تحميل شرح كامل برنامج Bliss Os

Bliss Os تحميل

في وقت سابق على الموقع ، كتبت بالفعل عن إمكانيات تثبيت Android Bliss Os كنظام تشغيل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (على عكس محاكي Android الذي يعمل "داخل" نظام التشغيل الحالي). يمكنك تثبيت ,تحميل برنامج bliss os نظام Android x86 النقي أو جهاز كمبيوتر شخصي ونظام تشغيل Remix مُحسَّن للكمبيوتر المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما هو مفصل هنا: كيفية تثبيت Android على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. هناك خيار جيد آخر لمثل هذا النظام - تحميل نظام Phoenix bliss OS.

شرح نظام bliss os نظام أندرويد 

bliss os برنامج يتميز بأنه مفتوح المصدر install Bliss OS هو إصدار آخر محسّن للكمبيوتر من Android ، وهو متوفر حاليًا في Android 9 Pie (يتوفر الإصداران 8.1 و 6.0 للإصدارات المذكورة سابقًا) ، وستتم مناقشته في هذه المراجعة القصيرة.

موقع تحميل ISO Bliss OS

يتم توزيع Bliss OS ليس فقط كـ نظام يعتمد على Android x86 للتثبيت على جهاز كمبيوتر ، ولكن أيضًا كبرنامج ثابت للأجهزة المحمولة. يعتبر الخيار الأول فقط هنا.



الموقع الرسمي download لنظام Bliss OS - https://blissroms.com/ حيث ستجد رابط "التنزيلات". للعثور على ملف ISO المخصص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى مجلد "BlissOS" ، ثم إلى أحد المجلدات الفرعية.


نظام تشغيل بليس أو اس bliss

يجب أن يكون التثبيت الثابت موجودًا في مجلد "Stable" ، وفي الوقت الحالي لا تتوفر إلا الإصدارات المبكرة من I SO مع النظام في مجلد Bleeding_edge.


لم أجد أي معلومات حول الاختلافات وهى تحميل وتثبيت نظام أندرويد بين العديد من الصور المعروضة ، لذلك قمت بتحميل أحدث صورة بناءً على التاريخ. على أي حال ، في وقت كتابة هذا التقرير ، هذه ليست سوى إصدارات تجريبية. يتوفر إصدار Oreo أيضًا في BlissRoms \ Oreo \ BlissOS.


Phoenix OS شرح للتثبيت بدون محاكى


  • إنشاء محرك أقراص فلاش Bliss OS قابل للتمهيد ، وتشغيله في الوضع المباشر ، وتثبيته

  • لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام Bliss OS ، يمكنك استخدام الطرق التالية:

  • ما عليك سوى استخراج محتويات صورة I SO إلى محرك أقراص فلاش FAT32 للأنظمة ذات التمهيد UEFI.

  • استخدم برنامج Rufus لإنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد لتحميل برنامـج download هنا 

  • مجاني في جميع الحالات ، ستحتاج إلى تعطيل Secure Boot للتمهيد اللاحق من محرك الأقراص المحمول الذي تم إنشاؤه لبرنامح bliss os.

  • ستبدو الخطوات الإضافية للتشغيل bliss os نظام أندرويد في الوضع المباشر للتعرف على النظام دون تثبيته على جهاز الكمبيوتر كما يلي:

  • بعد التمهيد من محرك الأقراص باستخدام Bliss OS remix، سترى قائمة ، يتم تشغـيل العنصر الأول في وضع Live CD.

  • بعد تنزيل Bliss OS ، سيُطلب منك اختيار مشغل ، واختيار Taskbar - واجهة محسّنة للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يفتح سطح المكتب على الفور.


مميزات نسخة محاكي 

برنامج bliss os برنامج يتميز بأنه سهولة فى تعين اللغة الانجلزية للواجهة ، انقر فوق الزر التناظري "ابدأ" ، وافتح الإعدادات - النظام - اللغات والإدخال - اللغات. انقر فوق "إضافة لغة" ، وحدد الروسية ، ثم في شاشة تفضيلات اللغة ، انقلها إلى المركز الأول (بالنقر فوق الأشرطة الموجودة على الجانب الأيمن) لتمكين اللغة الانجلزية او العربية  في الواجهة.


لإضافة القدرة على الدخول باللغة الانجلزية او اى لغة تريدها ، في الإعدادات - النظام - اللغة والإدخال ، انقر فوق "لوحة المفاتيح المادية" ، ثم - مجموعة ترجمة AI 2 - تكوين تخطيطات لوحة المفاتيح ، حدد الإنجليزية الأمريكية والروسية. في المستقبل ، سيتم تبديل لغة الإدخال باستخدام مفتاحي Ctrl +.


بليس أو اس bliss os متوفر تحميل مجاني للموسيقى في هذه المرحلة ، يمكنك البدء في التعرف على النظام. في الاختبار الذي أجريته (تم اختباره على Dell Vostro 5568 مع i5-7200u) ، نجح كل شيء تقريبًا (Wi-Fi ولوحة اللمس والإيماءات والصوت) ، ولكن:

لم يعمل Bluetooth (كان علي أن أعاني من لوحة اللمس ، لأن الماوس الخاص بي هو BT).

متطلبات تشغيل Bliss OS

windows android pc لا يرى النظام محركات الأقراص الداخلية (ليس فقط في الوضع المباشر ، ولكن أيضًا بعد التثبيت - لقد تحققت منه أيضًا) ويتصرف بشكل غريب مع محركات أقراص USB: فهو يعرضها كما ينبغي ، ويعرض تهيئتها ، ويفترض أن يقوم بتنسيقها ، في الواقع- لم يتم تنسيقها وتظل غير مرئية في مديري الملفات. في الوقت نفسه ، بالطبع ، لم أقم بتنفيذ الإجراء باستخدام محرك الأقراص المحمول نفسه الذي تم إطلاق Bliss OS منه.


تعطل مشغل شريط المهام عدة مرات بسبب الخطأ ، ثم أعيد تشغيله واستمر في العمل.


خلاف ذلك ، كل شيء على ما يرام - التطبيقات مثبتة (انظر كيفيه تنزيل APK من متجر Play ومصادر أخرى) ، يعمل الإنترنت ، ولا توجد فرامل ملحوظة.


bliss os الذى يختلف بعض الشىء

من بين التطبيقات المثبتة مسبقًا هناك "remix os Superuser" للوصول إلى الجذر ، ومستودع لتطبيقات F-Droid المجانية ، ومتصفح Firefox مثبت مسبقًا. وفي الإعدادات ، يوجد عنصر منفصل لتغيير معلمات سلوك Bliss OS ، ولكن باللغة الإنجليزية فقط.


بشكل عام ، هذا ليس سيئًا ولا أستبعد أنه بحلول وقت الإصدار سيكون خيارًا رائعًا لنظام Android لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة نسبيًا. لكن في الوقت الحالي pc laptop or desktop bliss os للاجهزة من اول رام 4 فما فوق، ما زلت أشعر ببعض "الأعمال غير المكتملة": نظام remix os for pc Remix OS ، في رأيي ، يبدو أكثر اكتمالاً واكتمالاً.

كيفية تثبيت Bliss OS

ملاحظة: تثبيت نظام bliss os android pc غير موصوف بالتفصيل ، من الناحية النظرية ، إذا كان لديك بالفعل Windows ، فقد تواجه مشاكل مع أداة تحميل التشغيل ، أو قم بإجراء التثبيت إذا فهمت ما تفعله أو كنت مستعدًا لحل المشكلات التي نشأت إذا قررت تثبيت Bliss OS على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بدون تحميل محاكي اندرويد ، فهناك طريقتان للقيام بذلك:


قم بالتمهيد من محرك الأقراص المحمول ، وحدد "التثبيت" ، ثم قم بتكوين موقع التثبيت (منفصل عن قسم النظام الحالي) ، وقم بتثبيت أداة تحميل برنامـج Grub وانتظر حتى يكتمل التثبيت.


تحميل شرح كامل برنامج Bliss Os استخدم المثبت الموجود على ISO bliss os مع Bliss OS (Androidx86-Install remix os). إنه يعمل فقط مع أنظمة UEFI ، كمصدر (صورة Android محاكي اندرويد bliss os ) تحتاج إلى تحديد ملف I SO بالصورة ، بقدر ما أستطيع فهمه (لقد بحثت في منتديات باللغة الإنجليزية phoenix os ). لكن في الاختبار الذي أجريته ، فشل التثبيت باستخدام هذه الطريقة.إذا كنت قد قمت بتثبيت أنظمة مماثلة مسبقًا أو لديك خبرة في تثبيت Linux كنظام ثان ، أعتقد أنه لن تكون هناك مشاكل تشغيل بليس أو اس bliss os.

استخدامها رابط تحميل نسخة من الموقع الرسمى

برنامج لحرق النظام rufrus

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-