطة بسحب علامة التبويب البارزة - ويتم سحب الفيلم بالكامل ، وتلامس البطارية جهات الاتصال ، وتصدر AirTag صوتًا رقيقًا ، معلنة عن استعدادها للعمل.



هذا هو بالضبط نفس الصوت الذي ستسمعه عند استبدال البطارية. يتم ذلك بسهولة نسبيًا. ادفع الغطاء المعدني للأسفل وأدره عكس اتجاه عقارب الساعة حتى يتم رفع الغطاء عن الينابيع بعد استبدال البطارية ، نقوم بتنفيذ التسلسل العكسي للإجراءات. لكن هناك مشكلة واحدة فقط: سطح الغطاء المعدني زلق ، لذلك يمكن للإصبع أن ينزلق عليه. تحتاج إلى الضبط لفترة من الوقت ، حاول الضغط عليها بهذه الطريقة وذاك ، حتى تصل أخيرًا إلى الموضع الصحيح بالمناسبة ، مكبر صوت AirTag صاخب بشكل مدهش ، ويمكن سماع الصوت عالي النبرة الذي يشبه الطيور حتى لو كنت في غرفة أخرى. ولكن إذا كان الجهاز ، على سبيل المثال ، في حقيبة مغلقة ، فسيتعين عليك الاستماع. لا توجد معجزات.


عيوب ابل اير تاج Airtag Apple

مما لا شك قطعة ابل اير تاج مفيدة بالفعل ولكن يوجد بعض العيوب التى يرها بعض المستخدمين من جهاز اير تاغ وهى بعد وضع القطعة فى السيارة ونفترض ان السيارة قد سرقت والمسافة بينك وبين السيارة 2000 كيلو ميتر الان لن يعمل جهازك المحمول او ال iphone مع القطعة لان هذة القطة مصممة لتشتغل على بعد 500 متر فقط ولكن بعد ما شركة ابل عن تطوير جهاز apple airtag 

how_works_airtag افضل طريقة لتشغيل اير تاغ ابل


سوف تعمل حين ان شخص اخر اذا مر من نفس مكان السيارة سوف جهاز البلتوث الخلفى الخاص بى الشخص سوف يتلقى اشارة قطة اير تاج ابل ويرسلها الى سيفرات ابل وبعد ذالك صاحب السيارة يتلقى اشارة من الهاتف الخاص بة بمكان السيارة .

الاتصال بجهاز iPhone واستخدامه

بمجرد فك ضغط AirTag جديد ووضعه بجوار iPhone أو iPad الذي يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل ، تظهر نافذة على الشاشة تذكرك بنافذة مماثلة عند توصيل سماعات AirPods.

يمكنك على الفور تعيين اسم لـ AirTag جديد يشير إلى العنصر الذي سيتم توصيله به. بالمناسبة ، إذا لم يكن لديك أحدث إصدار من iOS / iPadOS ، فستتم مطالبتك بالتحديث قبل الاتصال. لن تتمكن من استخدام AirTag بدونها ومع ذلك ، من الجانب الآخر ، فإن المنظر أكثر إثارة للاهتمام بالفعل. ولكن لا يزال ، AirTag هو أحد تلك الأجهزة التي ، بدلاً من ذلك ، ترضي المالك نفسه ، بدلاً من إسعاد الآخرين.

أسئلة وأجوبة العملاء

سؤال: ما هي أجهزة iPhone التي تتطلب شريحة U1 التي يتطلبها هذا المنتج؟

الإجابة: تحتوي جميع طرز iPhone 11 و iPhone 12 على شريحة U1 للحصول على نتيجة دقيقة.

سؤال: هل يمكنك ترك واحدة في سيارتك ، لأولئك منا الذين لا يستطيعون تذكر مكان وقوفنا؟

الإجابة: نعم ، يبدو أنها تعمل بشكل رائع لتذكر المكان الذي أوقفت فيه سيارتك. يقول الناس أنه سيبدأ في إصدار صوت تنبيه بعد 3 أيام ولكن هذا ليس صحيحًا. سيبدأ في إصدار صوت تنبيه فقط إذا كان بعيدًا عن هاتفك لمدة 3 أيام وإذا كان يتحرك.

سؤال: ما هي مسافة ضرطة النشاط؟

الجواب: أليست تقنية البلوتوث؟ المعيار لذلك هو ما يقرب من 33 قدمًا. لا ينبغي أن يستمر بعيدًا عن أجهزة airpods الخاصة بك أو أي جهاز Bluetooth آخر. حسنًا ، تلك المسافة من أقرب جهاز Apple قادر على اكتشافها.

سؤال: إلى أي مدى يمكنك السفر بهذا؟ وكم من الوقت تدوم البطارية؟

الإجابة: يعتمد هذا على البلوتوث بالإضافة إلى تطبيق Find My لمستخدمي iPhone الآخرين عندما تكون منفصلاً عن Air Tag. يقولون البطارية تدوم سنة واحدة.

سؤال: هل يمكن إقرانه بأكثر من جهاز iPhone؟

الإجابة: لا يمكن إقرانها إلا بجهاز iPhone واحد. يمتلك أفراد العائلة خيارًا لإسكات بطاقة جوية لأحد أفراد العائلة ، لكن لا يمكنهم تعقبها.

سؤال: كيف يتصل هذا بشبكة wifi أو الإنترنت حتى يكون التتبع ممكنًا؟ ؟؟

الإجابة: لا يتصل هذا الجهاز بشبكة Wi-Fi. لا يحتوي على نظام GPS مدمج. كل ما يفعله هو بث معرفه باستمرار عبر الأسنان الزرقاء. إذا مر أحد مستخدمي iPhone داخل نطاق البلوتوث (حوالي 30 قدمًا) ، فإن هاتف المستخدم ينقل موقع المعرف إلى Apple ، والذي يخطر مالك الجهاز بآخر موقع تم رصد الأجهزة فيه.

سؤال: ما هو أقدم iPhone متوافق معه؟

الإجابة: يمكنك استخدامه على أي جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 14.5 ولكن للحصول على الوظائف الكاملة ، يجب أن يكون لديك iPhone 11 أو 12.

سؤال: هل هناك مسافة عليها؟

الإجابة: لا توجد مسافة ، ستستخدم تطبيق العثور على هاتفي ، وسوف تجده باستخدام ant iPhone في الشبكة.

سؤال: هل يمكن توصيله بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟

الإجابة: استخدم الغطاء عن بعد ووضعه بينهما

سؤال: كيف يتم شحنه لإعادة استخدامه؟

الإجابة: يستخدم بطارية CR2032 غير قابلة للشحن.

واخيرا اترك لنا تعليق على هذا الجهاز ان تود تجربتة او بالفعل تم تجربتة و ما رائيك فى هذة القطعة من عيوب م مميزات ممكن لك انت تشرفنا هنا بالاسفل وتترك لنا تعليقك على جهاز اير تاغ ما رائيك فية .
karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-