ماهي عملة الهيليوم Hnt وكيفية تعدين العملة

عملة الهيليوم Hnt وكيفية تعدين العملة

ليس هناك شك في أن تعدين العملات الرقمية جزء مهم من سوق العملات المشفرة. بدون التعدين ، سيكون من الصعب الحصول على بعض أكبر العملات المشفرة اليوم.مثل تعدين عملة الهيليوم شرح هذه المقالة بالتفصيل عن ماهي عملة الهيليوم Hnt و تعدين عملة الهيليوم وكيف يتم تعدينها انترنت الاشياء مثلها مثل تعدين عملة البيتكون او تعدين عملة HNT موقع هيليوم Helium Hotspot.


ماهي عملة الهيليوم hnt وماهي الأجهزة المستخدمة

يستمر العالم في التحول الرقمي بسبب ظهور شبكة ضخمة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المعروفة باسم انترنت الاشياء ، يستخدم الجميع تقريبًا شبكة Wi-Fi والبيانات الخلوية للبقاء على اتصال. ومع ذلك ، فإن شبكة عمله هيليوم تشبه إلى حد كبير شبكة Wi-Fi ، ولكن مع الاختلاف الوحيد أنها أكثر اقتصادا وأن تكون شخص  إلى شخص اخرفى طريقة تعدين عملة الهيليوم hnt وماهي.

بالإضافة إلى ذلك ،عمله هيليوم عبارة عن شبكة blockchain جديدة مصممة لإنشاء شبكات لاسلكية لا مركزية وعامة. إن وجود الهيليوم hnt هي شبكة لامركزية يعد إنترنت الأشياء (IoT) أحد أحدث التقنيات لتقليل الاحتكاك. تستخدم أجهزة إنترنت الاشياءأجهزة الاستشعار والهوائيات الخاصة بها للاتصال وتبادل المعلومات فيما بينها. اليوم ، لدينا العديد من اجهزة إنترنت الاشياءالذكية ، وهذه الأجهزة الذكية تساعد في توفير الوقت والطاقة.


شرح عملة الهيليوم Hnt وكيفية تعدين العملة

كل هذه الأجهزة الذكية تساعدنا بشكل يومي ، ولكن التحدي الأكبر هو توصيلها بسهولة وأمان. لا يوجد نطاق أوسع بين Bluetooth و Wi-Fi ، وهما مشبعان بمتطلبات اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لدينا.


ومن ثم ، هذا ما ينوي الهيليوم تغييره. يمتلك الهيليوم تقنية فريدة للتردد اللاسلكي (RF) مصممة لتوفير تغطية واسعة لأجهزة إنترنت الاشياء. تحتوي شبكة Helium على العديد من الميزات التي تميزها عن شبكات Wi-Fi المعتادة التي نمتلكها جميعًا اليوم: الخصوصية والأمان والموثوقية وقابلية التوسع ، وهي مفتوحة لمزيد من التعاون.

تعدين الهيليوم في لبنان

كلما ذاد اجهزة تعدين عملة الهيليوم فى لبنان البلد كلما ذاد من قيمة العملة و اشتهار على نطاق واسع حتى يتمكن المستخدمين من تحديد جهاز تعدين الهيليوم لكل المناطق حتى جنى ارباح اكثر من قبل كلما عدد الاجهزة فى اذدياد كلما تكون الارباح اكثر و اكثر.



تعتمد شبكة تعدين عملة الهيليوم على خوارزمية جديدة تُعرف باسم إثبات التغطيه (PoC). بالإضافة إلى ذلك ، يريد فريق Helium توفير تغطية شبكة لاسلكية واسعة لأجهزة إنترنت الاشياء من خلال تمكين المستخدمين من تثبيت نقاط الوصول في منازلهم. كلما زاد عدد نقاط الوصول التي قمت بتثبيتها ، زادت موثوقية شبكتك. في مقابل توفير تغطية لاسلكية واسعة ، يتلقى مالكو نقاط الوصول حافزًا باستخدام رمز HNT المميز الخاص بهم.

خريطة تعدين الهيليوم

عادة ما يكون مشترو النقاط الساخنة للهيليوم من المتحمسين الذين يجدون قيمة الشبكات أو الشركات منخفضة الطاقة التي ترغب في استخدام التكنولوجيا نفسها يمكن للشركة التي تريد استخدام الشبكة لتتبع موقع الدراجات البخارية الخاصة بها تبادل HNT للحصول على أرصدة البيانات ، ويمكن لشركة جهاز الهيليوم Helium أيضًا إدارة أرصدة البيانات بسعر ثابت. قال Messari أنه كلما زاد عدد النقاط الساخنة في المنطقة ، كان التتبع أفضل – مما قد يؤدي أيضًا إلى زيادة الطلب على HNT ، والذي يتم تداوله عند 1.75 دولار في وقت الصحافة.

يمكنك أن ترى الطريق إلى الأمام. نظرًا لأن RAK Hotspot يقلل من حواجز الدخول ، فقد يبدأ المزيد من مالكي الهيليوم في شرائها فقط لتعدين العملات المشفرة. إذا حدث هذا ، وكان هؤلاء الأشخاص لا مركزيون في أماكن كافية ، فقد يبدأ حلم Helium في التكنولوجيا اللاسلكية اللامركزية (المعروفة باسم “DeWi”) في الاندماج ، وتحويل كل هذه النقاط الساخنة إلى استثمارات قيمة .

قال حليم: “إن إنشاء البنية التحتية اللاسلكية بهذه الطريقة والوصول اللامركزي للإنترنت ، بدلاً من أن يتحكم فيه كيان ، هو خطوة ضرورية في تطوير الإنترنت”. بصراحة ، نقاط الوصول منخفضة الطاقة الحالية والبوابة عبارة عن كتلة. لذلك ، من الرائع أن تبدأ الأطراف الثالثة المشاركة في البنية التحتية. “


ماهي عملة الهليوم "HNT" بالتفاصيل؟

هيليوم (HNT) عبارة عن شبكة بلوكشين لامركزية مصممة لأجهزة إنترنت الأشياء. عملة الهيليوم hnt باستخدام موجات الراديو يقدم حالات استخدام في العالم الحقيقي ، على عكس بعض العملات المشفرة الحالية HNT ، رمز عملة هيليوم الأصلي ، هو أصل رقمي جديد تتلقاه نقاط الوصول لتقديم تغطية الشبكة اللاسلكية والتحقق منها.


تم إطلاق عملة الهيليوم hnt هي شبكة لامركزية  في يوليو 2019. المستخدمون الذين يديرون العقد ويقومون بتعدين واستلام المكافآت في رموز HNT. تأخذ العقد شكل نقاط الوصول (مزيج من بوابة لاسلكية تُعرف باسم بروتوكول LoRaWAN اللاسلكي) وجهاز تعديـن Blockchain. يمكن أن تعمل النقاط الساخنة أيضًا كعاملين في تعدين على بلوكشين هيليوم ، بحيث يمكن للمالكين ربح عملات HNT لبناء شبكة ونقل البيانات إلى اجهزة إنترنت الأشياء.


كيف يتم تعدين عملة الهيليوم

طريقة تعدين الهيليوم نوعًا جديدًا من الخوارزمية يُعرف باسم إثبات التغطية (POC). تكافئ الشبكة عمال المناجم في HNT فقط لفحص تغطية الشبكة اللاسلكية باستخدام موجات الراديو يمكن للأجهزة الذكية أو أي جهاز IoT متوافق الاتصال بنقاط وصول Helium بدون شبكة Wi-Fi أو شبكات خلوية ، مما يلهم الابتكار ويفتح حالات استخدام جديدة.


ما الذي يجعل الهيليوم فريدًا؟

تهدف عملة الهليوم إلى توسيع قدرات الاتصال لأجهزة إنترنت الاشياء اللاسلكية. ومع ذلك ، في عام 2013 ، كانت البنية التحتية لإنترنت الأشياء لا تزال في مهدها ، لكن المطورين أرادوا ضمان لامركزية اجهزة إنترنت الاشياء.



تسلط خوارزمية إجماع إثبات تغطية عملة الهيليوم (POC) الجديدة الضوء على شبكة الهليوم بفضل بروتوكول HoneyBadger BFT بالإضافة إلى ذلك ، يدفع مستخدمو الهليوم رسوم المعاملات برمز منفصل يسمى أرصدة البيانات ، وهو غير قابل للاستبدال ومرتبط بالمستخدمين الفرديين أنفسهم.


تعدين عملة الهيليوم hnt وماهي الأجهزة

لسوء الحظ ، فإن معظم منصات تداول العملات المشفرة أو البورصات لم تضف بعد عملة الهليوم إلى أزواج التداول الخاصة بهم. ولكن من المؤكد أن المزيد من التبادلات ستضيف HNT في المستقبل القريب ، حيث يواصل المزيد من الأشخاص التعرف على منصة Helium وحالات استخدامها في بعض البورصات ، تمت إضافة عمله هيليوم إلى أزواج التداول ، مثل Binance أو Binance US أو Crypto.com.


كيفية تعدين عملة هيليوم على شبكة منفردة

يشرح هذا القسم بالتفصيل كيفية استخراج عملة الهيليوم. نتوقع أن يتنافس تعدين الهيليوم أو تعدين النقاط الساخنه مع وحدات معالجة الرسومات. لتعدين عملة الهيليوم باستخدام نقاط الوصول ، سيتعين عليك استخدام تقنية الراديو ، بدلاً من استخدام وحدات معالجة الرسومات ، والتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن ومُهدرة. مع عامـل تعدين HNT ، يمكنك نسيان فواتير الطاقة العالية وإجراءات الإعداد المعقدة.


ماذا تحتاج لتعدين عملة هيليوم؟

كيفية سيكون من المفيد إذا كان لديك نقطة وصول واتصال بالإنترنت لبدء تعدين HNT. بمجرد تثبيتها ، قم بتنزيل تطبيق Helium mobile على هاتفك وقم بتنشيط نقطة الاتصال. ستنقل نقطة الوصول البيانات وتتيح لك كسب HNT.


نقاط التغطية ” Hotspot “

النقاط الفعالة هي شبكات لاسلكية من شخص إلى شخص اخر تمكّن أجهزة إنترنت الاشياء من تقديم توصيل بيانات منخفض الطاقة بكفاءة من وإلى الإنترنت. كما ذكرنا سابقًا ، تعمل نقاط اتصال الهيليوم كعقد في شبكة هيليوم. باستخدام نقاط وصول هيليوم ، تتم مكافأتك بـ HNT لتغطية أوسع للشبكة. نظرًا لخوارزمية هيليوم POC ، ستستهلك نقطة الوصول 5 واط فقط من الطاقة.


سعر جهاز تعدين الهيليوم

إذا كنت تريد تعدين عملة "الهيليوم "HNT ، فأنت بحاجة إلى معرفة التكاليف ذات الصلة. ومع ذلك ، يتراوح سعر المعدنين بين 300 دولار و 600 دولار ، اعتمادًا على طراز نقطة الوصول الذي تستخدمه.

كيفية اختيار التردد المناسب

كيفية شراء جهاز تعدين عملة الهيليوم الى نقطة الوصول الشبكة، يجب أن تعلم أن لكل قارة ترددها الخاص. إليك معدل تكرار نقاط الوصول في بعض البلدان:


  • الاتحاد الأوروبي -868
  • AU -915
  • آس -923
  • CN -470
  • RU -864
  • في -865
  • KR -920
  • الولايات المتحدة -915
  • تحقق من خطط وقواعد التسعير الخاصة بكل بلد في LoRaWAN لمعرفة المزيد عن الترددات في بلدك.


كيف تربح عملة الهيليوم “HNT”؟

يعتمد مقدار رموز HNT التي تكسبها على عدد عمال المناجم في منطقتك ، وبيانات الجهاز التي ترسلها نقطة الوصول الخاصة بك ، وموقع نقطة الوصول ، وعدد الشهود. ومع ذلك ، كلما زادت البيانات التي ترسلها نقطة الوصول ، زادت رموز HNT التي تكسبها. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الاختبارات التي يشارك فيها عامـل التعدين ، زادت أرباحه.


  1. فيما يلي الإحصائيات من أجل فهم أفضل:
  2. 3-5 شهود> 150 HNT في الشهر
  3. 5-15 شاهد> 500 HNT شهريا
  4. 15 <شهود> 800 HNT شهريا


يكسب عمال المناجم في النقاط الساخنه المزيد من HNT عندما يكونون في نطاق عمال مناجم آخرين ، ولكن يجب أن تكون المسافة بينهم على الأقل 300-350 مترًا. هذا يعني أن المعدنين الذين لديهم نقطة وصول HNT واحدة يمكن أن يكسبوا أقل لأنهم يستطيعون فقط إجراء مكالمات عبر الإنترنت والمشاركة في إثبات التغطيه.


طريقة تعدين عملة الهيليوم

يوجد حاليًا اشخاص عديدة مختلفون من جميع انحاء العالم باستخـدام للهيليوم ، وسوف ننظر إليهم بمزيد من التفصيل. إن امتلاك الاشخاص لاجهزة تعدين هيليوم جيد سيوفر لك أفضل تجربة تعدين. دون مزيد من اللغط ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل منهم.


تحديات إثبات التغطية

يحتوي جهاز التعدين على نقطة الوصول في Bobcat على أفضل PoC وأقوى هوائي 4 ديسيبل مقارنة بالباقي. بالإضافة إلى ذلك ، يكسب المعدنين هذا HNT أكثر من غيره. تسمح لك الإشارة القوية الخاصة به بالاتصال بشهود آخرين أو نقاط وصول قريبة تقع على بعد أكثر من 10 أميال. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ سعة جهاز لتعدين هوتسبوت mining 64 جيجا بايت.


جهاز نبرا أكسس بوينت مينر

شراء جهاز تعدين الهيليوم Nebra Helium Indoor Hotspot | / Source: Helium.Nebra نقطة وصول Nebra Helium في الهواء الطلق | / المصدر: الهيليوم Nebra Hotspot Miner هو عامل تعدين آخر بارز في HNT. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نوعان من عمال مناجم نيبرا: مغلق ومفتوح.

الفرق بين النقاط الساخنة في المنزل وخارجه


يتميز المعدنين بـجهاز Nebra المفتوح بميزات أكثر من المعدنين فى الاماكن المغلقة. يمكنك استضافة عامل معدن مفتوح المصدر في أي مكان دون القلق بشأن ما إذا كان سيعمل بشكـل صحيح. يأتي جـهاز تعدين عملة helium الخارجي با انتنة هوائي من الألياف الزجاجية بقوة 3 ديسيبل. في نفس الوقت ، يأتي عامل المنجم الداخلي بهوائي 3 ديسيبل مصنوع من البلاستيك.


هناك أيضًا فرق في السعر بين كلا المعدنين. إذا كنت بحاجة إلى عامل منجم مفتوح المصدر ولكن ليس لديك اتصال Ethernet ، ففكر في استخدام بطاقة صغيرة مغطاة بـ 4G ، حيث ستمنح عامل تعدين Nebra street الخاص بك الوصول إلى الإنترنت 4G دون الحاجة إلى سلك Ethernet.


عامل منجم نقطة الوصول اللاسلكية

من بين جميع عمال مناجم الهيليوم ، تمتلك Rakew wireless أقل هوائي 2.8 ديسيبل ومساحة تخزين (32 جيجا بايت). يعد هذا المُعَدِّن أقل تكلفة ، ولكنه يحقق لك أيضًا ربحًا كافيًا عند تعدينه ، وذلك بفضل هوائي منخفض dBi. يرجى ملاحظة أن هوائيات dBi الأعلى ليست دائمًا خيارًا جيدًا. وبالتالي ، سيكون من المفيد إذا كنت تفكر في شراء هوائي بناءً على المناظر الطبيعية الخاصة بك والمسافة بينك وبين نقاط الوصول المحلية الأخرى.


أين تضع جهاز تعدين الهيليوم ؟

مواصفات معدات تعدين عملة الهيليوم إذا كان لديك جهاز تعدين عملة الهيليوم  ، يجب أن تضعه في أعلى نافذة في منزلك. من الضروري إزالة أي شبكه معدنية على النافذة حتى لا تؤثر على الإشارة.


بشكـل عام ، يعد الارتفاع عاملاً مهمًا في تحديد المكان الذي تريد وضع عامل المنجم الخاص بك فيه. كلما كان عامل المنجم أعلى ، كانت الإشارة التي يستقبلها افضل. تأكد من عدم وضع عامل المنجم بالقرب من المعدن أو الإلكترونيات أو الخرسانة. ومع ذلك ، إذا كان منزلك به نافذة واحدة طويلة مناسبة ، فسيكون مثالياً لعمال المناجم.


آلة حاسبة لكسب المال على النقاط الساخنه الهيليوم

كيفية حساب تعدين عملة الهيليوم الموقع يمنحك حاسبة إيرادات Helium Mining تقديرًا معقولاً لمقدار HNT الذي يمكن أن تكسبه نقطة الاتصال الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يعتمد ذلك على عدد نقاط الوصول القريبة النشطة حاليًا في الموقع الذي تخطط لوضع نقطة الوصول فيه. يعتمد ذلك أيضًا على الحالة الحالية لشبكة الهليوم والتوزيع الحالي لمكافآت HNT.


تخزين عملة HNT الخاص بك

هناك العديد من عمليات تبادل العملات المشفرة ، وعلى الرغم من أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والحماية ، فقد كانت هناك حالات قرصنة وسرقة. عندما تقوم بتخزين عملاتك المشفرة في البورصات ، فهذا يعني أن أصولك الرقمية موجودة في محفظتها. إذا حدث شيء ما لمحفظتك الرقمية ، فلن تتمكن من التحكم في أموالك.


لذلك ، فإن افضل طريقة لتخزين عملة HNT الخاصة بك هي باستخـدام محفظة الأجهزة. تقدم محفظة الأجهزة عبارة أمان مكونة من 12 إلى 24 كلمة. فقط أولئك الذين يمتلكون هذه الكلمة الرئيسية يمكنهم الوصول إلى هذه المحفظة.


من المحفظة الصلبة التي يمكنك استخدامها لتخزين عملة HNT الخاصة بك هي Ledger Nano S. محفظة الأجهزة هذه آمنة للغاية وتسمح لك بتخزين عملة HNT والعملات المشفرة الأخرى.


لذلك ، إذا كنت تخطط للاحتفاظ بعملة helium HNT على المدى الطويل ، فيجب عليك شراء Ledger Nano S. لا تقم مطلقًا بأخذ لقطات شاشة لمرحلة الأمان الخاصة بك أو نشرها عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، اكتب خطوة الأمان على قطعة من الورق واحفظها في مكان آمن.


سعر عملة الهيليوم HNT بالدولار

لا يتم دعم HNT في بعض التبادلات. التبادل الذي لا يساعد HNT هو Coinbase. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك بيع أو شراء HNT في بورصات ذات سمعة طيبة مثل Binance و Binance US و Crypto.com.

لذلك ، سعر عملة الهيليوم لبيع رموز HNT الخاصة بك ، انقلها من محفظة Helium الخاصة بك إلى محفظة Binance أو crypto.com ثم قم ببيعها مقابل الدولار. على الأرجح ، ستدفع بعض العمولة أثناء هذا التحويل.


أسئلة حول استخدام اجهزة التعدين لعملة الهيليوم

يمكن لأي شخص استخدام عامل منجم نقطة الاتصال الخاصة بي؟

مشروع عملة الهيليوم هو يعتبر من اكبر مشاريع عن كيفية تعدين العملات الرقمية المشفرة الامركزية من خلال انترنت الاشياء يتم تشفير كل جهازتعدين هيليوم بشكل آمن. لا أحد يستطيع استخدامه سواك ، بعد أن تقوم بإعداد عامل التعدين الخاص بك وتسجيل جهازك. إذا تمت سرقة عامل المنجم الخاص بك ، فلن تتمكن من إعادة ضبطه. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الاشخاص الذى يمتلكون اجهزة تعدين عملة الهيليوم نقطة الاتصال الخاصة بك عبارة أمان مكونة من 12 كلمة للوصول إلى محفظة HNT الخاصة بك.

شراء جهاز تعدين الهيليوم

يمكنك بالفعل شراء جهاز تعدين الهيليوم من الموقع الرسمى او من اى شخص فى بلدك حتى تتمكن من تعدين عملة الهيليوم مثل تعدين اى عملة اخرى على سبيل المثال تعدين العملات الرقمية بكروت الشاشة

كيف يمكنني زيادة أرباح التعدين الخاصة بي؟

هناك طرق عديدة لتعظيم أرباحك. للقيام بذلك ، تأكد من أن نقطة الوصول الخاصة بنا متصلة دائمًا بالإنترنت ولديها اتصال جيد بالإنترنت. اختر هوائيًا بناءً على بيئتك ونقاط الوصول القريبة منك ولا تفرط في تحميله.

كيفية تركيب جهاز تعدين الهيليوم "helium"؟

يعد تثبيت عامل منجم مفتوح المصدر أمرًا بسيطًا للغاية. يدعم جهاز تعدين Nebra عملة الهيليوم في الهواء الطلق PoE (الطاقة عبر إيثرنت). لذلك ، فإن أفضل طريقة لتثبيته هي استخدام كابل Ethernet. ما عليك سوى تثبيت نقطة الوصول في الموقع المطلوب وتوصيل كابل Ethernet موقع هيليوم .

هل تعدين HNT استثمار خالي من المخاطر؟

لا ليس بالفعل كذلك. الهليوم شركة جديدة ، وقد تكون  الشركة التالية وقد لا تكون كذلك. في الوقت الحالي ، تتنافس مع شركات اتصالات أخرى راسخة سعر عملة الهيليوم.

فريق الهليوم

تأسست شركة “Helium” في عام 2012 على يد شون فانينغ وأمير حليم وشون كاري، بهدف تسهيل بناء الأجهزة المتصلة. بتقنية من بين الثلاثة، بقي أمير فقط مع الهيليوم، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي.

عمل أمير سابقًا كمدير تقني في شركه “Diversion” الناشئة لألعاب الفيديو. كان أيضًا أحد فريق البرمجة الأصلي وراء “Battlefield 1942”.

karimrok
بواسطة : karimrok
متخصص في كتابة المقالات التحليلية والسيو، مهتم بتطوير محركات البحث وتحسين جودة المحتوى العربي على الإنترنت، خبرة أكثر من 8 اعوام في مجال الكتابة والتسويق بالمحتوى ووضع استراتيجات المحتوى وخُطط التسويق بشكل عام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-